إيرباص تكشف خطة ترتيب المقاعد الجديدة تجعلها قادرة على حمل 70 راكبًا إضافيا
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بإمكان أكبر طائرة ركاب عالميا نقل المزيد من المسافرين

"إيرباص" تكشف خطة ترتيب المقاعد الجديدة تجعلها قادرة على حمل 70 راكبًا إضافيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إيرباص" تكشف خطة ترتيب المقاعد الجديدة تجعلها قادرة على حمل 70 راكبًا إضافيا

ركاب الدرجة الاقتصادية ربما لن يحتفلوا بفكرة إضافة المزيد من المقاعد
باريس - مارينا منصف

أصبح بإمكان أكبر طائرة ركاب في العالم نقل مزيد من المسافرين في أعقاب إعلان إيرباص Airbus  خطة ترتيب المقاعد الجديدة التي تستوعب 70 راكبًا إضافيا على متن الطائرة، مع وجود مقاعد في المنتصف بالدرجة الاقتصادية.
 وفي حال تبنت خطوط الطيران خطة لتوزيع المقاعد على متن الطائرة من طراز A380 ، فستتمثل في إعادة ترتيب 11 راكبًا في كل صف تقريبًا بواقع 3 – 5 – 3. ومن شأن الخطة المقترحة بإضافة 23 مقعدًا مع وجود مقعد أوسط في القسم الأوسط من الدرجة الاقتصادية للطائرة من طابقين أن تزيد معها الإيرادات بنحو 23 مليون دولارًا (16 مليون جنيهًا إسترليني) لصالح خطوط الطيران، خصوصا مع استخدام الطائرة وقطعها لساعات طيران تصل إلى 17 ساعة.
إيرباص تكشف خطة ترتيب المقاعد الجديدة تجعلها قادرة على حمل 70 راكبًا إضافيادرة على حمل 70 راكبًا إضافيا""2- إزالة الجدار في أعلى التستيف لسطح السفينة سيضيف 10 مقاعد في درجة رجال الأعمال" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/34D1726300000.jpg" style="height:527px; width:962px" /> لكن صانع الطائرات الأوروبي إيرباص Airbus يصر على أن عرض المقعد في الدرجة الاقتصادية يبلغ 18 بوصة، وبالإضافة إلى توسيع المساحة على الدرجة الاقتصادية، فإن الطائرة التي كانت محل نقاش هذا الأسبوع خلال فعاليات معرض برلين Berlin الجوي سيزيد عدد الركاب على متنها والمسافرين على الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال. ويمكن للخطوط الجوية إضافة 18 مقعدًا بالدرجة الاقتصادية عبر نقل المقصورة من الطابق العلوي إلى السفلي، في خطوة ستسمح بإضافة مقعدين لكل صف ويصبح بذلك عدد المقاعد 81 بدلًا من 63. وبإزالة الجدار في أعلى التستيف لسطح السفينة فسيضيف 10 مقاعد في درجة رجال الأعمال، فضلا عن أن الدرج في الجزء الخلفي من الطائرة سيتيح إمكانية إضافة 14 مقعدًا آخر على متن الدرج الاقتصادية.
 وتهدف الشركة إلى جذب مزيد من الركاب المسافرين على متن درجة رجال الأعمال في طائرتها من طراز A380 بحسب موقع God Save the Points. ويعمل حاليًا ما يزيد على 180 طائرة من طراز A380 من جانب 13 خط طيران، وغالبها يوجد به نحو 500 مقعد. وسجلت الإمارات رقمًا قياسيا عندما قدمت الطائرة من طراز A380 بدرجتين تضم 615 مقعدًا ( 58 في درجة رجال الأعمال، و 557 في الدرجة الاقتصادية ) العام الماضي. ونجحت الإمارات خلال شهر آذار / مارس الماضي في تحطيم رقم قياسي عن أطول رحلة في العالم استخدمت فيها طائرة من طراز A380 التي أقلعت من دبي واتجهت إلى أوكلاند في زمن قدره 17 ساعة و15 دقيقة.
إيرباص تكشف خطة ترتيب المقاعد الجديدة تجعلها قادرة على حمل 70 راكبًا إضافيا وتحمل الخطوط الجوية البريطانية على متن طائرتها من طراز A380 469 راكبًا، منهم 14 مقعدًا بالدرجة الأولي و 97 لدرجة رجال الأعمال و 55 على الدرجة السياحية بينما 303 على الدرجة الاقتصادية. في ما الناقل الوطني الأسترالي كانتاس Qantas تمتلك 484 مقعدًا منها 14 في درجة رجال الأعمال و 35 في الدرجة السياحية و 371 في الدرجة الاقتصادية. أما أصغر الطائرات من طراز A380 فتنتمي للخطوط الجوية السنغافورية وعلى متنها 379 مقعدًا منها 12 بالدرجة الأولى و 86 بدرجة رجال الأعمال و 36 في الدرجة السياحية و 245 في الدرجة الاقتصادية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرباص تكشف خطة ترتيب المقاعد الجديدة تجعلها قادرة على حمل 70 راكبًا إضافيا إيرباص تكشف خطة ترتيب المقاعد الجديدة تجعلها قادرة على حمل 70 راكبًا إضافيا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates