الإعلان عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا للباحثين عن الفخامة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حيث الإطلالات الخلّابة والرفاهية بلا حدود وجمال الديكور الداخلي

الإعلان عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا للباحثين عن الفخامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلان عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا للباحثين عن الفخامة

فندق "بومونت" في لندن
لندن - كاتيا حداد

تقاس فخامة الجناح الفندقي الآن بجودة التصميم الهندسي والديكور الداخلي والخدمة الفندقية والأجواء الراقية غير الملموسة. الحجم أيضًا أحد الركائز المهمة في ذلك الصدد؛ إذ شيدت العديد من الفنادق فيلات فندقية مستقلة للضيوف المميزين الذي يرغبون في الاستمتاع بشعور الخصوصية والتفرد، فقد اختلف الأمر كثيرًا حينما كان أفخم جناح في الفندق عبارة عن غرفة السقيفة وعلامة الجناح "الرئاسي" التي تعلق على الباب.
الإعلان عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا للباحثين عن الفخامة

وقد استعرضت صحيفة "تلغراف" البريطانية أفضل الأجنحة الفندقية الفاخرة في أوروبا، والتي تضم جميع هذه المميزات الفخمة. وجاء في المرتبة الأولى الجناح الرئيسي بفندق "بومونت" في العاصمة البريطانية لندن، والذي يشتمل على تصميم فريد وهائل على يد المعماري أنطوني غورملي. ويبدو التصميم الخارجي للجناح على هيئة جسم حديدي عملاق مرتكز على حافة المبني، أما من الداخل فيمكن للمقيمين خلع ملابسهم وصعود السلم الرخامي المؤدي إلى غرفة النوم الموجودة داخل الجسم الحديدي. وفي الجزء العلوي من غرفة النوم، عٌلقت مصابيح تشع ضوءً خافتًا يتماشى من الظلام الذي يخلق جوًا مهيبًا وفخمًا في آن واحد.
الإعلان عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا للباحثين عن الفخامة

وفي المرتبة الثانية، جاء جناح "بانوراما" بفندق "ألبينا غشتاد" في سويسرا، والذي يتميز بالمزيج الكلاسيكي بين جبال الألب التقليدية والروح العصرية السويسرية، ذلك أن جميع تفاصيل هذا الجناح قد نهلت من عبق التاريخ؛ إذ أنه عبارة عن شقة خاصة تعد جزءًا لا يتجزأ من جبال الألب. ويتكون من طابقين، كما يضم ثلاث غرف للنوم ومدفأتين وناد صحي خاص وشرفة كبيرة وناد رياضي وجاكوزي مفتوح للهواء الطلق.

وفي المرتبة الثالثة، حل جناح شانغريلا بفندق "شانغريلا" في برج شارد المستقر في قلب العاصمة لندن، والذي يطل من الطابق الـ39 من البرج. يتألف ديكور هذا الجناح العجيب من مزيج رائع وفخم من التصاميم الإيطالية والشرقية كما يحتوي على مصابيح من أرماني وأريكة مبطنة بالحرير ووسائد روبيلي فينسيا ذات النقوش الصينية.

وفي المرتبة الرابعة، تألق جناح الإمبراطور بونابرت بفندق "ريزيدانزا راسبولي بونابرت" في العاصمة الإيطالية روما، وهو الجناح الذي عاش فيه الامبراطور الفرنسي، نابليون الثالث، مع والدته الملكة أورتينس دي بوهارنيه، لعدة سنوات عندما كان عمره 19 عامًا. ويعكس ديكور الجناح فخامة الحياة الملكية، حيث يضم سلالم رخامية باهرة من تصميم دي لونغي.

كما حل في المرتبة الخامسة جناح بنتهاوس بفندق "الفورسيزونس جورج الخامس" في باريس، والذي يقع على بعد خطوات قليلة من شارع الشانزليزيه، حيث يعطي الجناح معنى جديدًا لحياة الرفاهية في مدينة الأضواء عبر شرفة خاصة توفر إطلالات رائعة للمشهد الباريسي الخلاب، والذي يتوسطه برج إيفل والقلب المقدس والكاتدرائية الأميركية. 
الإعلان عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا للباحثين عن الفخامة

وفي المرتبة السادسة، جاءت فيلا 20 أمانزوي بفندق "بورتو هيلي" في اليونان، حيث توفر الفيلا إطلالة رائعة على بحر إيجه وتشبه إلى حد كبير المعابد الأثرية اليونانية، إذ تضم درج رخامي هائل وأعمدة تاريخية، كما تشمل منتجع صحي وصالة ألعاب رياضية وحمام وغرف ساونا ويوغا. وفي المرتبة السابعة، جاء جناح رويال بينهاوس بفندق "بارك حياة" في فيينا، والذي يعد أكبر الأجنحة الفندقية في أوروبا كلها ويطل على أقدم ميدان في فيينا وهو أم هوف القريب من كاتدرائية سانت سيتفان. يتكون الجناح من طابقين ويشمل غرفتي نوم وأربع شرفات توفر إطلالات خلابة لأبراج المدينة وأسطح المنازل والتلال المحيطة بالمكان، وغرفة طعام ودرج حلزوني أبيض مصنوع من حجر الجزع الإيراني. ومعظم الأثاث الداخلي هناك من تصميم "فندي".

وفي المرتبة الثامنة، جناح تاور بفندق "أوغسطين" في براغ بجمهورية التشيك، والذي يضم غرفة نوم رومانسية بنوافذ بانورامية توفر إطلالة دائرية كاملة على معظم أنحاء براغ، وغرفة جلوس مدمجة ودرج حلزوني معدني ضيق وحمام رخامي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا للباحثين عن الفخامة الإعلان عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا للباحثين عن الفخامة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates