ضخامة الخصيتين لدى الرجال تجعلهم أكثر عرضة لأمراض الضغط والقلب
آخر تحديث 17:49:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دراسات سابقة قالت إنها علامة على زيادة الخصوبة

ضخامة الخصيتين لدى الرجال تجعلهم أكثر عرضة لأمراض الضغط والقلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضخامة الخصيتين لدى الرجال تجعلهم أكثر عرضة لأمراض الضغط والقلب

الرجال الذين يتمتعون بخصيتين ذات حجم كبير أكثر عرضة لأمراض القلب
لندن ـ ماريا طبراني

كشفت بحوث جديدة أن الرجال الذين يتمتعون بخصيتين ذات حجم كبير ، هم أكثر عرضة لتطوير أمراض القلب ، بل وهم أيضا أكثر عرضة لدخول المستشفى بسبب مشاكل في القلب وارتفاع ضغط الدم ، كما يصبحون غالبا من محبي الكحوليات ويتناولونها بشراهة . ويعتقد باحثون في جامعة فلورنسا أن النتائج التي توصلوا إليها يمكن أن تشير إلى أن كبر حجم الخصيتين هو علامة على سوء الحالة الصحية، وأنه يمكن استخدامه كوسيلة للتنبؤ بخطر الاصابة بأمراض القلب.
وقالت جوليا راستيليري، التي قادت الدراسة، لصحيفة "التلغراف" :"على الرغم من أنه من المفترض عموما أن حجم الخصية يمكننا من التنبؤ بالقدرة الإنجابية ، الا ان نتائجنا تشير إلى أن هذه العلامة يمكن أن توفر رؤية للصحة العامة وخطر الاصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية". وأضافت "هناك حاجة لمزيد من الدراسات لتوضيح محددات وآليات كبر حجم الخصية التي يمكن أن تتسبب في زيادة حدوث ظواهر سلبية كبيرة على القلب والأوعية الدموية. "
ودرس العلماء 2809 حالات  لرجال حضروا إلى عيادات الصحة الجنسية.
وقاموا بتسجيل حجم الخصيتين ، واختبار مستويات الهرمون لدى الرجال قبل تتبع حالتهم الصحية لمدة سبع سنوات.
وخلال هذه الفترة الزمنية، وجدوا أن الرجال الذين يتمتعون بخصيتين كبيرتين كانوا أكثر عرضة لتطوير أمراض القلب ولديهم مستويات أعلى من هرمون luteinising ، وهو معروف بتأثيره على حجم الخصية. ويعتقد العلماء أن هذا الهرمون يمكن أن يكون مدمرا للقلب.
وفوجئ العلماء بهذه النتائج ، خصوصا ان دراسات سابقة كانت أشارت الى أن الرجال الذين يعانون من كبر حجم الخصيتين هم أكثر خصوبة ، ويرون عموما أنها علامة على صحة جيدة.
وتقبل الباحثون أن دراستهم بنيت على تقارير الرجال الذين يعانون من مشاكل العجز الجنسي ، بالتالي، قد لا تنطبق النتائج التي توصلوا إليها على جميع الرجال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضخامة الخصيتين لدى الرجال تجعلهم أكثر عرضة لأمراض الضغط والقلب ضخامة الخصيتين لدى الرجال تجعلهم أكثر عرضة لأمراض الضغط والقلب



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates