كريمات الوقاية من الشمس تسبب سرطان الجلد
آخر تحديث 14:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تفقد فاعليتها بعد عام واحد من أول استخدامها

كريمات الوقاية من الشمس تسبب سرطان الجلد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كريمات الوقاية من الشمس تسبب سرطان الجلد

كريمات الوقاية من الشمس تسبب سرطان الجلد
لندن ـ ماريا طبراني

أُجري مسح تضمن أن 75% من السائحين البريطانيين يصبحون عرضة لخطر الأشعة فوق البنفسجية بسبب استخدام الكريمات القديمة الواقية من أشعة الشمس، وعدم استخدام عبوات جديدة من هذه المستحضرات.وكشف المسح عن أن 74% من السيدات يسخدمن الكريمات التي تتوافر لديهن منذ عام على الأقل، أي التي استخدموها في الصيف السابق، وأحيانًا ما يصل عمر الكريم الواقي من الشمس إلى سنوات عدة، مما  يضعف فاعليتها، ويجعل استخدامها غير ذي قيمة أو أثر على الإطلاق. ويدل على ما سبق إجابات 32% من المشاركات في المسح، واللاتي أكدن أن الكريم الذي يستخدمنه مر على استخدامه للمرة الأولى سنتان، بينما تضمنت إجابات 15% من المشاركات أن الكريم الواقي من أشعة الشمس مر على استخدامه للمرة الأولى أربع سنوات، وما زلن يستخدمنه بينما أجاب ثلثا المشاركات بأنهن لا يعلمن أن الكريم الذي يستخدمنه فقد صلاحيته منذ 12 شهرًا. كما أكدت المحررة في باب الجمال في موقع "Escentual.com" الإلكتروني إيما ليزلي أن كريم الوقاية من أشعة الشمس يفقد فاعليته بعد عام واحد من أول استخدام، لذا ينبغي تغيير الكريم واستبداله بكريم جديد كل صيف.  وأكدت أن الكريمات المتوافرة في السوق مدون عليها رمز 12M التي تشير إلى أن فترة الاستخدام المنصوح بها هي 12 شهرًا فقط، ومن المعروف أن المادة الفعالة التي تتكون منها الكريمات الواقية من الشمس تفقد فاعليتها.  وجدير بالذكر أن الأشعة فوق البنفسجية كانت العامل الأول في الإصابة بسرطان الجلد، وأنه السبب في تزايد عدد الإصابة بهذا النوع من السرطان في بريطانيا على مدار 30 سنة.  وتضاعف عدد المصابين بسرطان الجلد بين الرجال 7 أضعاف والنساء 4 أضعاف ليرتفع عدد الإصابات بواقع 12818 حالة، وتزداد الوفيات الناتجة عن هذا المرض بواقع 2203 حالة وفاة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريمات الوقاية من الشمس تسبب سرطان الجلد كريمات الوقاية من الشمس تسبب سرطان الجلد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates