مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا
آخر تحديث 13:25:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن افضل اربعة وجهات لقضاء الإجازات في فصل الخريف

مدينة قادس تقدم "بان كيك" في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدينة قادس تقدم "بان كيك" في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا

مدينة هلسنكي الفنلندية تمنحك الاستمتاع بتصاميمها وحمامات البخار الحديثة
برلين - جورج كرم

تعد مدينة قادس التي تقع على المحيط الأطلسي واحدة من المدن القديمة، ولكن بفضل المواطنين الأصليين اصبحت المدينة تملك روح شابة ومرحة بالإضافة إلى وجود بعض الحانات اللطيفة, و تستطيع الوصول إلى قادس عن طريق مطار مدينة إشبيلية الذي يبعد عنها بساعة ونصف او مطار مدينة شريش الذي يبعد عنها بـ40 دقيقة.

مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا
وبسبب جودة الطعام الجيدة، استطاعت قادس أن تحجز مكاناً في قائمة وجهات عطلة الطباخ، ريك شتاين, يعد الطعام فن رائع في مطعم "Código de Barra"، ولذلك تجنب القرارات المؤلمة بتناول الطعام في الهواء الطلق في "بلازا دي كانديلاريا", وفي " Ultramar&nos"، يمكنك أكل المحار والحبار مع سلطة الأعشاب البحرية، بالإضافة ايضاً للباتاتاس برافاس الحارة وحساء اليوم.

مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا
وتقع قادس في منتصف مثلث شيري، ولذلك نجد مشروبات "finos" و"olorosos" والعصائر الأخرى من بويرتو، سانلوكار وشريش يملؤون رفوف الحانات التي تبيع الخمور في الشوارع الضيقة للمدينة القديمة، ولكن تظل الخمور المحلية هي التي تلفت الأنظار في المدينة.
ويعد فندق " Casa Caracol" من أفضل الفنادق في قادس حيث انها تقوم بتقديم "بان كيك" في وجبة الافطار بالإضافة إلى عشاء مطبوخ منزلياً، كما يمكنك استئجار دراجة والحصول على دروس لليوغا على الشاطئ, وتحتوي قادس على العديد من الآثار القديمة مثل المسرح الروماني الذي تم افتتاحه للعامة في حزيران/يونيو الماضي.

مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا
 وتعد هلسنكي القلب النابض للتصميم الاسطوري الفنلندي مع الأخذ في الاعتبار أن التخطيط ليس من الضروري أن يكون مكلفاً, ويمكن لزيارة إلى منزل المهندس المعماري والمصمم الشهير، ألفار آلتو أن تقدم لك نظرة مكثفة حول نمط الحياة الفنلندية بشكل عام, ويضم حي كاليو العديد من المطاعم الجديدة التي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الطعام بأسعار معقولة, ويقدم مطعم "TENHO Restobar"البيتزا بسعر 13 يورو، كما يعد مطعم "Elite"، والذي يقدم وجبة اليوم بسعر 10,20 يورو، المطعم المفضل لدى الأوساط الثقافية والفنية في المدينة, وبسبب ارتفاع الإيجارات في هلسنكي، لا يوجد بيوت شباب مريحة وبأسعار معقولة, ولكن لحسن الحظ، يوفر موقع "Airbnb" أكثر من 2000 غرفة وشقة بمتوسط ​​50 يورو في الليلة.

مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا
وقبل اختراع الحمامات الحديثة، كانت حمامات البخار هي السبيل الوحيد للحفاظ على نظافتك في فنلندا, ولا يزال هناك عدد قليل من حمامات البخار الأصلية بالإضافة إلى عدد من حمامات البخار الجديدة، ولذلك يجب عليك زيارة واحدة من تلك الحمامات اثناء وجودك في هلسنكي.

مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا
وتملك مدينة بارما أفضل جودة حياة في إيطاليا فعندما تقول للناس إنك تعيش فيها تكون الاستجابة الفورية: "بارما، إنها جميلة"، ولكنهم بعد ذلك سيقولون أن الناس في بارما منعزلون وغير ودودين, وتعد بارما سهلة في التنقل سواء سيراً على الأقدام، بالدراجة أو باستخدام شبكة الحافلات الرخيصة التي يمكن الاعتماد عليها.

مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا
وتُعرف هذه المدينة عن طريق طعامها حيث أعلنت منظمة اليونسكو العام الماضي أن بارما مدينة إبداعية في فن الأكل, ويمكن الوصول إلى معظم المطاعم في بارما بسهولة عن طريق الحافلة أو القطار مقابل القليل من المال وإذا لم يكن لديك الوقت للقيام برحلة فتستطيع الانضمام إلى طابور من الطلاب والعاملين في المكاتب لتناول شطيرة في " Walter Clinica del Panino" أو مطعم "Pepen" الأسطوري والذي يبعد أمتار قليلة من ساحة غاريبالدي.

مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا
ويمكنك الاقامة في فندق "تورينو" في بارما بحوالي 90 يورو للغرفة الزوجية، كما انه يوجد فندق "Abbazia Cistercense di Valserena" في شمال المدينة حيث تحتوي الغرفة على مكيف هواء وانترنت بحوالي 100 يورو في الليلة.

مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا
 وتعد هامبورغ بلا شك واحدة من المدن الجميلة بسبب احتوائها على العديد من الممرات المائية والحدائق، ولكن هناك حياة اخرى بديلة نابضة بالحياة وراء المشهد المحافظ للمدينة, و تشتهر المدينة بشارع ريبربان سيء السمعة والذي يحتوي على منطقة الضوء الأحمر، ولكن على بعد بضعة شوارع منه يوجد مطاعم ومقاهي وحانات ونوادي, ولا تزال هامبورغ الميناء الأكثر أهمية في ألمانيا، ولذلك يوجد العديد من انواع الطعام في المدينة, واذا كنت في هامبورغ الآن، يجب عليك تناول العدس بالكاري وجبنة بانيير في مطعم " Badshah" الهندي, ويعد فندق 25 hours”" خيار جيد للإقامة في غرفة زوجية في هامبورغ بسعر يصل إلى 90 يورو في الليلة، أما عن الخيار الأرخص فيوجد بيوت للشباب يصل سعر سرير النوم فيها إلى 16 يورو.

مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا مدينة قادس تقدم بان كيك في وجبة الافطار وعشاء مطبوخ منزليًا



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 02:26 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

معرض لمقتنيات رواد المسرح والموسيقي

GMT 10:42 2013 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء معرض الخرج الأول للعملات السعودية والعالمية الاحد

GMT 22:30 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح الدورة السادسة من مهرجان سماع الدولي 16 نوفمبر

GMT 18:28 2016 الإثنين ,15 شباط / فبراير

منتجع "جبل نوح" يوفر تجربة سياحية فريدة من نوعها

GMT 02:10 2013 الخميس ,25 إبريل / نيسان

معرض لنوادر ومقتنيات الدكتور جمال حمدان

GMT 13:18 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

"إبداعات مصرية" معرض تشكيلي في الأوبرا

GMT 18:13 2016 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

مطعم ياباني يغرم كل من لا يُنهي طعامه

GMT 10:01 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

"الكفاح الأميركي" أحسن فيلم في رأي نقاد نيويورك

GMT 11:44 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

إقامة معرض للکتب الایرانیة في أفغانستان

GMT 16:18 2013 الجمعة ,08 شباط / فبراير

هايدي كلوم بثوب أسود عاري الصدر والظهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates