إليك الوجهات المثالية للسفر في إجازة عيد الفطر
آخر تحديث 13:53:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتيح لك مغامرات وتجارب تسوق متميزة

إليك الوجهات المثالية للسفر في إجازة عيد الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك الوجهات المثالية للسفر في إجازة عيد الفطر

الوجهات المثالية للسفر في إجازة عيد الفطر
بانكوك - صوت الامارات

هل تتحضّرين منذ الآن للسفر في إجازة عيد الفطر، وتبحثين عن الوجهات المثالية التي تتيح لك مغامرات سياحية من الدرجة الأولى وتجارب تسوّق متميزة تعودين منها محمّلة بالكثير من المقتنيات الجميلة التي تحلمين بها؟، جمعنا لكِ في هذا التقرير، أفضل المناطق التي توفر لك كل ذلك وأكثر، وهي بحسب موقع "أغودا" (Agoda)، وجهات تناسب المتسوقين باختلاف أذواقهم وقدراتهم الشرائية!

وتشمل هذه الوجهات:

1. بانكوك، تايلاند

يمكن لعشاق التسوّق أن يجدوا جنّتهم في بانكوك، لأن تجربة التسوّق متاحة طوال اليوم في عاصمة تايلاند. بإمكانكم العثور على الصفقات الحقيقية الممتازة في أسواق بانكوك، حيث يتوفر كل شي من الأزياء إلى مستلزمات الديكور المنزلي والهدايا التذكارية.

ويُعدّ سوق عطلة نهاية الأسبوع "تشاتوتشاك" من أكبر الأسواق في العالم، حيث يضم أكثر من 15,000 جناح ويستقطب ما يزيد عن 200,000 زائر في يوم عطلة اعتيادي في نهاية الأسبوع. ولمحبّي التجوال والتسوّق في الليل، تعجّ بانكوك أيضاً بالأسواق المسائية النابضة بالحياة مثل أسواق "روت فاي"، والسوق المسائي "كاو سان"، والسوق المسائي "باتبونغ".

ومن موقعه المتميز في قلب منطقة "لادبراو" في بانكوك، يبعد فندق Apartelle Jatujak Hotel مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن سوق "تشاتوتشاك". وعندما يتعب المتجوّلون وسط الحشود، يمكن للمتسوقين مواصلة شغفهم في أجواء مريحة ومكيّفة في مراكز التسوق القريبة، مثل "يونيون مول"، و "سنترال بلازا لادبراو".

2. سيول، كوريا الجنوبية

انطلاقاً من تصنيفها في المرتبة السابعة بين الوجهات الأكثر شعبية في آسيا لعام 2018، لا تُعدّ سيول مجرّد ملاذ لمحبّي موسيقى البوب الكورية، لكنها أيضاً جنة للمتسوقين، حيث تضم مراكز للتسوّق وأسواقاً عديدة تستقبل الزوار حتى الساعات الأولى من الصباح.

وعند السفر مع الأصدقاء، زوروا مراكز البيع بالجملة في حيّ التسوّق "دونغدايمون"، حيث يحصل المتسوقون على أفضل الأسعار عند شراء ثلاثة منتجات أو أكثر. وللحصول على قيمة أكبر، توجهوا إلى شارع التسوق لجامعة "إيهوا" للسيدات، الذي يلبّي احتياجات طلبة الجامعات بأسعار مناسبة جداً.

استمتعوا بأجواء من الراحة والاسترخاء في House Sarah Brooklyn in Seoul، وهي شقة حديثة وفسيحة على بعد 1.3 كم فقط من سوق "دونغدايمون". فمع أربع غرف نوم، هناك مساحة كبيرة تكفي للأصدقاء وأكياس التسوق أيضاً.

3. ميلانو، إيطاليا

لا شك في أن الفاشنيستاز من متابعات عالم الموضة والأزياء يعرفن ميلانو جيداً، حيث أبصرت فيها النور بعض أشهر العلامات التجارية الفاخرة. وقبل الانطلاق للتجول في أروقة المدينة، استمدّوا إلهامكم من المئات من الملابس والأكسسوارات الحصرية المعروضة في متحف "أرماني/ سيلوس"، الذي رسم ملامحه وأطلقه المصمم الشهير جورجيو أرماني. وبعدها، توجّهوا إلى "فيدنزا فيليج فاكتوري آوتليت" على مسافة لا تتجاوز الساعة بالسيارة من ميلانو، لتحصلوا على فرصة للتسوق من أكثر من 100 متجر دولي للبيع بالتجزئة بأسعار منخفضة على مدار العام.

وقد يرغب المسافرون عند زيارتهم لميلانو في رؤية بعض المعالم السياحية بين وجهات التسوق التي يقصدونها. لذا، يضم فندق TH Street Duomo مجموعة من الغرف بديكورات عصرية في قلب ميلانو، حيث يمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية الشهيرة بالمدينة.

إقرا ايضََا: 

شواطئ كو ساموي تجذب الباحثين عن الجمال والهدوء

4. نيويورك سيتي، الولايات المتحدة الأميركية

يمكن القول إن نيويورك سيتي هي عاصمة التسوق في الولايات المتحدة، فلن تخيب آمال المتسوقين مع المحال الكبيرة والشهيرة في أرجاء المدينة، إلى جانب ماركات الأزياء الراقية ومتاجر التسوق الرائعة. وعلى الرغم من أنها واحدة من المدن الأغلى في أميركا، لا يزال من الممكن التسوق في مدينة نيويورك بميزانية محددة. وإليكم نصيحة.. لأولئك الذين لا يهتمون بارتداء أحدث صيحات الموسم، احصلوا على ملابس الماركات الشهيرة من متاجر الخصومات مثل "نوردستروم راك" أو "سنتشري 21"، مع العديد من الفروع في أرجاء المدينة.

أما لأولئك الذين لا يمانعون الاستمتاع بوقت من الاسترخاء والاستجمام، فاحجزوا إقامة فاخرة في جناح مستوحى من مصمم الأزياء الشهير كريستيان ديور في فندق The St. Regis New York. وبلمسات تجسّد الأناقة الباريسية الراقية، يأتي جناح "ديور" الواسع مزوداً بوسائل للراحة من الطراز الرفيع، فضلاً عن خدمات متميزة بما في ذلك الخادم الشخصي عند الوصول، وحتى خدمات تجهيز الأمتعة وتفريغها!
5. أوساكا، اليابان

معظم الناس يعرفون "أوساكا" بفطيرتها اللذيذة "أوكونوميياكي"، أو بمعلمهاالسياحي الشهير "قلعة أوساكا"، ولكن قد لا تكونون على دراية بالكنوز العتيقة التي تخبئها "أوساكا" في شوارعها.

سيحظى محبو التحف والمقتنيات بيوم ميداني حافل في الأروقة الأثرية لشارع "اوماتسو دوري". فمع حوالى 90 متجراً ومعرضاً فنياً، كانت المنطقة عبارة عن بلدة تجمع الأكاديميين، وأصبحت الآن موطناً لتجار التحف والأثريات بعد الحرب العالمية الثانية.

إن كنتم من عشاق المقتنيات، يمكنكم التوجه إلى فندق Hotel Public Jam للاستمتاع بإقامة فريدة وماميزة. ولا تفاجؤوا برؤية عمود إضاءة أو سيارة "فولكس فاغن بيتل" وسط غرفتكم!
6. إسطنبول، تركيا

لا تكتمل زيارة إسطنبول دون التجوال في بازار التوابل الشهير بألوانه الزاهية، إذ لا يمكنكم فقط شراء التوابل المحلية، ولكن أيضاً القهوة التركية والفواكه المجففة، بالإضافة إلى الهدايا التذكارية الرائعة مثل تميمة الخرزة الزرقاء بشكل العين، ومصنوعات السيراميك العثماني من اللوحات والأطباق والأوعية! وتذكروا أن تتحلوا بالجرأة والشجاعة عند المساومة على الأسعار مع البائعين.

استمتعوا بالأجواء الرائعة في منطقة "كاراكوي" الجديدة في إسطنبول، حيث يمكنكم تذوّق المشهد الفني المزدهر في تركيا، وشراء التصاميم المحلية في "سوق كاراكوي". استعيدوا حيويتكم ونشاطكم بالإقامة في فندق 10 Karaköy İstanbul الذي يمتاز بتصميمه المعاصر من الطراز العثماني، ويقع في مكان مناسب بالقرب من مراكز التسوّق الشهيرة مثل "جواهر سنتر"

قد يهمك أيضًا:

واشنطن تفرض عقوبات على شركة طيران في تايلاند على صلة بإيران

تعرّف على أحدث الفنادق في تايلاند لقضاء رحلة سياحية لا تنسى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك الوجهات المثالية للسفر في إجازة عيد الفطر إليك الوجهات المثالية للسفر في إجازة عيد الفطر



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates