افتتاح مركز سمو الشيخة فاطمة لعلاج سرطانات الثدي والرحم في الرباط
آخر تحديث 00:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضورها وبحضور الأميرة للا سلمى ووزير الصحة المغربي

افتتاح مركز "سمو الشيخة فاطمة" لعلاج سرطانات الثدي والرحم في الرباط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح مركز "سمو الشيخة فاطمة" لعلاج سرطانات الثدي والرحم في الرباط

مركز "سمو الشيخة فاطمة"
الرباط ـ مصر اليوم

افتتحت الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة " أم الامارات " والأميرة للا سلمى رئيسة مؤسسة "للا سلمى" للوقاية وعلاج السرطان وحرم العاهل المغربي الملك محمد السادس الأربعاء في الرباط مركز "سمو الشيخة فاطمة" لعلاج سرطانات الثدي والرحم والمبيض بالمعهد الوطني للأنكولوجيا التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا في مدينة الرباط بمكرمة منها.  حضر الافتتاح الرسمي لمركز "سمو الشيخة فاطمة" الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة مستشارة الشيخة فاطمة بنت مبارك والعصري سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة المغربية وحمد خلفان الشامسي مدير عام دائرة الاعمال الخاصة للشيخة فاطمة والدكتور الحسين الوردي وزير الصحة المغربي ولحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر وحسن العمراني والي جهة الرباط وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة للا سلمى لمحاربة داء السرطان.وقدم وزير الصحة المغربي الدكتور الحسين الوردي والدكتور محمد جواد بلحسن المدير العام لمركز "سمو الشيخة فاطمة" لعلاج السرطان شرحا مفصلا أمام الشيخة فاطمة بنت مبارك والأميرة للا سلمى عن تخصصات المركز والخدمات الصحية التي يقدمها في مجال علاج سرطان الثدي والمبيض والرحم والمعدات الطبية المتطورة التي يتوفر عليها.بعد ذلك قامت الشيخة فاطمة بنت مبارك والأميرة للا سلمى بجولة للإطلاع على مختلف الأقسام الطبية للمركز والخدمات الاستشفائية التي يقدمها لفائدة مرضى السرطان.وتم بهذه المناسبة عرض شريط تضمن المبادرات الإنسانية الرائدة التي تكرمت بها الشيخة فاطمة بنت مبارك لفائدة الفئات المتعففة في المملكة المغربية في مختلف مناحي الحياة وضمنها المبادرات التي تمت بشراكة مع مؤسسة للا سلمى لمحاربة داء السرطان.
وأشادت الأميرة للا سلمى بهذه المبادرات الإنسانية التي تعكس الوشائج الأخوية القوية التي تربط بين البلدين الشقيقين تحت قيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية والتي تندرج ضمنها مكرمة الشيخة فاطمة بنت مبارك بإنشاء مركز لمحاربة داء السرطان.
وقامت الأميرة للا سلمى بتسليم الشيخة فاطمة بنت مبارك الجائزة الدولية من "مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان" تقديرا لجهودها في دعم محاربة السرطان في المغرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مركز سمو الشيخة فاطمة لعلاج سرطانات الثدي والرحم في الرباط افتتاح مركز سمو الشيخة فاطمة لعلاج سرطانات الثدي والرحم في الرباط



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates