ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقلل تجاعيد الجلد و ينشط الدورة الدموية

ممارسة الجنس المنتظم يجعلك تبدو أصغر عمرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا

ممارسة الجنس المنتظم يجعلك تبدو أصغر عمرًا
لندن ـ سامر شهاب

أظهر بحث قام به الرئيس السابق لعلم النفس لكبار العمر في مستشفى رويال أدنبرة الدكتور ديفيد ويكس أن الرجال والسيدات  الأكبر عمرًا الذين يتمتعون بحياة فعالة مليئة بالحب يبدون أصغر عمرًا 5 أو 7 سنوات من عمرهم الحقيقي، فإذا كنت تشعر بالحب والغرام بينما شريكك يفضل الذهاب إلى النوم ، قد يكون مفيدًا إذا قمت بإخباره بهذه المعلومات، حيث قال خبير "إن ممارسة الجنس بشكل منتظم يساعد الأشخاص على  أن يبدون أصغر عمرًا لفترة أطول، وهناك دراسة بريطانية أخرى صدقت على أن ممارسة الجنس بشكل منتظم يقلل من احتمالات الموت المبكر . هذا وقال الدكتور ويكس "يجب أن يكون الأشخاص من جميع الأعمار على علم  بفوائد الحياة الجنسية الصحية. وقضى عالم النفس عشر سنوات من اجل استجواب ومعرفة آراء الآلاف من الرجال والنساء من جميع الأعمار". وأضاف "الأشخاص الذين كانوا يبدون أنهم اصغر من عمرهم الحقيقي أنهم يمارسون الجنس بمعدل 50 % أكثر من غيرهم ، في المجموعة التي تتراوح أعمارها من 40 إلي 50 عاما بما يعادل ثلاث مرات في الأسبوع بدلا من مرتين فقط. وتابع الدكتور ويكس "إن المتعة المستمدة من الجنس هو "عامل حاسم" في المحافظة على الشباب". و تلعب البيولوجيا دورًا أيضًا، مع إفراز الجنس هرمون الاندورفين، وهو مادة كيميائية طبيعية في الجسم تمنح شعورًا جيدًا. وتكون بمثابة مسكنات طبيعية للألم ، وتخفيف القلق ومما يجعل من السهل الخلود إلى النوم. كما أن ممارسة الجنس تعزز الدورة الدموية، وهو أمر مهم للقلب ويعطي البشرة توهج صحي، وعن طريق ممارسة الجنس أيضا يتم إفراز هرمون النمو البشري، والذي يساعد على الحفاظ على مرونة الجلد ، وجعلها اقل عرضة لإصابة بالتجاعيد، ويمكن أن يساعد الجنس في حرق الدهون وإفراز المواد التي تعزز الجهاز المناعي، حيث يمكن أن يساعد تخفيف التوتر البسيط في  تحسين نوعية النوم. و وجد الدكتور ويكس ، الذي يتحدث في مؤتمر جمعية علم النفس البريطانية الخميس، أن أنواع "بيتر بان" التي تميل إلى أن تكون متزوجة من زوج اصغر سنا ، ربما لان مظهرهم لا يعكس عمرهم الحقيقي. وقال  "رسالتي هي أن ممارسة الجنس هي أمر جيد." و أضاف  الباحث في المؤتمر الذي سيعقد في كولشستر، إسيكس، "إن الناس يجب أن يكون لديهم نشاط جنسي و بدني في جميع مراحل الحياة. وهذا يتضمن مرحلة الشيخوخة، فالصورة النمطية للشخص المتقدم في العمر هي أنه عندما يحصل على معاشه ويتقاعد ويمر العمر، فإنها يتوقف عن ممارسة الجنس،  وهذا ليس صحيحا،  حيث أن 'الإشباع الجنسي هو المساهم الرئيسي في نوعية الحياة والاستمتاع بها ، لتحتل مرتبة على الأقل كبيرة بنفس مرتبة الالتزام الروحاني أو الديني والعوامل المعنوية الأخرى، والميول الأكثر إيجابية تجاه الجنس الناضج  يجب أن يتم  الترويج لها بقوة. و اختتم قائلا "والنشاط الجنسي هو حتمًا ليس حق مقصور علي فئة الشباب مرتبط ولا ينبغي أن يكون كذلك. " 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates