فول الصويا يُحافظ على نضارة بشرة المرأة
آخر تحديث 22:58:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يوفر حلاً لنقص الكولاجين في الجسم

فول الصويا يُحافظ على نضارة بشرة المرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فول الصويا يُحافظ على نضارة بشرة المرأة

فول الصويا يُحافظ على نضارة بشرة المرأة
لندن - ماريا طبراني

أعلن علماء التوصل إلى عقار يمكنه وقف انتشار الخلايا السرطانية في جسم الإنسان، ولكن الكشف الأكبر والأكثر أهمية هو ما توصل إليه العلماء من أن المادة الفعالة التي يمكنها أن توقف هذا الانتشار توجد في فول الصويا، وهي المادة التي استخدمت بالفعل في العقار الذي يحد من انتشار تلك الخلايا الخبيثة. أما الاكتشاف الأحدث على الإطلاق بخصوص الفول الصويا فهو أن فيه مادة تحافظ على نضارة البشرة وخلوها من التجاعيد.أثبت البحث الأحدث في الفوائد الصحية لفول الصويا أنه يحتوي على هرمون جينيستاين البروتيني المسؤول عن إنتاج الكولاجين الذي يوفر للبشرة القوة والمرونة، الذي تتضاءل كميته في الجسم مع تقدم السن. وأثبتت الدراسات والتجارب العملية أن 53% من النساء اللاتي يُعالجن بمادة جينيستاين تحسنت البشرة لديهن، وأصبحت أكثر قوة ومرونة ونضارة مقارنةً بحالتها قبل العلاج. وأشارت الدراسة الجديدة إلى أن تلك النتائج الإيجابية لم تستغرق أكثر من شهر حتى ظهرت جليةً واضحة على بشرة هذه النسبة من السيدات.ويتوقع أن تحصل النساء في بريطانيا على الحل السحري لمشكلة التجاعيد وعيوب البشرة بأنواعها في شكل خلاصة نبات الصويا، الذي يحتوي على البروتينات اللازمة لإنتاج الكولاجين، اللازم لنضارة دائمة للبشرة، وهو المستحضر الذي من المتوقع طرحه في الأسواق في وقتٍ قريبٍ.يقوم على تطوير المستحضر الجديد شركة سويسكود (Swisscode) السويسرية لمستحضرات التجميل، وهو عبارة عن هرمون الجينيستاين الذي يعمل على تثبيط نشاط الإنزيمات التي تقلل من إنتاج الجسم للكولاجين والإيلاستين، البروتين المسؤول عن مرونة البشرة، الذي تتضاءل كميته في الجسم مع التقدم في السن، حيث يؤدي الحد من إفراز تلك الهرمونات إلى تحفيز الجسم لإفراز الكولاجين. ومن الجدير بالذكر أنه رغم السعر الرخيص لفول الصويا الذي غالبًا ما سيستخدم في تصنيع العقار الجديد، من المتوقع أن ينزل العقار الجديد إلى الأسواق بسعر مرتفع نسبيًا.قامت الدراسة على أساس تجربة عملية تضمنت 2000 سيدة في سن تتراوح ما بين 50 و65 سنة طُلب منهن استخدام عقار هرمون الجينيستاين يوميًا من خلال وضع نقطتين أو ثلاث على الوجه في المناطق التي تتعرض للتجاعيد حول العينين، وتم التقاط صور لهؤلاء السيدات قبل وبعد العلاج بالجينيستاين. كانت النتيجة تحسنًا كبيرًا للبشرة حيث أدى استخدام العقار إلى زوال التجاعيد المحيطة بالعين، وهو ما فسرة الباحثون بأنه نتيجة للحد من إفراز هرمون الإستروليجين الذي يعيق إفراز الكولاجين المسؤول عن قوة ونضارة البشرة. ومن المقرر أن يتوافر عقار الجينيستاين في الأسواق من خلال شركة "سويسكود" لمستحضرات التجميل التي تخطط لطرح العقار في زجاجة تحتوي على 15 ملليغرام تُباع مقابل 54 جنيهًا إسترلينيًا، وذلك في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فول الصويا يُحافظ على نضارة بشرة المرأة فول الصويا يُحافظ على نضارة بشرة المرأة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates