شركة الخطوط الجوية الأردنية ومجموعة لوفتهانزا تكنيك توقعان اتفاقية تنفيذ أعمال الصيانة لمعدات هبوط الطائرات
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعم فني تقوم به "هوكر باسيفيك" لخدمة أسطول إمبرير

شركة الخطوط الجوية الأردنية ومجموعة "لوفتهانزا تكنيك" توقعان اتفاقية تنفيذ أعمال الصيانة لمعدات هبوط الطائرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة الخطوط الجوية الأردنية ومجموعة "لوفتهانزا تكنيك" توقعان اتفاقية تنفيذ أعمال الصيانة لمعدات هبوط الطائرات

شركة الخطوط الجوية الأردنية
عمان ـ صوت الامارات

 وقعتْ شركة الخطــوط الجــوية الملكية الأردنية وشـركـــــة   Hawker Pacific التابعة لمجموعة "لوفتهانزا تكنيك" إتفاقية دعم فني تقوم "هوكر باسيفيك" بموجبها بتنفيذ أعمال الصيانة لمعدات الهبوط (Landing Gear) لطائرات الملكية الأردنية العاملة في الأسطول من طراز إمبرير والتي تخدم شبكة الخطوط قصيرة المدى.

وتتضمن الإتفاقية التي تمتد ثلاث سنوات قيام شركة "هوكر باسيفيك" بتقديم الدعم الفني وإجراء أعمال الصيانة الشاملة (Overhaul) لمعدات الهبوط في ثلاث طائرات إمبرير، إحداها من طراز E-195 وطائرتين من طراز E-175 بالإضافة إلى توفير قطع غيار هذه المعدات ومختلف متطلبات الصيانة لها .

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أعربَ عن سعادته بالعمل مع شركة Hawker Pacific الرائدة في مجال خدمات الصيانة والدعم الفني للطائرات، مؤكداً أنها تمتلك تقنيات عالية الجودة لتوفير أعمال صيانة شاملة وضمن أفضل معايير الكفاءة والدقة العالمية المعروفة، وهو ما يأتي في إطار حرص الملكية الأردنية للحفاظ على مستوى متقدم من الجاهزية الفنية لأسطول طائراتها من مختلف الطرازات بما في ذلك طائرات الإمبرير.

 من جهته عبّر الرئيس التنفيذي لشركة Hawker Pacific بيرند فركمان عن إعتزاز الشركة بالتعاون مع الملكية الأردنية وتقديم خدمات الصيانة والدعم الفني لمعدات الهبوط في طائراتها من طراز إمبرير، مؤكداً كفاءة الشركة للقيام بهذه المهمة إستناداً إلى خبراتها المتميزة في هذا المجال والتي تعتبر جزء من جودة العمل المعروفة عن شركة "لوفتهانزا تكنيك " والتي طالما قدمت خدماتها الفنية لطائرات الملكية الأردنية .

 وترتبط الملكية الأردنية ومجموعة "لوفتهانزا تكنيك" المالكة لشركة "هوكر باسيفيك" بشراكة طويلة المدى منذ سنوات طويلة من خلال اتفاقية التعاون الفني القائمة بين الطرفين لتزويد قطع الغيار لطائرات الملكية الأردنية من عائلة الأيرباص 320.

وتعتبر شركة "هوكر باسيفيك" والتي مقرها ولاية كاليفورنيا الأمريكية، شركة هندسية رائدة تقدم خدمات صيانة شاملة وحلولاً مبتكرة في عمليات الإصلاح الفني بالإضافة إلى قدرتها علىتقديم الدعم الفني والتدريب المتنوع على هذا الصعيد، وهي كذلك شركة مرخصة دولياً لتوفير قطع الغيار وخدمات الصيانة والتصميم، وتُغطي أعمالها نطاقاً متكاملاً من الخدمات الفنية للطائرات التجارية والخاصة والمحركات وقطع الغيار ومعدات الهبوط وخدمات الصيانة المختلفة للطائرات

قد يهمك أيضًا: 

الأمن اللبناني يوقف شابًا حاول الانتحار في مطار بيروت

توقّف الرحلات في مطار رفيق الحريري الخميس بسبب عطل مفاجىء

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الخطوط الجوية الأردنية ومجموعة لوفتهانزا تكنيك توقعان اتفاقية تنفيذ أعمال الصيانة لمعدات هبوط الطائرات شركة الخطوط الجوية الأردنية ومجموعة لوفتهانزا تكنيك توقعان اتفاقية تنفيذ أعمال الصيانة لمعدات هبوط الطائرات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates