ولاية تسمانيا الأسترالية من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها
آخر تحديث 08:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لا تحتوي فقط على مجموعة من الشواطئ الساحرة

ولاية "تسمانيا" الأسترالية من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولاية "تسمانيا" الأسترالية من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها

ولاية تسمانيا الواقعة قبالة ساحل البر الرئيسي لأستراليا
سيدني - صوت الامارات

تشتهر ولاية تسمانيا الواقعة قبالة ساحل البر الرئيسي لأستراليا، بأنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في أستراليا، حيث لا تحتوي فقط على مجموعة من الشواطئ السياحية الساحرة، وإنما تشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من الحدائق والمنتزهات الوطنية والمناطق الطبيعية الخلابة، حتى أنها تعرف باسم ولاية الحدائق (Garden State)، وإلى جانب ذلك فإن تسمانيا تعرف أيضا كوجهة فنية وثقافية مزدهرة وخاصة في عاصمتها، مدينة هوبارت، وموطن لمجموعة من مواقع التراث العالمي لليونيسكو، كما تشتهر أيضا بأنها وجهة رائعة للتسوق.

اقرا ايضا

نصائح لتوفير المال عند السفر إلى "ليون" فرنسا

فيما يلي مجموعة من أفضل وأجمل الوجهات السياحية في جزيرة تسمانيا استراليا :

هوبارت (Hobart):

تقع مدينة هوبارت عاصمة تسمانيا عند سفح جبل ولينغتون (وهو وجهة سياحية شهيرة تستحق الزيارة)، وتشتهر المدينة بأنها موطن لأعداد لا حضر لها من الأماكن السياحية ومناطق الجذب السياحي التي تستحق الزيارة، والتي تتنوع ما بين الحدائق العامة مثل حديقة تسمانيا النباتية، والمعالم المعمارية، كما تحتوي هوبارت أيضا على العديد من المتاحف والمعارض الرائعة مثل لا سيما متحف الفن القديم والعصر الجديد والذي يعرف اختصارا باسم MONA، وتشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من الأسواق المفتوحة التي تعرف باسم بأسواق سالامانكا.

مينا ومنطقة الهضبة الوسطى المحمية (Miena and the Central Plateau Conservation Area):

توجد مدينة مينا في قلب واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في تسمانيا، وهي منطقة المرتفعات الوسطى، وتشتهر المدينة بأنها وجهة مفضلة لصيد الأسماك وموطن لمساحات ممتدة من المناطق الطبيعية الخلابة، وخاصة المنطقة المطلة على البحيرة العظمى أو غريت ليك وهي ثاني أكبر بحيرة في المياه العذبة في أستراليا.

سانت هيلينز (St Helens):

سانت هيلينز هي أكبر مدينة على الساحل الشمالي الشرقي لتسمانيا، وتشتهر بأنها موطن لعديد من المناطق الطبيعية الخلابة التي تستحق الزيارة أبرزها خليج النيران (Bay of Fires)، خليج بينالونج (Binalong Bay)، خليج جورج (Georges Bay)، كثبان بيرون (Peron Dunes)، شلالات سانت كولومبا (St Columba Falls)، سانت هيلينز تشتهر أيضا بشواطئها الساحرة، وبأنها ثاني أكبر ميناء لصيد الأسماك في ولاية تسمانيا.

بورت آرثر (Port Arthur):

تشتهر مدينة بورت آرثر، بأنها واحدة من أشهر الوجهات السياحية التاريخية في أستراليا، وموطن لمجموعة من مواقع التراث العالمي لليونيسكو.

مسار الثلاثة رؤوس (Three Capes Track):

إذا كنت من محبي الرحلات الاستكشافية سيرا على الأقدام وسط المناطق الطبيعية الخلابة، فربما عليك أن تفكر جديا بتجربة الذهاب في رحلة استكشافية على طول مسار الثلاثة رؤوس الشهير تسمانيا والذي يمتد بطول 46 كم، في قلب الطبيعية حيث المساحات الخضراء الممتدة، والمناطق الساحلية الساحرة التي تحدها منحدرات صخرية تبدو للوهلة الأولى وكأنها تخرج من قلب البحر مباشرة، كما يمكنك أيضا خلال رحلتك بطول المسار استكشاف الحياة البحرية في المنطقة ومشاهدة الدلافين وحيوانات الفقمة على طول الطريق.

البحيرة الزرقاء الصغيرة (Little Blue Lake):

أهم ما يميز هذه البحيرة هو لونها الأزرق العميق وغير المألوف والذي يبدو وكأنه لا ينتمي لعالمنا، اللون المميز لهذه البحيرة والذي جعلها واحدة من أشهر الوجهات السياحية في تسمانيا، يرجع إلى المحتوى المعدني المرتفع لهذه البحرية والذي كان سبب في جعلها موقع شهير للتعدين في الماضي، لذلك لا ينصح بتجربة السباحة في هذه البحيرة الزرقاء الجميلة، ولكن يمكنك الاستمتاع بتجربة التزلج في موقع البحيرة في أشهر الشتاء، البحيرة الزرقاء الصغيرة في تسمانيا تشتهر أيضا بأنها نقطة انطلاق رئيسية لرحلات صعود جبل كاميرون، أو الرحلات الاستكشافية إلى متنزه جبل ويليام الوطني

قد يهمك ايضا

"كلوج نابوكا" من أهم الوجهات السياحية في أوروبا

إقليم كشمير واحدٌ مِن أجمل الوجهات السياحية في القارة الآسيوية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولاية تسمانيا الأسترالية من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها ولاية تسمانيا الأسترالية من أفضل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates