كلية دبي للسياحة تتعاون مع الفطيم لتدريب وتوظيف الكوادر الوطنية
آخر تحديث 14:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلية دبي للسياحة تتعاون مع "الفطيم" لتدريب وتوظيف الكوادر الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلية دبي للسياحة تتعاون مع "الفطيم" لتدريب وتوظيف الكوادر الوطنية

القطاع السياحي "مضياف"
دبي - صوت الإمارات

وقعت كلية دبي للسياحة - التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" ممثلة بإدارة توطين القطاع السياحي "مضياف" - و"مجموعة الفطيم" مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين لتدريب وتوظيف الكوادر الوطنية في قطاعي الضيافة والتجزئة.وقع المذكرة في مبنى "الفطيم" عيسى بن حاضر المدير العام لكلية "دبي للسياحة" وميرة الفطيم عضوة مجلس إدارة "مؤسسة الفطيم" التعليمية سفيرة المجموعة لشؤون التوطين بحضور عدد من المدعوين من كلا الطرفين.

وقال عيسى بن حاضر المدير العام لكلية دبي للسياحة : ترحب الكلية بالتعاون المشترك مع مجموعة الفطيم للمساهمة في تعزيز دور مضياف لزيادة أعداد المواطنين ضمن المنظومة السياحية .. ويعتبر هذا التفاهم خطوة أساسية لتأسيس شراكة ذات مصلحة مشتركة منها تسليط الضوء على المزايا العديدة للعمل في هذا القطاع إلى جانب مساعدة الكوادر الوطنية الباحثين عن فرص عمل في قطاعي الضيافة والتجزئة ويتطلعون كذلك لتطوير مسيرتهم المهنية.

وقالت ميرة الفطيم عضو مجلس إدارة مؤسسة الفطيم التعليمية وسفيرة المجموعة لشؤون التوطين : إن المجموعة تواصل عملها لاستقطاب المواهب المحلية وتنميتها في إطار دعمها لرؤية الإمارات 2021 والخطط الحكومية المتعلقة بمشاريع الخمسين بالتعاون مع كلية دبي للسياحة التي تنشط في تسليط الضوء على المواهب الإماراتية وتقديمها لشركات القطاع الخاص بعد تزويدها بالمهارات والمعارف الضرورية والمناسبة للنجاح في مسيرتها المهنية فضلاً عن توفير مفاهيم ضيافة لشركات قطاع التجزئة.

وأضافت : نسعى أيضا لبناء قوة عاملة قادرة على الحفاظ على ريادة مجموعة الفطيم في قطاع التجزئة مع الاستمرار بمواكبة التحول السريع والطبيعة الديناميكية لاقتصاد الإمارات إضافةً إلى المساهمة في إعداد مبادرات تهدف إلى دعم الخطط الحكومية في التوطين.

من جانبه أكد ريجيس شولتز رئيس شؤون تجارة التجزئة في "مجموعة الفطيم" أن المجموعة تهتم بمواصلة جهودها لتطوير المواهب الإماراتية حيث توفر استراتيجية التوطين فرص العمل للمواطنين الموهوبين بمختلف أطيافهم ومستوياتهم من الخريجين الجدد إلى المحترفين المتمرسين لمساعدتهم على تعزيز مسيرتهم المهنية في قطاع التجزئة.

وتأتي هذه المذكرة ضمن سلسة من مذكرات التفاهم التي أبرمتها الكلية مع عدد من الشركاء في القطاع ضمن استراتيجيتها الهادفة إلى تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية لشغل وظائف في سوق العمل ضمن قطاعات السياحة والضيافة والبيع بالتجزئة والفعاليات وفنون الطهي.

يذكر أن إدارة توطين القطاع السياحي "مضياف" - ضمن كلية دبي للسياحة - تأسست في أواخر عام 2016 وتهدف إلى جذب وتدريب وتأهيل المواطنين والمواطنات للعمل ضمن وظائف الصفوف الأمامية بالقطاع السياحي على اختلاف فئاته وتخصصاته المتنوعة وذلك بهدف تحسين العروض السياحية وتعزيز تجربة السائح خلال زيارته.

ولتحقيق ذلك تعمل "مضياف" على تطوير المهارات من خلال تنظيم دورات وبرامج تدريبية مصمّمة خصيصاً للإماراتيين لتعزيز قدراتهم وصقل مهاراتهم لتمكينهم من تحقيق نمو مهني أسرع والعثور على فرص عمل أفضل في قطاع السياحة والضيافة.

وقــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

أحمد بن طحنون يؤكّد أن الإمارات تراهن على شبابها في توظيف التكنولوجيا وتصميم المستقبل

محمد بن راشد يؤكّد لن يمنعنا أي مستحيل من تصدّر السباق نحو المستقبل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية دبي للسياحة تتعاون مع الفطيم لتدريب وتوظيف الكوادر الوطنية كلية دبي للسياحة تتعاون مع الفطيم لتدريب وتوظيف الكوادر الوطنية



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 18:01 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 15:30 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

معرض للصور يعرّف بتاريخ عدن ويكشف الجرائم فيها

GMT 16:16 2013 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض الكتاب المصري بنواكشوط يبدأ فعالياته "الأربعاء"

GMT 07:07 2013 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

معرض حول أسطورة وذكريات السفينة الشهيرة "تيتانيك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates