متطوعو الإمارات يد واحدة وهمم عالية في مواجهة وباء كورونا
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن البرنامج الوطني التطوعي في حالات الطوارئ "ساند"

متطوعو الإمارات يد واحدة وهمم عالية في مواجهة وباء "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متطوعو الإمارات يد واحدة وهمم عالية في مواجهة وباء "كورونا"

فيروس كورونا
دبي - صوت الامارات

جسد متطوعو الإمارات ضمن برنامج التعقيم الوطني اسمى قيم التضامن والتلاحم المجتمعي لدعم الجهود الوطنية الكبيرة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع وكل من يعيش على "أرض زايد" ما يؤكد رسوخ التطوع في الإمارات ثقافة مجتمعة تتناقلها الأجيال لخير الإنسان.
وقدم متطوعو البرنامج الوطني التطوعي للاستجابة في حالات الطوارئ "ساند" التابع لمؤسسة الإمارات نماذج إماراتية مضيئة تحمل شعلة الأمل لخير الإنسان في مجتمع الإمارات والحفاظ على سلامة وصحة أفراده وذلك بهمم إماراتية عالية قادرة على عبور التحديات.
وقدمت نماذج مشرفة من المتطوعين من أبناء وبنات الإمارات صورة مشرفة عن مفهوم التطوع في دار زايد ضمن برنامج التعقيم الوطني والذين أكدوا أن العمل التطوعي في الإمارات حالة استثنائية يتحلى بها سكان الوطن وبات منهجاً راسخاً أرسى دعائمه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" لبناء مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.
من جانبه قال مسعود الحوسني مدير برنامج ساند بالإنابة التابع لمؤسسة الإمارات: نتواجد ضمن فرق التطوع في برنامج التعقيم الوطني لدعم الجهود الوطنية الكبيرة في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في الإمارات للحفاظ على سلامة أفراد المجتمع.
وأضاف الحوسني أن متطوعي الإمارات أرادوا أن يكونوا جزءاً من هذا العمل الوطني الذي يحظى بتضافر كافة الجهود المخلصة من أبناء وبنات الوطن الأوفياء لتقديم الدعم والمساندة للجهات العاملة في عملية تعقيم الطرق والممتلكات العامة والخاصة ووسائل النقل العام لتخطى هذه الظروف الاستثنائية بنجاح.
وأشار الحوسني إلى أن الاقبال الكبير من أبناء الإمارات على التطوع ضمن برنامج التعقيم الوطني يعكس مدى الوعي المجتمعي لدى الشعب الإماراتي وحرصه على التقيد بالعادات والتقاليد والقيم الإنسانية في الوقوف صفا واحدا لمواجهة الأزمات والتغلب عليها.
بدورها أعربت المتطوعة عائشة الجنيبي عن فخرها بوجودها ضمن فرق المتطوعين في برنامج التعقيم الوطني مضيفة أن تطوع بنات وأبناء الإمارات وتلبيتهم نداء الوطن هو نتاج غرس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" في أبناء الإمارات.
ومن جانبه قال سعود الهطالي مسؤول قيادة البرامج الإقليمية في مؤسسة الإمارات إن تطوع أبناء الإمارات والمقيمين يؤكد حب الشعب الإماراتي لوطنه وعدم التردد في تلبية نداء الواجب في كافة الظروف .. مشيرا إلى أن الوعي والالتزام بالمسؤولية الوطنية والأخلاقية كفيلان بعبور الأزمات.
وأضاف أن طبيعة عمله في هذه المهمة الوطنية تتمثل في توفير المتطوعين لمساندة الجهود الوطنية في عمليات التعقيم وتقديم الدعم اللازم انطلاقا من رغبة وطنية خالصة نابعة من حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة.. معربا عن فخره واعتزازه بهذا التلاحم والتكاتف الوطني الذي تربى عليه في "دار زايد".
وبدوره قال المتطوع أحمد السويدي إن العمل التطوعي في الإمارات قيمة متأصلة في نفوس أبناء وبنات الوطن إذ نشعر بالفخر حينما نلبي نداء الوطن حيث نعمل جميعنا بروح وطنية عالية واحساس بالمسؤولية اتجاه الوطن ومن يقيم على أرض الإمارات المباركة.
الجدير بالذكر أن الفرق المختصة واصلت عمليات التعقيم على مستوى مناطق ومدن الدولة كافة حيث شملت الطرق والمرافق العامة والخاصة ووسائل النقل العام ضمن برنامج التعقيم الوطني الذي يستمر في كل إمارة بما يتناسب مع متطلباتها ، بهدف المحافظة على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين باعتبارها أولوية قصوى في مجتمع الإمارات.

قد يهمك ايضا:

اغتيال الناشطة "أم عباس" يُعيد الناصرية إلى واجهة أحداث العراق

"كورونا" يخطف أول رئيس وزراء لليبيا بعد ثورة آذار 2011

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متطوعو الإمارات يد واحدة وهمم عالية في مواجهة وباء كورونا متطوعو الإمارات يد واحدة وهمم عالية في مواجهة وباء كورونا



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates