أفضل الفنادق في فيينا ذات الأسعار المتوسطة
آخر تحديث 12:45:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُعدّ "هايدن فيينا" خيارًا رائعًا للعائلات

أفضل الفنادق في فيينا ذات الأسعار المتوسطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل الفنادق في فيينا ذات الأسعار المتوسطة

الفنادق في فيينا
فيينا - صوت الامارات

تعدّ فيينا مدينة الهندسة المعمارية الرائعة والثقافة الغنية والموسيقى الكلاسيكية، ومدينة بهذا الرقي تعطي المسافرين انطباع أن الإقامة يمكن أن تكون باهظة الثمن، وبالفعل هناك العديد من الفنادق الفاخرة في جميع أنحاء المدينة، ومع ذلك هناك الكثير من الفنادق في فيينا ذات الأسعار المتوسطة والتي تقدم غرفًا مريحة في مناطق جيدة.

تعكس واجهة الفندق ذات الألوان النابضة بالحياة والتي تم تصميمها من قِبل الفنان كارل كوراب طباعه العصري والحيوي، ويعد هذا الفندق ذو النجمتين القريب من حي المتاحف الحديثة من أفضل الفنادق في فيينا المناسبة للعائلات والمسافرين منفردين، ويوفر الفندق مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة وتراس واسع وخدمة الواي فاي المجانية.

2- فندق هايدن فيينا
يقع هذا الفندق الساحر في وسط المدينة في شارع التسوق الصاخب مارياهيلفر، وهو خيار رائع للعائلات حيث يقع بالقرب من الكثير من المناطق الصديقة للأطفال، ويقدم هذا الفندق ذو الـ3 نجوم للضيوف مجموعة متنوعة من الغرف والشقق الفندقية للاختيار بينها، جميع الغرف تأتي مع ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص.

3- فندق النمسا الكلاسيكي فيينا
يجلس هذا الفندق التقليدي في واحدة من أرقى أحياء المدينة على بعد خطوات من عجلة فيريس ومركز فينير ميسي للمعارض، وكان هذا الفندق الدافئ مملوكًا لنفس العائلة لمدة 200 عام، وهو يوفر العديد من المرافق والخدمات بما في ذلك مركز للياقة البدنية وساونا وخدمة الواي فاي مجانًا وبوفيه الإفطار مقابل رسوم رمزية.

4- فندق لوسيا
يقع هذا الفندق ذو الـ3 نجوم في الحي 15 على مرمى حجر من قصر شونبرون الشهير عالمياً، ويتميز الفندق بأجواء دافئة ترحيبية، ويقدم الفندق للضيوف مجموعة متنوعة من الغرف والشقق المكيفة، كذلك تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق ومكتب الاستقبال ومرافق للأطفال وساحة الفناء الداخلية الخاصة.

5- فندق كارولين
يقع فندق كارولين من فئة الـ3 نجوم في اثنين من المباني المتجاورة والمتناقضة أحدهما من القرن الـ19 والآخر مبنى عصري حديث، ويحتوي الفندق على مجموعة من الغرف المريحة وساونا وبوفي إفطار محلي تقليدي وخدمة الإنترنت.

6- فندق تايم آوت سيتي فيينا
يستضيف مكان الإقامة هذا المُدار عائليا زوار فيينا منذ أكثر من 100 عام، وما زال يحتفظ الفندق بأجوائه الودية المريحة، ويحتضن فندق تايم آوت سيتي فيينا مقهي ومطعم للوجبات الخفيفة ومنتجع صحي وساونا، وتم تجهيز جميع الغرف بأثاث بسيط ونوافذ كبيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة.

7- فندق براترستيرن
يتميز ديكور فندق براترستيرن بأسلوبه العتيق على طراز عشرينيات من القرن العشرين مع الأثاث عتيق والواجهة الفيينية التقليدية، ويحتوي الفندق على حديقة خاصة مثالية للاسترخاء تحت أشعة الشمس خلال الأشهر الأكثر دفئًا، وتم تجهيز جميع الغرف بحمام خاص وتلفزيون وخدمة الواي فاي مقابل رسوم.

8- فندق آرت فيينا
يتزين هذا الفندق ذو الـ3 نجوم بلوحات فنية غير عادية تغطي البهو والمناطق العامة، حيث يعمل الفندق أيضًا كمعرض صغير مما يتيح للضيوف فرصة عرض أعمالهم مقابل تكلفة إضافية، وتتميز غرف الفندق بأنها عصرية ومؤثثة بشكلٍ فردي وتحتوي على تلفزيون وخزينة وحمام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مسافر وشريكته سرقا الحقائب في مطار دبي الدولي

مطار دبي يتصدر قائمة أكبر مطارات العالم في أعداد المسافرين الدوليين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الفنادق في فيينا ذات الأسعار المتوسطة أفضل الفنادق في فيينا ذات الأسعار المتوسطة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات

GMT 05:38 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نيمار يبلغ سان جيرمان برغبته في الرحيل هذا الصيف
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates