استخدام البلسم يعد أفضل الطرق لتنظيف البشرة والعناية بها
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُعتبر بديلاً عن الكريمات التقليدية والزيوت المطهرة

استخدام البلسم يعد أفضل الطرق لتنظيف البشرة والعناية بها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استخدام البلسم يعد أفضل الطرق لتنظيف البشرة والعناية بها

لندن ـ رانيا سجعان

  يعد التطهير والتنظيف ، هو الجزء الأكثر أهمية في روتين العناية بالبشرة. فأولئك الذين يقومون بالتنظيف الشامل، بشكل عام، ينعمون ببشرة تبدو أكثر إشراقا ونعومة وصحية من أولئك الذين يستخدمون المناديل المبللة أو الأسوأ أنهم ينامون بمستحضرات التجميل.    ويعد البلسم " بالمقارنة بالحليب والكريمات التقليدية" له قبول وشعبية متزايدة، فهو اتجاه بدأه منظف "ايفي لوم Eve Lom" الأكثر شهرة.
   فبلسم التنظيف هو مادة صلبة أو متينة موجود في أنبوبة ، ثم تسيل حينما تفرك بين كفي اليد ثم تقوم بعمل تدليك بها على الوجه الجاف. بعد ذلك يتم إزالتها، مثل أي منظف، من خلال قطعة قماش ساخنة "أنا أفضل قطعة ملابس قطنية"، والبلسم، يحول آثار الماكياج كلها بما في ذلك الماسكرا المقاومة للماء، وهو اقتصادي، عمره طويل ولا يسبب أي تسرب "أعرف أن هناك تفضيلا كبيرا للزيوت المطهرة والمنظفة، ولكن نصفها يبدو يتقطر من بين أصابعي ويتسبب في بقع على البيجامة "ملابس النوم""، والبلسم أيضا يترك أي بشرة باستثناء الدهنية مرتاحة للغاية.
لقد قمت بتجربة أنواع كثيرة، وهذه أفضل ستة أنواع مفضلة لي:
"اروماثيرابي اسوشياتس سوثنج كلينسنج بالم Aromatherapy Associates Soothing Cleansing Balm" مقابل 25.50 جنيه استرليني من beautybay.com. ويقوم بإبعاد أي شيء غير جيد عن البشرة، ويترك البشرة ناعمة بشكل جميل.
أما "صوفيتو بيوريفاينج سيلكن كلينسير Sophyto Purifying Silken Cleanser" وثمنه 13 جنيها إسترلينيا من naturisimo.com. فهو يترك البشرة ناعمة ونظيفة وهادئة، وهو قيم جدا.
و"كلارنس بيور ميلت كلينسنج جيلClarins Pure Melt Cleansing Gel" سعره 19.50 جنيه إسترليني من johnlewis.com. فهو يزيل الماكياج بسرعة دون الحاجة إلى الكثير من التدليك، ليترك البشرة غير مشدودة أو مغطاة بالزيوت، رائحته طيبة وعطرة.
فيما "ايفي لوم كلينسير Eve Lom Cleanse" مقابل 40 جنيها إسترلينيا من evelom.com.  وهو بلسم التنظيف الأصلي، هناك البعض ممن يكره رائحة المنتجات الطبية والزيوت المعدنية، ولكني أجده جيدا.
بينما نيوتريجانيكس سوفتننج كلينسنج جيل Nutriganics Softening Cleansing Gel" فسعره 9 جنيهات إسترلينية من bodyshop.co.uk. فهو يضفي إشراقة جيدة على البشرة المختلطة والتي تعاني من وجود البقع ، فهو يريح وينعم ايضا البشرة الحساسة.
وأخيرا "الميس برو كولاجين كلينسنج بالم Elemis Pro-Collagen Cleansing Balm" مقابل 39.50 جنيه استرليني من timetospa.co.uk ، وهو مكلف ولكنه يدوم لفترة طويلة، فهو رائع للبشرة الجافة والمتقدمة في العمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استخدام البلسم يعد أفضل الطرق لتنظيف البشرة والعناية بها استخدام البلسم يعد أفضل الطرق لتنظيف البشرة والعناية بها



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates