إليك قائمة بأغرب الفنادق حول العالم أبرزها الزجاجية والفقاعة داخل الغابات
آخر تحديث 12:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكن للنزلاء العثور على شرنقة في مظلة الأمازون

إليك قائمة بأغرب الفنادق حول العالم أبرزها الزجاجية والفقاعة داخل الغابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليك قائمة بأغرب الفنادق حول العالم أبرزها الزجاجية والفقاعة داخل الغابات

أغرب الفنادق حول العالم
واشنطن - صوت الامارات

يبدو أن الأيام التي كان فيها الفندق ببساطة عبارة عن سرير ومكتب وربما ثلاجة مشروبات صغيرة قد ولت، بعد أن ظهرت موجة جديدة من أماكن الإقامة غير التقليدية، والتي تقدم تجارب فريدة لا حصر لها وغير قابلة للمقاومة.لذا قامت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية بتجميع أغرب الفنادق حول العالم، سواء الفنادق الزجاجية لمشاهدة الأضواء الشمالية أو فنادق الفقاعة داخل الغابات.

الاقتراب من الحياة البرية

تنتشر في أفريقيا الآن فنادق الفقاعة الفاخرة للضيوف الذين يرغبون في الاقتراب قدر الإمكان من الحياة الحيوانية المذهلة في القارة، وربما أشهرها فندق Mfuwe Lodge في زامبيا، وهو عبارة عن 18 شاليه حول بحيرتين كبيرتين، ما يوفر بيئة مثالية لمشاهدة الفيلة وباقي الحيوانات.لكن أفريقيا ليست القارة الوحيدة التي تقدم مثل هذا النوع من الفنادق، حيث يوفر منتجع "Jungle Bubbles" في بانكوك لضيوفه فرصة لقضاء ليلة في فقاعة شفافة، لمشاهدة الأفيال والنوم تحت السماء.الحجز في Mfuwe Lodge يبدأ من 400 دولار للشخص الواحد، وفي Jungle Bubbles يبدأ من 567 دولارًا بالإضافة إلى تكاليف المنتجع الأخرى التي تزيد التكلفة نحو 275 دولارا في الليلة.

فنادق بيت الشجرة

في فندق Anavilhanas Jungle Lodge في منطقة الأمازون بالبرازيل، يمكن للنزلاء العثور على شرنقة في مظلة الأمازون، المرتفعة فوق نهر "رايو نيجرو" في الأشجار الطويلة، وفي غابات الصنوبر في شمال السويد يضع فندق Treehotel الضيوف في مكعبات وكبائن ذات مرايا تطفو على رؤوس الأشجار.

وعلى حافة حديقة كروجر الوطنية في جنوب أفريقيا يفتح فندق Beyond Ngala Treehouse الجديد هذا الشهر، ما يمنح الضيوف فرصة للذهاب في رحلة إلى منزل الشجرة، حيث يقضون الليل مستيقظين في الأدغال في برج خاص، وهناك نوع مختلف من الشجر يرحب بالضيوف في كوستاريكا في فندق كوستا فيردي، حيث تمت إعادة بناء طائرة تم الاستغناء عنها في مظلة الغابة، بحيث ينام الضيوف فعليًا على متن طائرة في مظلة الغابة.

وللمسافرين الذين يريدون الذهاب أعلى من رؤوس الأشجار، هناك أجنحة Skylodge Adventure Suites في بيرو، والتي يصلها الضيوف عن طريق المشي على ارتفاع أكثر من 1300 قدم أو 400 متر، وهناك يجدون الغرف عبارة عن كبسولات شفافة معلقة على جانب الجبل مع مناظر بانورامية للوادي المقدس.

الحجز في Anavilhanas Jungle Lodge يبدأ من 325 دولارا للشخص الواحد لجناح بانوراما، وفي Treehotel يصل إلى 540 دولارا، بينما يكلف 650 دولارا فندق Beyond Ngala Treehous للشخص الواحد، وفي فندق كوستا فيردي تبلغ تكلفة الإقامة 260 دولارا، وتكلف أجنحة Skylodge Adventure Suites ابتداءً من 467 دولارًا للشخص الواحد مع وسائل النقل.

تحت البحر

يمكنك دائمًا التعمق بفضل خيارات السكن التي توفر تجربة السكن تحت الماء، وربما أبرزها في المالديف، حيث يمكن للضيوف حجز "Muraka"  وهي غرفة فندق من مستويين تضم مسبحًا وتصل إلى 16 قدما تحت مستوى سطح البحر.

وهناك أيضاً The Manta Resort قبالة ساحل بمبا بالقرب من زنجبار، حيث يقوم موظفو الفندق بالتجول لخدمة الضيوف في جزيرة خاصة تحت الماء، وفي Key Largo بفلوريدا يمكن للمسافرين الحاصلين على شهادات الغوص الإقامة في Jules’s Undersea Lodge.

حجز فندق Muraka بالمالديف يبدأ من 9,999 دولار، ويتضاعف سعر Manta Resort من 1900 دولار في الليلة مع حد أدنى للحجز ثلاث ليال، وتبلغ 675 دولارا تكلفة فندق Jules’s Undersea Lodge.

فنادق التجربة المريحة

توفر مجموعة جديدة من الفنادق التي نشأت في بعض أبرد الأماكن في العالم للمسافرين فرصة لتجربة فاخرة، ويظهر المفهوم الدنماركي للاسترخاء في فندق Cielo Glamping Maritime في نيو برونزويك بكندا، حيث يمكن للضيوف السكن داخل القباب التي تقع في الغابة، مع جوانب واضحة لإطلالة على غروب الشمس الثلجي.

وإذا كنت تريد رؤية "الأضواء الشمالية" ولكنك لا تريد أن تشعر بالبرد، فقد تم تصميم فندق Kakslauttanen Arctic Resort في فنلندا من أجلك، وتتميز القباب الزجاجية بإمكانية مشاهدة الأضواء في السرير، وهناك أيضا الكهوف المحفورة في الثلج، التي تعتبر المكان المثالي لكرات الثلج الفاخرة.

يمكن الحجز في Cielo Glamping Maritime، مقابل 311 دولارًا لليلتين - الحد الأدنى للحجز-  أما عن أكواخ Kakslauttanen Arctic Resort الزجاجية فتبدأ من 566 دولارًا.

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

أوَّل مَدرسة حكومية للطفولة المُبكّرة في تبوك

أجمل وأفضل شواطئ الغردقة للباحثين عن الاستجمام مع العائلة في 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك قائمة بأغرب الفنادق حول العالم أبرزها الزجاجية والفقاعة داخل الغابات إليك قائمة بأغرب الفنادق حول العالم أبرزها الزجاجية والفقاعة داخل الغابات



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز

GMT 13:59 2013 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

بولانسكي يقدم فيلمًا وثائقيًا ويشارك في عرضه عبر "سكايب"

GMT 02:07 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

روجينا تغير مسار الأحداث في مسلسل "ضد مجهول"

GMT 18:36 2013 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

"انتظار الغريبة" ديوان للشاعر اللبناني زاهي وهبي

GMT 16:41 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مجموعة مختارة من أروع المجوهرات المطعمة بالماس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates