الاتحاد للطيران تعزز الاستثمار في السوق الأمريكي مع زيادة الرحلات ودعم الشراكات
آخر تحديث 14:32:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد للطيران تعزز الاستثمار في السوق الأمريكي مع زيادة الرحلات ودعم الشراكات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد للطيران تعزز الاستثمار في السوق الأمريكي مع زيادة الرحلات ودعم الشراكات

الاتحاد للطيران
دبي - صوت الإمارات

 تستمر الاتحاد للطيران، في تعزيز التزامها في السوق الأمريكي، مع زيادة رحلاتها إلى مطار جون ف. كينيدي الدولي، في نيويورك، في أعقاب إطلاق تشغيل الطائرة العملاقة A350، إلى هذه الوجهة، وتوسعة الشراكة مع جيت بلو، ونظمت الناقلة حفلاً في نيويورك، ليلة أمس، بمناسبة دعم الشراكة، والتزامها المستمر بالسوق الأمريكي، وشركائها في أمريكا الشمالية.

وانضم إلى الحفل عدد من كبار المسؤولين من قطاع السياحة في أبوظبي، من بينهم محمد الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال لإدارة الأصول، وحسين الهاشمي، المدير الإقليمي لمنطقة شمال أمريكا وأوروبا في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، وفرانسوا بوريين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي، وغيرهم من التنفيذين من قطاع الفندقة والسياحة والسفر، ما يساعد على تعزيز الروابط بين الإمارات والولايات المتحدة.

وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: «تبقى الولايات المتحدة من أهم الأسواق بالنسبة إلينا، ولهذا كانت نيويورك وشيكاغو من أولى الوجهات التي نشغّل إليها طائرة A350. ونحن فخورون باستمرارنا في تقديم أفضل تجربة سفر لضيوفنا، مع توفير أفضل المسارات والرحلات، من خلال شراكتنا المتنامية مع جيت بلو».

وفي يونيو هذا العام، أطلقت الاتحاد للطيران طائرة A350، التي تحمل شعار استدامة 50 الفريد، في إشارة إلى الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات، والتزام الاتحاد للطيران بالحد من انبعاثاتها الكربونية إلى الصفر بحلول 2050. وتشغّل الطائرة العملاقة حالياً إلى وجهتين في أمريكا، وذلك من أبوظبي إلى مطار أوهير الدولي في شيكاغو، ومطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك. 

وتعتبر «A350»، التي تحمل محرك رولز-رويس ترنت XWB من الطائرات الأكثر فعالية في العالم، حيث تحرق الوقود بنسبة 25 %، أقل من طائرات الجيل السابق من نفس الطراز. وتم وضع برنامج استدامة 50، في إطار شراكة بين الاتحاد للطيران وإيرباص ورولز رويس، وهو يعتمد على استخدام طائرات A350، كحقل تجارب للمبادرات والإجراءات والتكنولوجيات الجديدة للحد من الانبعاثات الكربونية، بالارتكاز على النتائج المستقاة من برنامج الاتحاد غرينلاينر على طائرات بوينغ B787. 

وأطلقت جيت بلو ومركزها نيويورك شراكتها مع الاتحاد للطيران في 2014، ولهما حالياً شراكة بالرمز، عبر 46 وجهة في الأمريكتين. 

وبدأت جيت بلو شراكتها بالرمز على رحلات الاتحاد من أبوظبي إلى شيكاغو ونيويورك، تلتهما واشنطن العاصمة، ومع بدء الاتحاد للطيران بزيادة الرحلات إلى مطار نيويورك الدولي في نوفمبر، تخطط الشركتان لزيادة الوجهات التي تشغّلان إليها، لتقدما رحلات ربط سلسة للضيوف. 

وإضافة إلى زيادة الرحلات من خلال الشراكة بالرمز، تعمل الاتحاد للطيران وجيت بلو، على تطوير برنامج ولاء للضيوف، تسمح لعملاء الشركتين باكتساب واستبدال الأميال على رحلات الشركتين. 

وإلى جانب إطلاق الإيرباص A350، وزيادة رحلاتها إلى مطار نيويورك، وتعزيز شراكتها مع جيت بلو، تم الإعلان في يونيو الماضي، عن كون الاتحاد للطيران، أول شركة طيران شرق أوسطية، ومن أوائل شركات الطيران الدولية، تحصل على مقر دائم في مبنى المسافرين واحد في مطار نيويورك الدولي، مع حضور كبار المسؤولين في الشركة، حفل افتتاح المقر في 8 سبتمبر.

ويستفيد ضيوف الاتحاد للطيران، من خدمة تخليص المسبق لمعاملات السفر إلى الولايات المتحدة في مطار أبوظبي الدولي، وهي الوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط، والتي تسمح للمسافرين إلى الولايات المتحدة على متن الاتحاد للطيران، بتخليص معاملات الهجرة والجمارك والمنتجات الزراعية في أبوظبي قبل صعود الطائرة، ما يعني تفادي طوابير الانتظار عند الوصول إلى أمريكا.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ناقلات وطنية تُعزز مسار الإمارات نحو التنمية المستدامة

شجرة قرم لكل مسافر على الدرجة «السياحية الرحبة» في الاتحاد للطيران

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تعزز الاستثمار في السوق الأمريكي مع زيادة الرحلات ودعم الشراكات الاتحاد للطيران تعزز الاستثمار في السوق الأمريكي مع زيادة الرحلات ودعم الشراكات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates