إليك أفضل الفنادق والمنتجعات في سلطنة عمان
آخر تحديث 08:55:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضم أفخم المطاعم والأطعمة المحلية الشهية

إليك أفضل الفنادق والمنتجعات في سلطنة عمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك أفضل الفنادق والمنتجعات في سلطنة عمان

فندق " The Chedi Muscat"
مسقط ـ صوت الإمارات

يعد الطعام الجيد عنصرًا أساسيًا في الرحلات السياحية الجيدة، لحسن الحظ هناك الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائعة في وطننا العربي، والتي تشتهر بتوفيرها لمجموعة من أفضل المطاعم والأطعمة المحلية الشهية، ويمكنك أن تجد عدد لا بأس بها منها بالقرب من مدينة مسقط في سلطنة عمان.

وسنرصد في التقرير التالي أفضل الفنادق والمنتجعات في مسقط

- منتجع " Shangri-La Barr Al Jissah":
يوجد هذا المنتجع السياحي الرائع في قلب منطقة طبيعية ساحرة بين الشاطئ ومنطقة الجبال الوعرة في مسقط، ويتكون المنتجع من ثلاثة فنادق رائعة، جميعها يوفر مجموعة رائعة من المطاعم والتي تتنوع ما بين المطاعم البسيطة وغير الرسمية والمطاعم الفاخرة، الفندق الأول هو فندق "Al Waha" وكثيرًا ما يوصف بأنه مكان مثالي للأسر والعائلات، ويشتهر الفندق باحتوائه على مطعم رائع يقدم المأكولات العالمية، كما يحتوي أيضًا على مقهى رائع.

- فندق " Al Bandar" وهو واحد من الثلاث فنادق التي توجد في المنتجع ويشتهر بأنه موطن لمطعم إيطالي رائع يحمل اسم " Capri Court، ومطعم إسباني رائع يحمل اسم " Tapas & Sablah".

- الفندق الثالث في المنتجع هو فندق " The Al Husn" وهو يحتوي على مطعمين رائعين وهما مطعم " Sultanah" العصري الفخم، ومطعم " Shahrazad" وهو مطعم فخم يشتهر بتقديمه للأطعمة الشهيرة من مختلف الدول العربية، ويشتهر المطعم أيضًا بتقديمه لمجموعة رائعة من المأكولات المغربية واللبنانية والعمانية، بالإضافة إلى ذلك يحتوي المنتجع على مطعم رائع يحمل اسم بيت البحر ويوجد على الشاطئ ويشتهر بتقديمه لمجموعة من أشهى المأكولات البحرية العمانية التقليدية مثل سمك السلطعون العماني والجمبري.

- فندق " The Chedi Muscat"
هذا الفندق لا يشتهر فقط بأنه واحد من أفضل وأفخم فنادق عمان، وإنما يشتهر أيضا بأنه موطن لمجموعة من المطاعم الرائعة أفضلها المطعم الرئيسي للفندق وهو مطعم راقي تزيينه الثريا الكريستالية ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة الآسيوية والغربية والهندية والشرق أوسطية، أما إذا كنت ترغب في تناول المأكولات البحرية الشهية خلال فترة إقامتك في هذا الفندق فيمكنك أن تجدها في مطعم Beach الرائع والذي لا يوفر فقط مجموعة من أشهى الأطعمة والمأكولات البحرية وإنما يوفر أيضا إطلالة بانورامية على خليج عمان.

- فندق " Al Bustan Palace, A Ritz-Carlton"
و يعد فندق قصر البستان واحد من أفخم وأرقى الفنادق في سلطنة عمان، ويتميز الفندق بمميزات لا حصر لها من بينها موقعه المميز بين منطقة جبال الحجر وخليج عمان، فندق قصر البستان والذي يشرف على إدارته فندق ريتز كارلتون، يشتهر أيضا بأنه موطن مجموعة من أفضل وأرقى المطاعم وتتضمن مطعم Crab Shack، ويشتهر بتقديمه للمأكولات البحرية الشهيرة، وهناك أيضا مطعم " China Mood" والذي يشتهر بتقديمه للمأكولات الأسيوية والصينية، ومطعم " Al Khiran" وهو متخصص في تقديم الأطعمة العمانية المحلية.

- فندق " Alila Jabal Akhdar"
فندق رائع يوجد في منطقة الجبل الأخضر والتي تعد واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في سلطنة عمان، الفندق يحتوي على عدد محدود من المطاعم، ولكنها جميعا تقدم تجربة طهي لا تنسى للذواقة ومحبي الطعام، ومن بين هذه المطاعم مطعم " Juniper" الذي يشرف على إدارته الشيف الشهير أليكس إنسور (Alex Ensor)، والذي يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاما في مجال الطهو ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة العالمية والمحلية والتي تصنع من المكونات الموسمية الطازجة، إلى جانب مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية والأسيوية.

- فندق " Al Falaj":
و يوجد هذا الفندق الرائع في قلب مدينة مسقط ويشرف على إدارته مجموعة فنادق " Aitken Spence"، ويحتوي هذا الفندق الرائع على مطعمين رائعين أحدهما هو المطعم الياباني المذهل " Tokyo Taro"، ويوجد في الطابق الثامن من الفندق ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطعمة اليابانية الشهية مثل الساشيمي والسوشي وتيبانياكي وتيمبورا، ويتميز المطعم أيضا باحتوائه على منطقة خاصة لتناول الطعام مصممة على الطراز الياباني التقليدي، ويوجد في داخل الفندق أيضا مقهى رائع " Souq Café" وهو مصمم بحيث يشبه الأسواق العمانية التقليدية، ويوفر المقهى مجموعة رائعة من الأطعمة تشمل خيارات من الأطعمة الهندي والآسيوية.

- منتجع " Anantara Al Jabal Al Akhdar":
ويعد منتجع أنانتارا الجبل الأخضر هو واحد من أفضل المنتجعات التي يمكنك أن تقيم فيها خلال رحلتك إلى مدينة مسقط ويوفر المطعم مجموعة رائعة من خيارات الطعام والمطاعم الرائعة التي تطل على مناطر خلابة ويشتهر المطعم الرئيسي في الفندق بتقديمه لمجموعة من أفضل الأطعمة العمانية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية واللحوم المشوية، من المطاعم الرائعة الأخرى التي توجد في المنتجع هي مطعم " Bella Vista" وهو مطعم إيطالي رائع يوجد بالقرب من حمام السباحة اللامتناهي في الفندق.

- فندق " InterContinental":
ويوجد فندق إنتركونتيننتال في قلب مدينة عمان وهو فندق عريق ذو موقع مميز وقريب من مختلف مناطق الجذب السياحي الرائعة في مسقط، أما فيما يتعلق بخيارات الطعام التي يوفرها الفندق فهي تتمثل في مطعم " Tomato" الرائع ويوجد في الهواء الطلق ويشتهر المطعم بتقديم مجموعة رائعة من المأكولات الإيطالية بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأطعمة النباتية والخالية من الغلوتين، الفندق يحتوي على مطعم رائع آخر هو مطعم " Trader Vics" والذي يشتهر بتقديمه للمأكولات المشوية الطازجة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أفضل الفنادق والمنتجعات في سلطنة عمان إليك أفضل الفنادق والمنتجعات في سلطنة عمان



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates