المنتزهات المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تصل سرعة بعض المنزلقات فيها إلى 65 ميل في الساعة

المنتزهات المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتزهات المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف

ألعاب مائية
واشنطن ـ رولا عيسى

يتوق الجميع للإستمتاع بالمنتزهات المائية حول العالم، مع اقتراب حلول فصل الصيف، إذ يبحث الكثير من الأفراد عن متعة الإنزلاق في برك مائية مليئة بأسماك القرش والدلافين، والتسابق مع الأصدقاء، في المنتزهات المائية العالمية التي تلبي رغبات جميع محبي المياه.

وتصل سرعة بعض المنزلقات المائية في المنتزهات العالمية إلى 65 ميل في الساعة، في حين يمكن للبعض الإستمتاع أيضًا بالملاهي المائية التي تأخذ زائريها في شكل حلقات مائية مذهلة.
وتقدم صحيفة بريطانية مجموعة من أروع المنتزهات المائية حول العالم: منها ملاهي أكواتيكا في أورلاندو في الولايات المتحدة الأميركية، حيث السباحة مع الدلافين.

المنتزهات المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف

وتعتبر هذه الملاهي المائية هي جوهرة الحديقة المائية الأشهر على الإطلاق "سي وورلد" في أورلاندو، فلوريدا، والتي تضم اثنين من الأنابيب المغلقة التي يتم تشغيلها لتسير من بداية البركة المائية إلى نهايتها،  وأثناء مرور هذه الأنابيب يمكن الإستمتاع بمشاهدة دلافين " الكوميرسون" الودودة باللون الأسود والأبيض بمرحها وحبها للتسابق معك.

ملاهي "وايلد وادي" للألعاب المائية في دبي
يمكنك الإستمتاع بالإنزلاق عبر هذه الملاهي المائية التي تتميز بارتفاع منزلقاتها إلى 395 قدم، والتي تبدأ بمنزلقين ينتهيان بباب خفي على زاوية 70 درجة يؤدي إلى السقوط المفاجئ على طول 30 قدم، ثم الإنزلاق بسرعة 50 ميل في الساعة، وهو الأمر الذي ينتهي في بضعة ثواني.
كما تكافئ "وايلد وادي" الزوّار بعد الصعود إلى قمة المنتزه بعد 100 قدم بمشهد بانورامي رائع يطل على الحديقة بأكملها.

منتزهات "بي إس بار كابل بارك"، في واكو، تكساس
ينتشر مقطع فيديو لهذا المنتزه بسرعة الصاروخ على مواقع التواصل الإجتماعي، جعله يحظى بشهرة عالمية، إذ يتيح إمكانية التزلج على الجليد التي تستحق الإعجاب بالفعل، كما أن القائمين على المنتزه يوفرون للزوّار ارتداء سترة نجاة، فضلًا عن إمكانية الإنزلاق السريع من الأماكن المرتفعة مما يوفر تجربة مثيرة للمتعة.

المنتزهات المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف

منتزهات "ويت إن وايلد"، في أورلاندو، الولايات المتحدة الأميركية
وتتميز هذه الملاهي بأنها يتوفر فيها 4 حارات متعددة للإنزلاق، فعلى الرغم من أن  معظم المنتزهات العالمية قد توفر منزلقات مائية أطول وأكثر إثارة، إلا أنها تعطيك فرصة لإصطحاب أصدقائك والتسابق معهم، وتتميز هذه المنزلقات بمسارات ملتوية على طول 360 قدم فوق سطح الأرض بطول 65 قدم، وستتمكن من متابعة الحارات التي تقع على يمينك ويسارك لمعرفة من سيصل أولًا حمام السباحة، ومن ثم القيام بجولة أخرى.

منزلقات "ليب أوف ذا فيث" في فندق أتلانتس جزيرة باراديس، جزر البهاما
تعتبر من أفضل تسع منتزهات مائية في أتلانتس، لأنها توفر سبل البهجة والمتعة، فضلًا عن أنها تبعد 60 قدم عن قمة تشبه تمامًا معبد المايا، ويتاح للمتزلجون التزلج بسرعة إلى الأسفل من خلال أنبوب شفاف يمر عبر بحيرة مليئة بأسماك القرش التي تحوم حول الزائرين
حديقة "سكليتربان" المائية، في منتزهات "فيركت" في مدينة كانساس سيتي، الولايات المتحدة الأميركية
تعتبر منتزهات "فيركت" هي أطول المنتزهات في العالم، إذ يبلغ طولها المخيف إلى 168 قدم و7 إنش، كما تفرض العديد من القواعد أهمها أن شخصين أو ثلاثة بوزن أقصاه 400 إلى 500 رطل، يمكنهم التزلق في زورق مطاطي. ويعني ارتفاع الطلب والإقبال على هذه المنتزهات أن أولئك الذين لا يريدون أن تفوتهم متعة هذه المنتزهات، يجب أن يصلوا في الصباح الباكر لحجز دورهم، ويعطيهم المنتزه مكافأة تجربة المنزلقات الأخرى أثناء الإنتظار، كما يتاح تجربة الطوافات المليئة بأكياس الرمل التي تحمل الناس وتحلق قبالة حافة المنزلق المائي، مما يزيد من جاذبية هذه المنتزهات.

المنتزهات المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتزهات المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف المنتزهات المائية العالمية تلبي رغبات محبي المغامرة في الصيف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates