خريطة ذكية تقدم لك لائحة بأسماء الدول التي يمكنك السفر إليها دون تأشيرة
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكنك السفر إلى 65 دولة دون الحاجة إلى "إذن دخول"

خريطة ذكية تقدم لك لائحة بأسماء الدول التي يمكنك السفر إليها دون تأشيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خريطة ذكية تقدم لك لائحة بأسماء الدول التي يمكنك السفر إليها دون تأشيرة

الدول التي يمكنك السفر إليها دون تأشيرة
لندن - صوت الإمارات

هل مللت من البحث في المواقع الرسمية عن الدول التي يمكنك السفر إليها دون تأشيرة مسبقة؟ والفرق بين الدول التي تمنحك تأشيرة عند الوصول وأخرى التي تطلب من الزائر عددا من المعاملات قبل الوصول؟

ليس بعد الآن، حيث يقدم لك موقع. "Travelscope by Markus Lerner" طريقة سهلة ومباشرة تطلب منك تحديد دولتك فقط بالضغط على موقعها في خريطة تفاعلية تقدم لك على الفور لائحة بأسماء الدول التي يمكنك السفر إليها دون تأشيرة، وذلك وفقا لآخر تحديث على الموقع.

اقرا أيضــــــــــــــــًا :

الخطوط السعودية للتموين توقع عقدًا بـ44 مليون ريال

فعند الضغط على المملكة العربية السعودية مثلا يظهر لك مباشرة أنه يمكنك السفر إلى 65 دولة دون الحاجة إلى تأشيرة أو تعطى التأشيرة فور الوصول إلى مطار هذه الدولة.

مثال آخر هو عند الضغط على خريطة الإمارات العربية المتحدة إن كنت من مواطني هذه الدولة وتحمل جواز سفرها، تظهر لك الخارطة التفاعلية قدرتك على السفر إلى 145 دولة دون تأشيرة مسبقة، حيث تظهر الدول على هذه الخريطة التفاعلية بألوان يرمز كل منها إلى وضع معين، حيث الدول التي تظهر باللون الأخضر لا يتطلب منك التقدم بطلب تأشيرة للسفر إليها أما تلك الدول التي تظهر باللون الرمادي فهذا يشير على أنك بحاجة لتأشيرة مسبقة، في حين يشير اللون الأحمر إن ظهر لك إلى رفض استقبال الدولة هذه لحملة جواز السفر من هذه الدولة.

قد يهمك أيضًا:

تعرف علي أفضل الفنادق الفاخرة في دبي لإقامة مميزة

فنادق سياحية مميَّزة وفاخرة عليك زيارتها في عام 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خريطة ذكية تقدم لك لائحة بأسماء الدول التي يمكنك السفر إليها دون تأشيرة خريطة ذكية تقدم لك لائحة بأسماء الدول التي يمكنك السفر إليها دون تأشيرة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates