البريطانيون يُقبلون على الجنس في أغسطس
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بفضل ارتفاع مستويات هرمونات السعادة

البريطانيون يُقبلون على الجنس في أغسطس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البريطانيون يُقبلون على الجنس في أغسطس

ممارسة الجنس تزداد في بريطانيا
لندن ـ سامر شهاب

كشفت دراسة حديثة أن "الأزواج البريطانيون يحصلون على المزيد من الجنس، خلال شهر آب/ أغسطس، عن أي شهر آخر". ويعتقد العلماء أن "السبب وراء ذلك هو رفع أشعة الشمس لمستويات هرمونات الشعور بالسعادة مثل السيروتونين والدوبامين، وهرمون تستوستيرون المسؤول عن الجنس".وقد أظهرت أبحاث سابقة أن "هرمون التستوستيرون يتدفق بنسبة تصل إلى 33 % أكثر لدى  الرجال، خلال شهر حزيران/ يونيو، مما كانت عليه في كانون الثاني/ يناير، ومن المعروف أن الرجال الذين يتمتعون بالمزيد من هرمون التستوستيرون يتمتعون بهزات جماع بشكل أكبر". وتؤيد دراسة أجريت أخيرًا من كلية الطب في جامعة "غرا" في النمسا تلك النتائج، والتي كشفت أن الرجال الذين يتمتعون بنسب أكبر من فيتامين D في دمائهم، هم أيضًا يتمتعون بهرمون التستوستيرون بشكل أكبر في الدم. ويمكن أن ترتفع مستويات فيتامين D بفضل أشعة الشمس، وخلص الباحثون إلى أن الرجال هم أكثر عرضة لارتفاع مستويات هرمون تستوستيرون في فصل الصيف. وكشف الاستطلاع الذي نفذته شركة ألعاب الجنس "LOVEHONEY" أن "آب ليس الشهر الوحيد الملائم لممارسة الحب، فقد وجدوا أن شهر تموز/ يوليو يأتي في المرتبة الثانية، وحزيران/ يونيو في المرتبة الثالثة". ويعتقد الباحثون أن "الأسباب الأخرى التي تعمل على لزيادة العاطفة خلال أشهر الصيف يمكن أن تكون وراء ارتداء الملابس الساخنة، غير أن الشمس تجعل الناس يشعرون بالسعادة والإثارة". وأضافوا أيضًا أن "الناس يتم إعطاءهم المزيد من الفرص لممارسة الجنس خلال وقت العطلات". وفي المقابل، وجدت الدراسة أن "أشهر الشتاء هي الأقل في نسبة ممارسة الجنس، بحيث يمارس الأشخاص الجنس التقليدي في شهر فبراير/ شباط". وخلص الباحثون إلى أن "هذا يمكن أن يكون بسبب زيادة نسبة هرمون الميلاتونين في أجسامهم خلال فصل الشتاء، مما يؤدي إلى انخفاض الدافع الجنسي، والاكتئاب والخمول". وكشف الاستطلاع أيضًا أن "75% من الناس سعداء في حياتهم الجنسية". وقال عالم النفس البروفيسور كاري كوبر "من جامعة "لانكستر"": إن الطقس الحار يعتبر أحد عوامل الشعور بالسعادة، مما يزيد من احتمالات ممارسة الجنس، وخصوصًا بالنسبة للنساء. وقال كوبر: إن الأثر هو جزئيًا على عكس SAD "الاضطرابات العاطفية الموسمية"، وربما يكون لشهر الصيف تأثيرًا كبيرًا على النساء، لأنه يمكنهن من ارتداء مثل مجموعة متنوعة من الملابس. ويمكن استخدام هذه الميزة، لتبدو أكثر إثارة من الناحية الجنسية. وتعتبر النساء الأفضل في التعامل مع الآخرين من الرجال، لأنهن يشعرن بحالة أفضل عند فعل هذه العملية. ووجدت دراسة أجراها علماء في جامعة جنوب بريتاني في فرنسا، أننا أيضًا "أكثر عرضة للمغازلة، عندما نستمتع بأشعة الشمس". وأظهرت الأبحاث أن "الفتيات أكثر عرضة لإعطاء أرقام هواتفهن للخروج مع الرجال، عندما يكون الطقس جيدًا وليس ملبدًا بالغيوم".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطانيون يُقبلون على الجنس في أغسطس البريطانيون يُقبلون على الجنس في أغسطس



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates