تعرف على أجمل المناظر الطبيعية في مدينة لوس أنجلوس الأميركية
آخر تحديث 13:53:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موطن صناعة السينما والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى

تعرف على أجمل المناظر الطبيعية في مدينة لوس أنجلوس الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أجمل المناظر الطبيعية في مدينة لوس أنجلوس الأميركية

أجمل المناظر الطبيعية في مدينة لوس أنجلوس
واشنطن-صوت الامارات

تشتهر منطقة لوس أنجلوس متروبوليتان، وأشهر مدنها لوس أنجلوس، والتي توجد في ولاية كاليفورنيا الأميركية، بأنها بمثابة عاصمة الترفيه في العالم، فهي موطن صناعة السينما والأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى في الولايات المتحدة، وكثيرا ما يشاهد فيها نجوم ومشاهير هوليوود على مدار العام، كما تشتهر لوس أنجلوس أيضا بأنها موطن للعديد من مناطق الجذب السياحي والأماكن السياحية الرائعة والتي تتنوع ما بين المعالم التاريخية الشهيرة، والمتاحف والمراكز الثقافية والمسارح والملاعب الرياضية ومناطق التسوق، ولكن لوس أنجلوس لديها أكثر من ذلك بكثير لتقدمه لزوارها، خاصة وإذا كانوا من محبي الطبيعة، ففي حين أن لوس انجلوس تبدو بالنسبة للكثيرين كغابة من ناطحات السحاب والمباني الشاهقة ومراكز التسوق، إلا أنها تحتوي على مجموعة لا بأس بها من المعالم الطبيعية الساحرة، حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت في الهواء الطلق، وسط الطبيعة.

 

فيما يلي مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية في لوس أنجلوس :

مكتبة هنتنغتون والحدائق النباتية (Huntington Library and Botanical Gardens):

تعد مكتبة هنتنغتون واحدة من أروع المكتبات والمؤسسات البحثية في لوس أنجلوس، وتشتهر بأنها تضم مجموعة من أفضل الكتب والمجلدات المتعلقة بالفنون، وخاصة الفن الأوروبي خلال القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، ويحيط بالمكتبة حدائق نباتية مبهرة تشغل مساحة 120 فدان.

محمية وحديقة خليج أبلون الساحلية (Abalone Cove Shoreline Park):

وهي واحدة من أجمل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في منطقة لوس أنجلوس متروبوليتان، وتشتهر بأنها وجهة مفضلة لمراقبة حركة المد والجزر وخاصة عند شروق الشمس، وتتميز بأنها وجهة مفضلة لدى الكثير من الأسر والعائلات المحلية، وخاصة من يرغبون في الاستمتاع بقضاء الوقت على الشاطئ، وتوفر المحمية رجال إنقاذ خلال عطلات الأسبوع، يمكنك أن تجد في هذه المحمية الطبيعية أيضا مساحات ممتدة من المناطق الطبيعية الخلابة.

جبل بادن بأول (Mount Baden-Powell):

منطقة جبل بادن بأول هي منطقة جبلية ساحرة توصف بأنها واحدة من أجمل المناطق الطبيعية التي يمكنك أن تجدها في لوس أنجلوس، ويوفر جبل بادن باول والذي سمى تيمنا باسم لورد بادن باول مؤسس حركة الكشافة في عام 1907، إطلالة خلابة على المنطقة الطبيعية الساحرة التي تحيط به إلى جانب مجموعة رائعة من الطرق ومسارات المشي.

منطقة بحيرة الضريح (Self-Realization Fellowship Lake Shrine):

تأسست منطقة بحيرة الضريح والتي تعرف أيضا باسم "الملجأ الروحي" في عام 1950 على يد معلم التأمل الشهير باراماهانسا يوغاناندا (Paramahansa Yogananda)، وتشتهر هذه المنطقة الطبيعية الساحرة بأنها موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنواع النباتية والحيوانية من جميع أنحاء العالم.

حدائق فرجينيا روبنسون (Virginia Robinson Gardens):

حدائق فرجينيا روبنسون هي حدائق نباتية رائعة الجمال تحيط بمنزل تاريخي فخم، كان يعيش فيه الزوجان فيرجينيا درايدن روبنسون (Virginia Dryden Robinson) وهاري وينشستر روبنسون (Harry Winchester Robinson) الوريث الراحل لشركة روبنسون العريقة، وتعد حدائق فرجينيا روبنسون واحدة من أجمل حدائق مقاطعة لوس أنجلوس.

حدائق ديسكانسو (Descanso Gardens):

تشتهر حدائق ديسكانسو النباتية الجميلة والتي تشغل مساحة 150 فدان، بأنها واحدة من الوجهات الطبيعية المفضلة لدى السكان المحليين في مقاطعة لوس أنجلوس، خاصة خلال عطلة عيد الفصح في كل عام حيث تزهر أزهار حدائق ديسكانسو بالكامل وتكون في أجمل صورها.

جبل بالدي (Mount Baldy):

تعد منطقة جبل سان أنطونيو والذي يعرف محليا باسم جبل بالدي، واحدة من أجمل المناطق الجبلية في مقاطعة لوس أنجلوس، ويشتهر بأنه وجهة مفضلة لهواة الرحلات الاستكشافية ولمن يرغبون في قضاء الوقت وسط الطبيعة والابتعاد عن إيقاع الحياة السريع.

منتزه ماليبو كريك الوطني (Malibu Creek State Park):

وهو واحد من أجمل المنتزهات الوطنية في ولاية كاليفورنيا، ويشتهر بأنه وجهة مفضلة لدى السكان المحليين في مقاطعة لوس أنجلوس وموقع مفضل للتصوير وخاصة لدى شركة  20th Century Fox الشهيرة للإنتاج السينمائي والتي اختارت أن يكون هذا المنتزه الرائع موقع تصوير لمجموعة لا بأس بها من المشاهد من أفلامها الشهيرة ومن بينها Planet of the Apes، Butch Cassidy، Sundance Kid، Pleasantville، Secretary.

قد يهمك ايضا:

كيلي جينر تظهر بإطلالة خاطفة للأنظار في لوس أنجلوس

تحطم مقاتلة إف 16 أميركية في مبنى تجاري في ولاية كاليفورنيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أجمل المناظر الطبيعية في مدينة لوس أنجلوس الأميركية تعرف على أجمل المناظر الطبيعية في مدينة لوس أنجلوس الأميركية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates