شانغريلا لو تويسروك ريزورت آند سبا في موريشيوس تجربة حصرية وفاخرة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُقدّم واحدًا من أشهر وجهات الإقامة الفاخرة في جميع أنحاء العالم

"شانغريلا لو تويسروك ريزورت آند سبا" في موريشيوس تجربة حصرية وفاخرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شانغريلا لو تويسروك ريزورت آند سبا" في موريشيوس تجربة حصرية وفاخرة

منتجع شانغريلا لو تويسروك ريزورت آند سبا
لندن - صوت الامارات

يعد "شانغريلا لو تويسروك ريزورت آند سبا" الواقع على الساحل الشرقي لجزر موريشيوس واحدا من أشهر وجهات الإقامة الفاخرة في جميع أنحاء العالم، حيث يقدم المنتجع الذي يقع على أجمل سواحل الجزيرة وأكثرها سحرا تجربة راقية وحصرية لضيوفه، حتى إنه تحول إلى محطة مفضلة للمشاهير وكبار الشخصيات، لما يقدمه من خصوصية مميزة وضيافة استثنائية، وعروض مصممة حسب تفضيلات الضيوف.

الفلل الشاطئية
تعد فلل المنتجع الشاطئية الثلاث من أكثر الوجهات الفريدة والحصرية في موريشيوس، حيث تمتد كل منها على مساحة 423 مترا مربعا، وتوفر أعلى مستويات الراحة والخصوصية مع خدماتها الشخصية المميزة، كما تحمل طابعا مميزا يعكس هوية المنتجع. وتضم كل فيلا حوض سباحة خاصا يتماهى مع الأفق، مع وصول مباشر إلى شاطئ المحيط الهندي ومياهه الساحرة. وتضم كل فيلا ثلاث غرف نوم فاخرة، يشرف عليها فريق خاص مع شيف شخصي على مدار الساعة. تبدأ زيارة الضيوف باستقبالٍ خاص في المطار، ثم اصطحابهم إلى ردهة "واي يو" الحصرية قبل أن تقلهم سيارة ليموزين فاخرة إلى المنتجع. وجهة المشاهير لإقامة حصرية

ارتبط اسم "شانغريلا لو تويسروك ريزورت آند سبا" عالميا بالخصوصية والإقامة الفاخرة، وشكل خلال فترة الستينيات والسبعينيات ملاذا مفضلا بالنسبة للروّاد المميزين، بمن فيهم الأميرة آن، والمغني البلجيكي الشهير عالميا جاك بريل والأيقونة الفرنسية بريجيت باردو. ويحتضن المنتجع المميز بطابعه الفريد في موريشيوس جزيرة خاصة منعزلة تُعرف باسم "إيلوت مانجيني"، وتمتاز بشواطئها البكر السخية، وناديها الشاطئي الحصري للضيوف. ويمكن لرواد المنتجع الوصول إليها خلال 5 دقائق فقط على متن القارب حصرا، والتجول في أرجائها وعلى رمالها البيضاء الممتدة على مسافة 3.5 كم، وهو ما يضمن لهم تجربة ساحرة وسط طبيعتها الفريدة وإطلالاتها الممتدة على أفق المحيط الهندي. وتعد الجزيرة مكانا مثاليا للاسترخاء والراحة، حيث يحظى الزوّار بفرصة تذوق أشهى خيارات المأكولات البحرية الطازجة والأطباق المحلية الشهية على الشاطئ الرملي الساحر.

 ويقدم المنتجع تجارب حصرية في الأكواخ الشاطئية الخمسة، حيث يمكن للضيوف قضاء أوقات مميزة وتناول أشهى الأصناف المحضرة حسب الطلب، كما يتوفر المضيف الشخصي لتلبية احتياجات الضيوف، وتقديم الأطايب الشهية، مثل بيتزا الكمأة، وأجود أنواع المشروبات والتي يجري إيصالها إلى الكوخ مباشرة، وفق أعلى مستويات التميز في الخدمات والضيافة. ويمكن للضيوف الراغبين في اختبار تجارب احتفالية وعصرية استئجار جزيرة "إيلوت مانجيني" لإقامة الحفلات الخاصة، والاستمتاع بمناظرها الخلابة، في حين يمكن لمن يفضلون الأجواء العفوية بعيدا عن الرسمية الاسترخاء على الرمال الذهبية، وتناول ألذ الأطباق المشوية.

وفضلا عن ذلك، يطلق المنتجع شهريا وجبات برانش تحلو تجربتها مع مشاهدة الإطلالات على المحيط الهندي، ومجموعة من العروض المستمرة بالتعاون مع أشهر المطاعم العالمية، وأمسيات ذات طابع فريد في مطعم "لو بازار" العصري. كما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بصفوف الطهو تحت إشراف نخبة من الطهاة.

نادي الغولف
أما نادي الغولف "إيل أو سيرف" الواقع على بعد مسافة قريبة جدا في جزيرة أخرى، فيقدم تجارب لا مثيل لها على أرض ملعبه المكون من 18 حفرة وسط بحيرة فيروزية. وقد صُمم الملعب من قبل اللاعب الشهير برنارد لانجر، ويعتبر من بين "أفضل عشرة ملاعب جولف حول العالم". ويحظى ضيوف "شانغريلا لو تويسروك ريزورت آند سبا" بفرصة دخول الملعب واللعب مجانا من دون دفع أي رسوم، كما يُتاح للاعبين المبتديئن الدخول مجانا.

الدلال والرفاهية مع المضيف الشخصي
وتتمثل إحدى أبرز إضافات عروض المنتجع الفاخرة في عام 2019 في خدمة المضيف الشخصي المتاحة لنزلاء أجنحة فرانجيباني؛ حيث يستقبل المضيف المختص الضيوف عند وصولهم، ليضمن لهم قضاء تجربة لا تنسى خلال إقامتهم؛ بدءا من تفريغ الحقائب إلى حجز مغامرات الجزيرة أو تخصيص تجارب رومانسية ترضي تطلعاتهم. ويتاح للضيوف المقيمين في أجنحة فرانجيباني الحصرية إمكانية تسجيل الدخول الخاص داخل الغرف، وتناول وجبة الفطور في مطعم "ريبابليك"، والسباحة في حوض سباحة مخصص للكبار. ويتمثل العرض الحصري الآخر مع فرصة استئجار قارب فاخر لاستكشاف ساحل الجزيرة الجنوبي الشرقي خلال مغامرة أصيلة تتيح للضيوف الإبحار في رحلة بحرية لمشاهدة الشعب المرجانية، والاستمتاع بالغطس في موقع فريد للغاية، وتذوق خيارات مطبخ المحيط الهندي مع المأكولات البحرية الطازجة والمشوية، والتي يحضرها الشيف المختص. في حين تحمل وجبة الفطور في الجزيرة طابعا مميزا مع تجارب "ووتر بريكفاست" الشاعرية التي تضمن للذواقة تذوق أشهى الفواكه الاستوائية والعصائر الطازجة والاسترخاء في أجواء خاصة ومميزة وسط مياه المحيط الزرقاء.

المنتجع الصحي "تشي، ذا سبا"
بفضل موقعه المنعزل وتجارب الصحة والعافية المصممة حسب رغبات واحتياجات كل ضيف، يجسد المنتجع الصحي المذهل "تشي، ذا سبا" أعلى مستويات الخصوصية والخدمات المتفردة التي تعكس هوية "شانغريلا لو تويسروك ريزورت آند سبا، موريشيوس"، حيث يقع السبا في منطقة منعزلة، وخصوصا ضمن المنتجع ووسط النباتات الاستوائية الخضراء الخلابة، ويحرص على تقديم علاجات الأيورفيدا والتجارب التقليدية وخدمات الصحة والعافية المتكاملة. كما يتسنى للضيوف الاستمتاع بجلسات التدليك التي تبعث على الاسترخاء في الهواء الطلق على شاطئ المحيط الهندي، وذلك مع طيف متكامل من جلسات العناية بالوجه وعلاجات "كاريتا" و"ديكلور" التي تضمن تجارب فاخرة.

قد يهمك ايضاً :

"سجايا فتيات الشارقة" تنظم سلسلة من الورش في المعرض الدولي للكتاب

الشيخ سلطان يُقرر تخصيص 4.5 مليون درهم لدعم مكتبات الشارقة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانغريلا لو تويسروك ريزورت آند سبا في موريشيوس تجربة حصرية وفاخرة شانغريلا لو تويسروك ريزورت آند سبا في موريشيوس تجربة حصرية وفاخرة



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates