طيران الإمارات تستثمر 128 مليار درهم في الجيل التالي من أنظمة الترفيه الجوي لأسطول a350 الجديد
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات تستثمر 1.28 مليار درهم في الجيل التالي من أنظمة الترفيه الجوي لأسطول A350 الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تستثمر 1.28 مليار درهم في الجيل التالي من أنظمة الترفيه الجوي لأسطول A350 الجديد

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

وقع اختيار طيران الإمارات على نظام الترفيه الجوي الجديد تاليس AVANT Up لتجهيز أسطولها من طائرات الإيرباص A350، المقرر أن تبدأ في استلامها في عام 2024. ويأتي هذا الاختيار في إطار سعيها المتواصل لضمان الوفاء بوعدها «تميّز دائم» الذي قطعته للعملاء.

وستستثمر طيران الإمارات أكثر من 350 مليون دولار (1.28 مليار درهم) لتجهيز أسطولها المستقبلي المكون من 50 طائرة A350 بالجيل التالي من حلول الترفيه الجوي التي توفر تجربة ركاب سينمائية وشخصية لا تُضاهى.

وقال عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات: «ندرك تماماً أن الترفيه على متن الطائرة يشكّل جانباً أساسياً من تجربة عملائنا، وكانت طيران الإمارات أول ناقلة في العالم تضع شاشة فيديو شخصية في كل مقعد على الطائرة، وهو ما لم يكن متصوّراً قبل أكثر من 30 عاماً. واليوم، لا نزال نقدم لركابنا محتوى وتجربة ترفيهية لا مثيل لهما، واستأثرنا بجوائز أفضل ترفيه جوي على مدار الأعوام الأربعة عشر الماضية. وسوف يسهم استثمارنا في أنظمة تاليس من الجيل التالي، لتزويد أسطولنا الجديد من طائرات A350، في تعزيز ريادتنا وتمكيننا من تقديم تجارب أفضل لعملائنا.

ورحّب يانيك أسّواد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة تاليس أفيونيكس بالشراكة مع طيران الإمارات في تحقيق مهمتها المتمثلة بتوفير»تميّز دائم«لعملائها. وقال: سيوفر نظام تاليس AVANT Up الجديد لطيران الإمارات أحدث التقنيات والإمكانيات على الطائرة. ومن خلال الجمع بين شاشات Optiq 4K QLED HDR، والجيل التالي من الخدمات الرقمية، فإن عملاء طيران الإمارات هم على موعد للاستمتاع بترفيه جوي غير عادي».

وتتضمّن تقنية نظام تاليس AVANT Up، شاشات Optiq 4k QLED HDR، الوحيدة على الطائرات التي تستخدم تقنية QLED من سامسونج لإبهار المشاهدين بأكثر من مليار لون. كما توفر إمكانية العرض الثرية وسيلة مثالية لنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الفريد ice الذي يقدم أكثر من 5000 قناة من المحتوى بعشرات اللغات، بما في ذلك البث التلفزيوني الحي وأحدث أفلام السينما والعروض التلفزيونية والموسيقى وأول قناة تسوق على متن الطائرة في العالم.

وسيوفر النظام حلاً محسّناً للبث التلفزيوني الحي والأخبار بأعلى جودة على ارتفاع 40000 قدم. ويمكن لعملاء طيران الإمارات أيضاً التطلع إلى تحسين الاتصال مع شاشة Optiq الذكية الأولى على مستوى الصناعة، التي توفر اتصالين بتقنية بلوتوث وشبكة واي فاي لربط عدة أجهزة، بما في ذلك الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية وسماعات الرأس أو حتى أجهزة التحكم في الألعاب، بالإضافة إلى دعم ما يصل إلى 60 واط USB-C لشحن الأجهزة الشخصية بسرعة.

ولمزيد من إثراء مشاركة الركاب، اختارت طيران الإمارات مجموعة متنوعة من خدمات نظام تاليس AVANT Up الرقمية بما في ذلك ميزات التخصيص المتكاملة، وإمكانيات موسعة للأجهزة الإلكترونية الشخصية PED، وتحسينات واجهة المستخدم التي تتيح للمسافرين المعاقين بصرياً الاستمتاع بتجربة غامرة.

وتعد طيران الإمارات أيضاً أول ناقلة على مستوى العالم تختار تقنية «بَلص Pulse» من تاليس، وهي تقنية إدارة طاقة حاصلة على براءة اختراع تضمن عدم تأثر أداء شحن الأجهزة الإلكترونية مهما بلغ عدد المستخدمين الذين يشحنون أجهزتهم في ذات الوقت.

ويجمع طيران الإمارات وتاليس رؤية مشتركة للابتكار وتشكيل تجارب الطيران المستقبلية، حيث يواصل الجانبان التعاون في البرامج من خلال حاضنة Aviation X-Lab الخاصة بالطيران في دبي.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

«طيران الإمارات» تستأنف رحلاتها إلى لاجوس في 11 سبتمبر

طيران الإمارات ترحب بالإفراج عن جزء من أموالها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تستثمر 128 مليار درهم في الجيل التالي من أنظمة الترفيه الجوي لأسطول a350 الجديد طيران الإمارات تستثمر 128 مليار درهم في الجيل التالي من أنظمة الترفيه الجوي لأسطول a350 الجديد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates