أعراض جنسية يعاني منها الرجل والمرأة قد تنذر بحالة صحية خطيرة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أعراض جنسية يعاني منها الرجل والمرأة قد تنذر بحالة صحية خطيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعراض جنسية يعاني منها الرجل والمرأة قد تنذر بحالة صحية خطيرة

أعراض جنسية
واشنطن ـ صوت الامارات

يمكن أن يؤثر ارتفاع نسبة السكر في الدم على الجسم بعدة طرق، ويوجد لدى كل من الرجال والنساء بعض الأعراض الجنسية لهذه الحالة، والتي لا ينبغي تجاهلها.وقد يبدو داء السكري النوع 2 غير ضار للوهلة الأولى لأن الأعراض لا تجعلك بالضرورة تشعر بتوعك. وفي الواقع، يمكنك التعايش مع الحالة المزمنة لسنوات دون معرفة ذلك. ويميل مرض السكري إلى تأكيد نفسه فقط عندما تكون مستويات السكر في الدم مرتفعة باستمرار. وعند حدوث ذلك، قد يظهر عدد من الأعراض الجنسية عند كل من الرجال والنساء.

وتعد المشكلات الجنسية ومشكلات المثانة شائعة مع تقدم العمر، ولكن الإصابة بمرض السكري النوع 2 يمكن أن تزيد من تفاقم هذه المشكلات.ويمكن أن تتضرر الأوعية الدموية والأعصاب من آثار ارتفاع نسبة السكر في الدم.وقد تكون التغييرات في الوظيفة الجنسية أو عادات المثانة علامة مبكرة على مرض السكري النوع 2.ويمكن أن يؤدي تلف الأعصاب الناجم عن مرض السكري، والذي يُطلق عليه أيضا اسم الاعتلال العصبي السكري، إلى تلف أجزاء من الجسم بما في ذلك الأعضاء التناسلية أو المسالك البولية.وقد يصاب مرضى السكري بضعف الانتصاب قبل 10 إلى 15 عاما، من الرجال غير المصابين بالسكري.وبالنسبة للمرأة، يمكن أن يكون سبب انخفاض الرغبة الجنسية والاستجابة، هو تلف الأعصاب ما يؤدي إلى انخفاض تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

كما يوضح موقع Diabetes UK: "يمكن أن يؤدي وجود مستويات عالية من السكر لفترة من الوقت إلى تلف الأوعية الدموية والأعصاب. ويمكن أن يحد هذا من كمية الدم المتدفقة إلى الأعضاء التناسلية".ويمكن أن تكون التهابات المسالك البولية (UTI) أيضا أحد أعراض مرض السكري النوع 2.ويمكن أن تتطور الحالة المؤلمة عندما تصاب الأنابيب التي تمتد من الكليتين إلى المثانة، بالعدوى.ولا تنتقل عدوى المسالك البولية عن طريق الاتصال الجنسي، ولكن الجماع هو إحدى الطرق التي يمكن أن تدخل بها بكتيريا الأمعاء إلى المسالك البولية.

وتحدث التهابات المسالك البولية بسبب مرض السكري النوع 2 بسبب ارتفاع نسبة السكر.ويمكن أن يكون كلا الجنسين أكثر عرضة للإصابة بمرض القلاع، وهو عدوى فطرية في الأعضاء التناسلية.ويمكن أن يحدث هذا عندما تعمل مستويات السكر المرتفعة في البول كنقطة ساخنة مثالية لنمو البكتيريا.وإذا كنت تعاني من أي أعراض جنسية غير عادية، فمن المهم أن تناقشها أكثر مع أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك.

قد يهمك ايضا:

"طريقة أساسية" لمعرفة ما إذا كان شريكك يفكر في الانفصال عنك

عروس سعودية تضع شرطا غريبا لإتمام الزواج وخطيبها يلغي الزفاف

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعراض جنسية يعاني منها الرجل والمرأة قد تنذر بحالة صحية خطيرة أعراض جنسية يعاني منها الرجل والمرأة قد تنذر بحالة صحية خطيرة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates