أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميَّز بمبانيها التاريخية وتراثها الثقافي الغني

أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية

مدينة كولمار
باريس - صوت الامارات

تصنّف مدينة كولمار كأحد أجمل وجهات السياحة في فرنسا، إذ تتميز بمبانيها التاريخية المميزة ومعالمها التاريخية العديدة، وتراثها الثقافي والمعماري الغني ومحيطها الطبيعي الجميل، فليس من المستغرب أن يقصدها الزائرون من كل حدب وصوب للاستمتاع بروعة القنوات المائية والهندسة المعمارية الرائعة، مع قضاء بعض الوقت في التجول بين الشوارع الساحرة والأزقة التي لا تقارن.

تمثل المدينة القديمة منطقة المشاة الرئيسية في كولمار، فضلا عن كونها نبض الحياة المحلية في المدينة، حيث توجد بها المعالم السياحية، فضلا عن مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر الرائعة، ولذا فإن فرصة السير عبر شوارعها المرصوفة بالحصى مع المنازل نصف الخشبية والساحات الساحرة التي تخفي مفاجآت جميلة، ستضيف بالفعل إلى رحلتك الكثير من الذكريات الجميلة، وستمنحك الفرصة لاكتشاف روعة المدينة ما بين الأماكن السياحية الأكثر شهرة، كما سيكون بإمكانك أيضا خلال رحلتك بالمدينة القديمة، زيارة متحف أونترليندن، حيث يعد هذا المتحف المرموق من أكثر المتاحف زيارة في فرنسا، حيث يحتوي على مجموعة من اللوحات والمنحوتات من العصور الوسطى وحتى عصر النهضة.

 اقرا ايضا

اكتشف تجربة "الفنادق المنزلية" في قرية كولمار الفرنسية

تعد منطقة ليل فينيسا الخلابة القريبة من شارع تورينه في مدينة كولمار، واحدة من أكثر الأماكن جمالا ورومانسية في المدينة، وهناك ستستمتع كثيرا بروعة رحلات القوارب الممتعة على القنوات الجميلة، والتي تتيح لك الاستمتاع بهدوء وسحر المدينة، مع الإعجاب بمشاهد المنازل ذات الأسقف الخشبية التي تبدو وكأنها ترحب بالزائرين في هدوء.

يقع هذا المنتزه في قلب مدينة كولمار، ويعد ملاذا هادئا للاستمتاع والتنزه مع عائلتك أو أصدقائك على مدار العام، لا سيما في فصل الشتاء، حيث يتم إنشاء حلبة للتزحلق على الجليد هناك، بالإضافة إلى إقامة أسواق العام الجديد الرائعة، والتي تحظى بشعبية بين الزائرين.

فريديريك أوغست بارتولدي هو أحد أكثر سكان كولمار الأكثر شهرة، لأنه كان أحد أنجح النحاتين في القرن التاسع عشر، فقد قام بتصميم تمثال الحرية في نيويورك، وإن كنت تود التعرف على المزيد من المعلومات عن هذا النحات العالمي، ستجد له العديد من المنحوتات في جميع أنحاء المدينة، كما يمكنك زيارة المتحف الذي يحمل اسمه، والذي يعرض العديد من الأعمال والمنحوتات.

تقع كولمار بالقرب من الحدود الألمانية والسويسرية، بين مدينتي ستراسبورغ ومولوز في الألزاس، والألزاس هي منطقة ثقافية وتاريخية في شرق فرنسا على الحدود مع ألمانيا وسويسرا، وهي منطقة ساحرة مع مزيج من الهندسة المعمارية والثقافة الغنية، وخلال رحلتك بكولمار، يمكنك اكتشاف العديد من المدن القريبة.

تتمتع مدينة كولمار أيضا بالعديد من المسارات الساحرة القريبة للسير على الأقدام، بين أجمل المشاهد الطبيعية والمباني المذهلة في كل مكان، وتعد بالفعل كمتحف في الهواء الطلق، حيث سترى العديد من عوامل الجذب التي تتوزع بشكل جيد.
يعد فندق إيبيس بادجيت أحد أفضل فنادق كولمار، ويقع بالقرب من وسط المدينة في كولمار، ويوفر مواقف مجانية للسيارات ووجبة إفطار مقابل تكلفة إضافية، مع خدمات ومرافق لراحة الزائرين

قد يهمك أيضا

الجوية الجزائرية تعلن عن تقليص رحلاتها إلى فرنسا

اليابان تحظر تناول الطعام في الطريق "على الماشي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية أفضل 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates