سفينة الكروز تثير ضجة في تعدد الأنشطة المثيرة الجديدة
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدم الكارتينغ وآلات ركوب الأمواج وتسلق الصخور

سفينة الكروز تثير ضجة في تعدد الأنشطة المثيرة الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سفينة الكروز تثير ضجة في تعدد الأنشطة المثيرة الجديدة

سفينة الكروز متعددة الأنشطة تثير ضجة في عالم السياحة
لندن - ماريا طبراني

أثارت السفن السياحية بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بالترفيه على متن تلك السفن السياحية ، لقد ولت الأيام التي كان يقتصر فيها المرح على الأمسيات، وعروض الموسيقي أو التنزه أمام حمام السباحة ، في حين أن بعض تلك البرامج الكلاسيكية لا تزال موجودة، وإنضم إليهم مجموعة كاملة من الأنشطة المثيرة الجديدة.   

وتعد الكارتينغ، وآلات ركوب الأمواج، وحتى تسلق الصخور، في حين أن أولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء لديهم الامكانية في الحصول على مجموعة واسعة من البرامج مثل الاسبا أو الموسيقى تلك التي تقدم في المساء ، مع الكثير على العرض، تكون مهمة اختيار سفينة للتنزه أمر شاق إلى حد ما ، لكن الخبراء في سفينة الكروز نيشان قدموا يد العون من خلال الكشف عن بعض من أروع الأنشطة التي لا تتوقع أن تجدها في العطلة التي ستقديها على السفن السياحية. 

وهناك بعض الأنشطة التي من الممكن أن تكون موجودة للاستمتاع بتلك التجربة منها:
1-سكاي دايفنغ : غالبًا ما ترتبط تلك الرياضة بعطلات الكروز مع الاستلقاء بجانب حمام السباحة والانغماس في البوفيه ، على سبيل المثال، هناك سفينة الرويال كاريبي التي لديه محاكاة بالقفز بالمظلات ، حيث يمكن للضيوف تجربة شعور مبهجة من القفز بالمظلات داخل بيئة آمنة ، وهي السفينة الأولى التي تقوم بتقديم مثل تلك الأنواع من الرياضة التي يستطيع أن يقوم بها الناس من الأعمار كافة.

2. عروض البرودواي : العروض الموسيقية الراقصة عنصر أساسي لأي عطلة كروز، وفي كل عام يقوم الطاقة بتغيير تلك العروض والتي تجذب المشاهدين ، للتحدث بالنسبة لتلك العروض على أداء مسرحي عالي الجودة من سيرك دو سوليل إلى العروض الموسيقية، وحتى العروض التي تقدمها الأوركسترا الوطنية ، مع الكثير على العرض التي تقدمها الكروز فإن هناك العديد من العروض التي تناسب الجميع.

3-التزحلق على الجليد : واحدة من أسباب عطلة الكروز هي الاستمتاع مع الأسرة بفضل مجموعة واسعة من وسائل الترفيه المتاحة للآباء والأمهات والأطفال على حد سواء ، فإن في الوقت الحاضر هناك الكثير من وسائل الترفيه للعائلة كي تحظى العائلة بأكملها بالاستمتاع ، من بين تلك الأنشطة الكارتينغ ودودجيمز، وكرنفال الرش في الحديقة المائية أو التزلج على الجليد مع الكاريبي 

4-السبا :في تلك العطلات ستجد نوع مختلف من الاسبا، وهو السبا من خلال الشيكولاته في الواقع، وهناك مجموعة من علاجات السبا ذات الطابع الشمسي التي تقدم في العرض ، ولكن أبرز تلك الأنواع المختلفة هو علاج الجسم بالشوكولاته فائقة الترطيب في منتجع برنسيس كرويسس لوتس سبا.

5. آلة الامواج : على الرغم من أنك محاط بالماء، وسط المحيط إلا أنك لن تستطيع الاستمتاع بركوب الأمواج، إلا أن رويال كاريبيان حلت تلك المشكلة وأدخلت عوامل الجذب "فلوريدر" إلى مجموعة من سفنها، حيث يمكن للباحثين مستخدمين مجموعة من مهاراتهم محاكاة الموجة ، ليقومون به أمام إطلالة لا مثيل لها من المحيط.

6- الحدائق المائية، والأسلاك البريدي وتسلق الصخور
لاول مرة تحتوي تلك السفن السياحية على الحدائق المائية. يحتوي فندق رويال كاريبان هارموني أوف ذي سيس على شريحة عالية من 10 طوابق بالإضافة إلى العديد من الزلاجات المائية الأخرى. وفي الوقت نفسه، بعض السفن لديها أيضا جدران تسلق الصخور الخاصة التي تمتد عبر سطح السفينة.

7-برامج وأنشطة ترفيهية للأطفال : مع أكثر من 700،000 طفل على متن سفنهم كل عام، خلقت كرنفال رحلات بحرية تحتوي على برنامج يستطيع الأطفال أن يستمتعوا بها من خلال مجموعة من الأنشطة الخاصة بهم "سيوس في البحر" ، كما أن هناك عروض وأنشطة كثيرة ومتنوعة ناهيك عن أنك يمكن أن تحصل على وجبة الأسرة والتمتع بالبيض ولحم الخنزير.

8. تعلم مهارة جديدة : تقدم السفينة الأميركية الهولندية لضيوفها ورش عمل تعلمهم فيها العديد من المهارات في العديد من الأشياء مثل الطبخ ودروس التصوير الفوتوغرافي وورش العمل الرقمية ، وفي الوقت نفسه، تقدم سفينة فايكينج ريفار للضيوف العديد من الورش التي تشتمل على العديد من المناهج الثقافة مثل تعلم أساسيات الصينية وشحذ مهاراتهم تاي تشي ، كماأن سفينة فريد أولسن لديها مجموعة واسعة من البرامج بما في ذلك دروس الألوان المائية ، ورش العمل المسرح ودروس الرقص.

9- المطاعم والحانات : لا يزال هناك الكثير من البوفيهات التقليدية على العرض، ولكن فوديز سيكون سعيدًا لاكتشاف بعض العروض الخاصة الإضافية على متن السفينة السياحية العديد من الرحلات البحرية تعمل مع الطهاة الشهير لضمان أفضل خيارات الطعام الراقية ، على سبيل المثال، يتم إنشاء قوائم الطعام على تلك الرحلات البحرية من قبل ماركو بيير وايت ، وفي الوقت نفسه، يسمح شريط الجليد النرويجي للضيوف بأن يحصلوا على مناخ بارد يصل إلى ثماني درجات تحت الصفر، أو ابيقوري الذي يستخدم مبادئ فن الطهو الجزيئي والتقنيات المسرحية مثل تقديم الطعام مع النيتروجين السائل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفينة الكروز تثير ضجة في تعدد الأنشطة المثيرة الجديدة سفينة الكروز تثير ضجة في تعدد الأنشطة المثيرة الجديدة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates