الملابس الداخلية العصرية تُقلل خصوبة الرجال
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينتج عن التلوث وإتباع نمط حياة غير صحي

الملابس الداخلية العصرية تُقلل خصوبة الرجال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملابس الداخلية العصرية تُقلل خصوبة الرجال

الملابس الداخلية العصرية تُقلل خصوبة الرجال
لندن ـ ماريا طبراني

أكد بحث أسكتلندي حديث أن الرجال الذين يرتدون التنورة لديهم مَني أكثر جودة من غيرهم من الرجال، وبالتالي يتمتعون بخصوبة أعلى من غيرهم. وأشار البحث إلى أن الأسلوب التقليدي لارتداء التنورات في أسكتلندا يقتضي عدم ارتداء سراويل داخلية تحتها، مما يوفر بيئة مثالية لازدهار المني، حيث أنه من المعروف أن الخصيتين تحتاجان إلى أن تكون درجة حرارتهما أقل من درجة حرارة الجسم بثلاث درجات مئوية، حتى يتسنى لهما إنتاج مَني جيد، فيه درجة عالية من الخصوبة، وعدد مناسب من الحيوانات المنوية، التي أكدت أبحاث حديثة أنها في تراجع مستمر، على مدار الخمسين عام الماضية. كما لفتت الدراسات الجديدة إلى أن هناك تراجعًا ملحوظًا في خصوبة الرجال، لاسيما الذين يعيشون في المجتمعات الصناعية الحديثة، لتوافر أسباب عديدة لذلك، حيث أكد الباحثون أن تراجع معدل الخصوبة يرجع بصفة أساسية إلى تراجع جودة المني الذي ينتجه الرجال، وهو ما ينتج في أغلب الأحيان عن التلوث، وإتباع نمط حياة غير صحي.ويوفر البحث الأسكتلندي الجديد عددًا من الحلول التي قد تساعدهم على تحسين جودة المني، حيث كان العلماء، منذ الثمانينات من القرن العشرين، قد ربطوا بين تراجع جودة المني والسراويل الداخلية الضيقة، وهو ما أثبتته دراسات سابقة عام 1990، عندما أكدت أن ارتداء مثل هذه السراويل يرفع درجة حرارة الخصيتين من الداخل، فضلاً عن الأثر السلبي عليهما، والذي يخلفه ضيق الملابس الداخلية، حيث ترفع الملابس الداخلية الضيقة درجة حرارة الهواء المحيط بالخصيتين، بواقع 3.5 درجة مئوية، وهو ما يتسبب في تراجع جودة المني، وبالتالي تراجع معدل الخصوبة لدى الرجال.واعتبر الباحثون، الذين أعدوا هذه الدراسة الجديدة، التنورة التقليدية، التي يرتديها الأسكتلنديون، من الملابس التي توفر بيئة مثالية للخصيتين، تساعدهما على إنتاج مني بجود عالية، وهو ما يؤدي إلى ارتفاع معدل الخصوبة، كما أكدوا على ضورة توفير درجة حرارة منخفضة عن درجة حرارة الجسم في منطقة الخصيتين، وهو ما يمكن الحصول عليه من خلال تعريض الفخذين لتهوية كافية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملابس الداخلية العصرية تُقلل خصوبة الرجال الملابس الداخلية العصرية تُقلل خصوبة الرجال



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates