الإماراتيون يسجلون 913 ألف ليلة فندقية في ألمانيا خلال 11 شهرًا
آخر تحديث 13:56:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

17.3 ألف درهم متوسط إنفاق الزائر الخليجي في الرحلة الواحدة

الإماراتيون يسجلون 913 ألف ليلة فندقية في ألمانيا خلال 11 شهرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإماراتيون يسجلون 913 ألف ليلة فندقية في ألمانيا خلال 11 شهرًا

المكتب الوطني الألماني للسياحة
دبي – صوت الإمارات

أفاد المكتب الوطني الألماني للسياحة بأن عدد الليالي الفندقية التي أمضاها الزوار الخليجيون في ألمانيا، بلغ أكثر من مليوني ليلة، في الفترة بين يناير ونوفمبر من عام 2015، موضحًا أن السوق الإماراتية استحوذت على 44% منها، أي بمعدل 913 ألفًا و810 ليالٍ فندقية.

وذكر المكتب أن زوار المنطقة يسجلون واحدًا من أكبر معدلات الإنفاق، يصل في المتوسط إلى 4344 يورو (17 ألفًا و380 درهمًا) في الرحلة الوحدة لكل زائر.

وأوضحت مديرة مكتب التسويق والمبيعات في المكتب الوطني الألماني للسياحة لمنطقة الخليج، ماريا أمارال، إن"عدد الليالي الفندقية التي أمضاها الزوار الخليجيون في ألمانيا وصل إلى مليونين و76 ألفًا و841 ليلة، في الفترة الممتدة بين يناير ونوفمبر من العام الماضي"، موضحة أن"الزوار الإماراتيين استحوذوا على 44% من عدد هذه الليالي، أي بمعدل 913 ألفًا و810 ليالٍ فندقية".

وبينت أمارال خلال مؤتمر صحافي عقد في دبي، أمس، بمناسبة إطلاق المكتب الوطني الألماني للسياحة حملته لعام 2016 تحت شعار"إجازات في قلب الطبيعة الألمانية"، أن"إجمالي عدد الليالي الفندقية للزوار الخليجيين خلال الأشهر الـ11 الأولى العام الماضي، نما بنسبة 17.9%، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2014 الذي سجلوا فيها مليونًا و761 ألفًا و528 ليلة مبيت في ألمانيا"، مشيرة إلى أن"زوار المنطقة سجلوا واحدًا من أعلى معدلات النمو بالنسبة لنمو عدد الزوار إلى ألمانيا على الصعيد العالمي".

وأضافت أن"السعودية حلت بعد الإمارات، كأكبر أسواق السياح إلى ألمانيا، واستحوذت على 39% من إجمالي عدد الليالي الفندقية، في الفترة بين يناير ونوفمبر من عام 2015، فيما حلت الكويت في المركز الثالث بعد أن استحوذت على 16% من عدد الليالي".

ولفتت أمارال إلى أن"مكتب التسويق والمبيعات في المكتب الوطني الألماني للسياحة يكثف من جهوده الترويجية في أسواق المنطقة لاستقطاب مزيد من الزوار خلال السنوات المقبلة"، متوقعة نمو عدد الليالي الفندقية للزوار الخليجيين بنسبة تراوح بين 15 و17% خلال العام الجاري.

وذكرت أن أعداد الزوار من المنطقة إلى ألمانيا لم تتراجع خلال الأشهر الأخيرة جراء انخفاض أسعار النفط، مبينة أن تراجع قيمة العملة الأوروبية (اليورو) شكّل دافعًا كبيرًا للزوار لإنفاق المزيد خلال العام الماضي.

وأفادت بأن زوار المنطقة يسجلون واحدًا من أكبر معدلات الإنفاق، يصل في المتوسط إلى 4344 يورو (17 ألفًا و380 درهمًا) في الرحلة الوحدة لكل زائر.

وأشارت أمارال إلى أن عددًا كبيرًا من منشآت الضيافة السياحة في ألمانيا باتت توفر الطعام الحلال، مضيفة أن مساهمة قطاع السياحة في الاقتصاد الألماني تصل إلى نحو 9.75%، ويدعم القطاع نحو 2.9 مليون فرصة عمل بشكل مباشر وغير مباشر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإماراتيون يسجلون 913 ألف ليلة فندقية في ألمانيا خلال 11 شهرًا الإماراتيون يسجلون 913 ألف ليلة فندقية في ألمانيا خلال 11 شهرًا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates