ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا
آخر تحديث 19:46:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقلل تجاعيد الجلد و ينشط الدورة الدموية

ممارسة الجنس المنتظم يجعلك تبدو أصغر عمرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا

ممارسة الجنس المنتظم يجعلك تبدو أصغر عمرًا
لندن ـ سامر شهاب

أظهر بحث قام به الرئيس السابق لعلم النفس لكبار العمر في مستشفى رويال أدنبرة الدكتور ديفيد ويكس أن الرجال والسيدات  الأكبر عمرًا الذين يتمتعون بحياة فعالة مليئة بالحب يبدون أصغر عمرًا 5 أو 7 سنوات من عمرهم الحقيقي، فإذا كنت تشعر بالحب والغرام بينما شريكك يفضل الذهاب إلى النوم ، قد يكون مفيدًا إذا قمت بإخباره بهذه المعلومات، حيث قال خبير "إن ممارسة الجنس بشكل منتظم يساعد الأشخاص على  أن يبدون أصغر عمرًا لفترة أطول، وهناك دراسة بريطانية أخرى صدقت على أن ممارسة الجنس بشكل منتظم يقلل من احتمالات الموت المبكر . هذا وقال الدكتور ويكس "يجب أن يكون الأشخاص من جميع الأعمار على علم  بفوائد الحياة الجنسية الصحية. وقضى عالم النفس عشر سنوات من اجل استجواب ومعرفة آراء الآلاف من الرجال والنساء من جميع الأعمار". وأضاف "الأشخاص الذين كانوا يبدون أنهم اصغر من عمرهم الحقيقي أنهم يمارسون الجنس بمعدل 50 % أكثر من غيرهم ، في المجموعة التي تتراوح أعمارها من 40 إلي 50 عاما بما يعادل ثلاث مرات في الأسبوع بدلا من مرتين فقط. وتابع الدكتور ويكس "إن المتعة المستمدة من الجنس هو "عامل حاسم" في المحافظة على الشباب". و تلعب البيولوجيا دورًا أيضًا، مع إفراز الجنس هرمون الاندورفين، وهو مادة كيميائية طبيعية في الجسم تمنح شعورًا جيدًا. وتكون بمثابة مسكنات طبيعية للألم ، وتخفيف القلق ومما يجعل من السهل الخلود إلى النوم. كما أن ممارسة الجنس تعزز الدورة الدموية، وهو أمر مهم للقلب ويعطي البشرة توهج صحي، وعن طريق ممارسة الجنس أيضا يتم إفراز هرمون النمو البشري، والذي يساعد على الحفاظ على مرونة الجلد ، وجعلها اقل عرضة لإصابة بالتجاعيد، ويمكن أن يساعد الجنس في حرق الدهون وإفراز المواد التي تعزز الجهاز المناعي، حيث يمكن أن يساعد تخفيف التوتر البسيط في  تحسين نوعية النوم. و وجد الدكتور ويكس ، الذي يتحدث في مؤتمر جمعية علم النفس البريطانية الخميس، أن أنواع "بيتر بان" التي تميل إلى أن تكون متزوجة من زوج اصغر سنا ، ربما لان مظهرهم لا يعكس عمرهم الحقيقي. وقال  "رسالتي هي أن ممارسة الجنس هي أمر جيد." و أضاف  الباحث في المؤتمر الذي سيعقد في كولشستر، إسيكس، "إن الناس يجب أن يكون لديهم نشاط جنسي و بدني في جميع مراحل الحياة. وهذا يتضمن مرحلة الشيخوخة، فالصورة النمطية للشخص المتقدم في العمر هي أنه عندما يحصل على معاشه ويتقاعد ويمر العمر، فإنها يتوقف عن ممارسة الجنس،  وهذا ليس صحيحا،  حيث أن 'الإشباع الجنسي هو المساهم الرئيسي في نوعية الحياة والاستمتاع بها ، لتحتل مرتبة على الأقل كبيرة بنفس مرتبة الالتزام الروحاني أو الديني والعوامل المعنوية الأخرى، والميول الأكثر إيجابية تجاه الجنس الناضج  يجب أن يتم  الترويج لها بقوة. و اختتم قائلا "والنشاط الجنسي هو حتمًا ليس حق مقصور علي فئة الشباب مرتبط ولا ينبغي أن يكون كذلك. " 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة فاخرة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك - صوت الامارات
على الرغم من فرحتنا ورغباتنا في المشاركة بالسهرات التي ندعى إليها، خاصة في موسم الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزواج والخطوبة، إلا أن اختيار فساتين سهرة ناعمة تبقى المعضلة الأساس دائماً. الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آن تتألقين بها في هذه المناسبات، اخترنا لكِ مجموعة فساتين سهرة من وحي النجمات لتتألقي دائماً في سهراتك، اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ، لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة. الفساتين القصيرة : تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وغيرها من القصات التي شكلت مع الأقمشة ال...المزيد

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 18:57 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates