مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة للتعامل مع يوم صيفي حار في أثينا
آخر تحديث 12:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احرص على زيارة المتاحف والمراكز الثقافية المغلقة خلال فترة الظهيرة

مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة للتعامل مع يوم صيفي حار في "أثينا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة للتعامل مع يوم صيفي حار في "أثينا"

التعامل مع يوم صيفي حار في "أثينا"
أثينا - صوت الامارات

زيارة العاصمة اليونانية أثينا خلال موسم الصيف، يعني أن الزائر سيكون عليه التعامل مع طقس صيفي حار، والتأقلم من درجات الحرارة المرتفعة خلال موسم الصيف حتى وإن كان يخطط للبقاء في أثينا لفترة محدودة للغاية قبل الذهاب إلى واحدة من الجزر اليونانية الشهيرة للاستمتاع بقضاء الوقت على الشاطئ، ومن أجل ذلك دعونا نستعرض معا مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة للتعامل مع يوم صيفي حار في أثينا:

احرص على زيارة المتاحف والمراكز الثقافية المغلقة خلال فترة الظهيرة لأنها مكيفة الهواء وبعيدة عن أشعة الشمس القوية، ومن بين أفضل المتاحف التي يمكنك زيارتها خلال فترة الظهيرة في أثينا والتي تحتوي على مجموعة مبهرة من المعروضات والقطع الأثرية: متحف Benaki، ومتحف الفن الكيكلادي، والمتحف الأثري الوطني والمركز الثقافي لمؤسسة ستافروس نيارخوس (Stavros Niarchos Foundation Cultural Center) المطل على البحر.

تجنب زيارة المواقع الأثرية والمتاحف المفتوحة في أثينا خلال فترة الظهيرة واحرص على زيارتها في الصباح الباكر لتجنب أشعة الشمس القوية.

اتجه إلى جنوب العاصمة اليونانية أثينا عندما تشتد درجات الحرارة، وهناك ستجد ما يطلق عليه ريفيرا أثينا، والتي تحتوي على مجموعة رائعة من الشواطئ السياحية، جدير بالذكر أن شواطئ أثنيا غالبا ما تكون مزدحمة في العطلات الأسبوعية خلال أشهر الصيف، لذلك ينصح بزيارتها في أيام الأسبوع العادية بخلاف أيام العطلات الأسبوعية، ضع في الاعتبار أيضا أن أفضل شواطئ أثينا غالبا ما تطلب رسوم دخول.

استمتع بقضاء الوقت في حمامات السباحة المفتوحة في أثينا إذا ما تعذر زيارة أحد شواطئ أثينا، ويمكنك أن تجدها في فنادق أثينا التي تفتح حمامات سباحتها أمام الجمهور من غير ضيوفها في مقابل رسوم.

جرب زيارة ضواحي أثينا الريفية أو الوجهات السياحية القريبة منها مثل البلدات أو الجزر السياحية القريبة للاستمتاع بالهواء النقي وتجنب قضاء يوم صيفي حار في المدينة.

استمتع بمشاهدة الأفلام في واحدة من دور العرض السينمائية المفتوحة في أثينا خلال فترة المساء، وإذا أردت تجنب دفع الرسوم احرص على الذهاب إلى دور العرض السينمائية المفتوحة في أثينا خلال فترة مهرجان أثينا للأفلام في الهواء الطلق (Athens Open Air Film Festival) حيث يسمح بحضور عروض الأفلام في دور العرض السينمائية المفتوحة مجانا.

استمتع بقضاء الوقت في واحدة من حدائق أثينا الخضراء الجميلة والمناطق الطبيعية الخضراء في أثينا مثل الحدائق الوطنية، أو حديقة ديوميديس النباتية، أو منطقة جبل هيميتوس الخضراء.

احرص على أن تتركز معظم أنشطتك خلال فصل الصيف في أثينا خلال فترة الليل، وخاصة الأنشطة التي تعتمد على البقاء لفترات طويلة في الهواء الطلق في داخل المدينة.

قد يهمك أيضًا:

"واتامو" تجعله الشعاب المرجانية الهائلة مكانًا مثاليًا للغطس والغوص

مميزات "تيرامو" الإيطالية الوجهة المثالية لمحبي التاريخ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة للتعامل مع يوم صيفي حار في أثينا مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة للتعامل مع يوم صيفي حار في أثينا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates