إقبال كبير على موسم السيدات في ياس ووتروورلد أبوظبي للترفيه
آخر تحديث 13:10:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخميس من كل أسبوع ويتواصل حتى 7 تشرين الثاني

إقبال كبير على موسم السيدات في ياس ووتروورلد أبوظبي للترفيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال كبير على موسم السيدات في ياس ووتروورلد أبوظبي للترفيه

إقبال كبير على موسم السيدات
أبوظبي - صوت الامارات

يشهد موسم السيدات الذي تستضيفه ياس ووتروورلد، الخميس من كل أسبوع، ويتواصل حتى 7 تشرين الثاني/نوفمبر 2019، إقبالاً كبيرًا نظرًا لما يوفره من مغامرات مائية حافلة بالحماس والتشويق للسيدات. 

وقد اختير هذا الموسم بشكل رسمي كفعالية السيدات المفضلة في دولة الإمارات بحسب تصويت الزائرات خلال حفل توزيع جوائز مجلة واتس أون، وتوفر هذه الفعالية للسيدات العديد من التجارب الترفيهية مع أجمل الألعاب والمنزلقات المائية في أكبر مدينة ألعاب مائية على مستوى المنطقة، وفي أجواء من الخصوصية التامة.  

مدينة الألعاب المائية
ويشرف على هذه الفعالية المميزة التي تستضيفها مدينة الألعاب المائية الرائدة على مستوى العالم فريق عمل يتكون بالكامل من النساء بما في ذلك المسؤولات عن تشغيل الألعاب، ولا يُسمح بدخول أو وجود الرجال خلال هذه الفعالية، ويمكن للزائرات خلال يوم وليلة السيدات التي تنظم الخميس من كل أسبوع المشاركة في مغامرة أسطورة اللؤلؤة المفقودة، واستكشاف المدينة بأسلوبهن الخاص وقضاء أوقات فريدة تبقى في الذاكرة. 

وتستقبل ياس ووتروورلد السيدات أيام الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً خلال فعاليات يوم السيدات، ومن الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً خلال فعاليات ليلة السيدات، حيث ستتمكن السيدات من قضاء أجمل الأوقات الترفيهية مع أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، ومع غروب الشمس، يمكن للسيدات المشاركة في الزومبا المائية في بحيرة أمواج والاستمتاع بموسيقى الدي جي الحية. 

أعلى درجات الخصوصية
وقال لياندر دي وت، مدير عام ياس ووتروورلد: "يُعد موسم السيدات أحد أشهر الفعاليات التي تُنظمها ياس ووتروورلد، وإننا سُعداء بالشعبية الكبيرة التي حظي بها، فقد باتت هذه الفعالية هي المفضلة رسمياً لدى السيدات في دولة الإمارات، وجزءاً من قائمة مليئة بالأنشطة المتنوعة في مدينة الألعاب المائية.

 ويشهد الموسم هذا العام إقبالاً كبيراً من السيدات اللواتي يتطلعن للاستمتاع بمغامرات جديدة صُممت خصيصًا في أجواء فريدة تمتاز بأعلى درجات الخصوصية والراحة ليتمكنّ من قضاء أجمل الأوقات حتى شهر نوفمبر القادم. ونتمنى لجميع الزائرات الاستمتاع بتجربة فريدة تجمع بين المغامرات المائية المَرِحة وأجواء الثقافة المحلية".   
 
يشار إلى أن يوم السيدات في أيام الخميس من 10:00 صباحا ولغاية 11:00 مساءً وتواريخ يوم السيدات هي 27 يونيو، 4 و11و18و25 يوليو، و1 و8 و15 أغسطس، 5 سبتمبر، 3 أكتوبر، و7 نوفمبر، أما ليلة السيدات فهي أيام الخميس من 6 مساءً ولغاية 11 مساءً وتواريخ ليلة السيدات هي 6 و13 و20 يونيو، و22 و29 أغسطس، و12 و19 و26 سبتمبر، و1 و17 أكتوبر، علما بأن الدخول مجاني لحاملي البطاقة السنوية لياس ووتروورلد وبطاقة ياس باركس السنوية

قد يهمك أيضا

اليابان تحظر تناول الطعام في الطريق "على الماشي"

الجوية الجزائرية تعلن عن تقليص رحلاتها إلى فرنسا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال كبير على موسم السيدات في ياس ووتروورلد أبوظبي للترفيه إقبال كبير على موسم السيدات في ياس ووتروورلد أبوظبي للترفيه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates