إيسواتني في جنوب أفريقيا تقدم لك تجربة فريدة من المتعة والإثارة
آخر تحديث 19:22:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حيث جبال Highveld والسافانا الجافة وLowveld bushland

إيسواتني في جنوب أفريقيا تقدم لك تجربة فريدة من المتعة والإثارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيسواتني في جنوب أفريقيا تقدم لك تجربة فريدة من المتعة والإثارة

وحيد القرن خلال رحلة السفاري في دولة "إيسواتيني"
كيب تاون ـ منى المصري

ظهر وحيد القرن فجأة وسط الطين الرطب خلال رحلة السفاري في دولة "إيسواتيني" سوازيلاند سابقًا، وأصبحت هذه اللقاءات السفارية القريبة شائعة، وبمساحة تبلغ 17،360 كم مربع فقط، يمكن أن يصل البلد إلى داخل حديقة كروجر الوطنية في جنوب أفريقيا مع وجود مساحة كافية فهي صغيرة، ومع ذلك فإن هذه المملكة الصغيرة غير الساحلية، المتاخمة لجنوب أفريقيا من ثلاث جهات، والمطلة جنوبًا على موزمبيق، تنافس بقوة الدول الأفريقية الكبيرة عندما يتعلق الأمر بتجارب الحياة البرية.

إيسواتني في جنوب أفريقيا تقدم لك تجربة فريدة من المتعة والإثارة

وفي 6 سبتمبر/ أيلول، ستحتفل إيسواتيني بالذكرى الخمسين لاستقلالها عن الحكم البريطاني بعطلة وطنية واحتفالات في العاصمة، لوبامبا، بالإضافة إلى حفلات ومناسبات شوارع أصغر في جميع أنحاء البلاد، إذا كان الأمر أشبه بالاحتفالات التي بدأت إجراءات العام في أبريل/ نيسان، فسيكون ذلك حدثًا مليئًا بالحيوية، شاهد الملك مسواتي الثالث احتفالًا مزدوجًا "كان عيد ميلاده أيضًا" في المدينة الثانية، مانزيني، مع وسائل الترفيه بما في ذلك رقصة سيبهاكا المحاربة من قبل فنانين يرتدون ملابس الفراء، إلا أن أكبر هتافات اليوم كانت مخصصة للإعلان عن العودة إلى اسم البلد ما قبل الاستعماري، إيسواتيني.

وهذا الكبرياء الوطني الشرس يفسر جزئيًا على الأقل الجمال الطبيعي للبلاد، والذي يتكون من ثلاثة أنواع رئيسية جبال Highveld ،السافانا الجافة من Middleveld ، و Lowveld bushland، حيث توجد حدائق الحياة البرية، كما لديها خمسة حيوانات كبيرة حيث الأسد، والفهد، ووحيد القرن، والفيل والجاموس، ولكن هناك عدد قليل نسبيًا من السياح، لذلك تشعر أن رحلات السفاري هنا حميمة وحصرية، وهي ذات قيمة جيدة للغاية.

إيسواتني في جنوب أفريقيا تقدم لك تجربة فريدة من المتعة والإثارة

وفي حديقة هلاين الوطنية وهي عبارة عن أرض صيد ملكية كانت محمية منذ عام 1967 كجزء من جهود الحفاظ على الطبيعة للملك الراحل سوبهوزا الثاني، تبدأ الإقامة في أكواخ روندافيل التقليدية بمبلغ 25 جنيها إسترلينيا في الليلة، وتحتوي الأكواخ الدائرية ذات المعجون على دشات ساخنة وأسرة مريحة، لا توجد كهرباء، الضوء الوحيد يأتي من مصابيح البارافين، ولكن هذا جزء من السحر، أضف الملاءات المصنوعة من القطن المصري والصابون الفاخر، ويمكن أن يطلق عليها "الأناقة الريفية".

إيسواتني في جنوب أفريقيا تقدم لك تجربة فريدة من المتعة والإثارة

 وفي قسم آخر من المتنزه، تشاهد الأسود ذات العيون الصفراء الهادئة، وكذلك الأفيال، وعلى بعد ساعة بالسيارة إلى الجنوب من هلان، توجد محمية مخيا وهي واحدة من أفضل الأماكن لرؤية العملاقين المدرعين، حيث وحيد القرن الأبيض والأسود، واختر البقاء في أحد المنازل العشرة والأكواخ الحجرية في المحمية مقابل 120 جنيهًا إسترلينيًا، بما في ذلك العشاء والفطور ورحلات السفاري، ولا يوجد كهرباء ولا شبكة wifi ولا جدران، فقط ناموسية وصافرة للحماية، وكان هناك الحمار الوحشي، والخنازير، جنبًا إلى جنب مع وحيد القرن الأبيض والعجل، والتي كانت تظهر ساقيها فقط عبر العشب الطويل، ويظهر برج من الزرافات وسط المكان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيسواتني في جنوب أفريقيا تقدم لك تجربة فريدة من المتعة والإثارة إيسواتني في جنوب أفريقيا تقدم لك تجربة فريدة من المتعة والإثارة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates