حملات الترويج العالمية قيمة مضافة لعلامة دبي السياحية
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حملات الترويج العالمية قيمة مضافة لعلامة دبي السياحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملات الترويج العالمية قيمة مضافة لعلامة دبي السياحية

القطاع السياحي
دبي - صوت الإمارات

أكد مسؤولون ومختصون في القطاع السياحي والفندقي أن الحملات الترويجية العالمية المبتكرة لدبي تتميز بالإبداع والتنوع، وتلعب دوراً حيوياً في استقطاب المزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم، والتعريف بكل ما هو جديد في دبي، وتسليط الضوء بشكل منهجي ومتكامل على مقوماتها السياحية.وأشاروا، في تصريحات لـ«البيان»، إلى أن هذه الحملات تكسب الهوية الإعلامية لدبي أبعاداً متجددة، وتضيف المزيد من القيمة والمكانة لعلامتها التجارية، باعتبارها وجهة مثلى للسياحة والعمل والحياة العصرية.

أكد مسؤولون ومختصون في القطاع السياحي والفندقي أن الحملات الترويجية العالمية المبتكرة لدبي تتميز بالإبداع والتنوع، وتلعب دوراً حيوياً في استقطاب المزيد من السياح من مختلف أنحاء العالم، والتعريف بكل ما هو جديد في دبي، وتسليط الضوء بشكل منهجي ومتكامل على مقوماتها السياحية.

وأشاروا، في»، إلى أن هذه الحملات تكسب الهوية الإعلامية لدبي أبعاداً متجددة، وتضيف المزيد من القيمة والمكانة لعلامتها التجارية، باعتبارها وجهة مثلى للسياحة والعمل والحياة العصرية.

مقومات سياحية

وحول أهمية الحملات التسويقية والأفلام الترويجية لجذب المسافرين والتعريف بدبي، قال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: في إطار رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية لجعل دبي أفضل مدينة في العالم للحياة والعمل.

وكذلك الوجهة الرائدة للأعمال والاستثمار والسياحة، نحرص على التواصل الدائم مع الجمهور المستهدف في شتى الأسواق الرئيسية والواعدة عبر إطلاق الحملات التسويقية العالمية، وأيضاً الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي لتعريفهم بالمقومات السياحية التي تتمتع بها دبي، وكذلك ما تقدمه من عروض متنوعة وتجارب استثنائية، علاوة على زيادة جاذبيتها حتى تبقى دائماً في أذهان الأشخاص الراغبين بالسفر.

وأوضح أنّ دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي لطالما استخدمت وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك مقاطع الفيديو السينمائية لنخبة من أشهر الممثلين والممثلات ممن لديهم متابعون بالملايين.

وقد كانت تلك الخطوة إحدى الركائز الأساسية ضمن استراتيجيتها السياحية التي أطلقتها في عام 2013، وحرصت طوال تلك السنوات على التطور ومواكبة كل ما هو جديد، وهو ما أعطاها المرونة في التعامل مع متغيرات القطاع والأسواق، لتكون دائماً على تواصل دائم مع الجمهور.

حملات تسويقية

وأشار إلى أنه من بين تلك الحملات التسويقية المميزة التي تم تنفيذها بالتعاون مع عدد من المشاهير، مثل نجم بوليوود شاروخان، الذي شارك في عدّة أجزاء من الفيلم الترويجي الحائز جوائز عالمية «كن ضيفي»، كما أطلقت «دبي للاقتصاد والسياحة» في عام 2019 حملة «قصة تعانق عنان السماء»، بمشاركة النجمات غوينيث بالترو.

وكايت هادسون، وزوي سالدانا، فيما واصلت خلال مراحل جائحة «كوفيد 19» التواصل مع الجمهور من خلال عدة حملات مثل: «نلتقي_قريباً»، و«نراكم_قريباً»، و«دبي مستعدة لاستقبالكم»، و«عيشوا تجربة العمر».

وأوضح أنه في عام 2021 تم إطلاق حملة «دبي_تُقدّم»، التي شملت أكثر من 3500 مادة تسويقية موزعة على 25 لغة، ومصممة بعناية لاستهداف مختلف الزوار الدوليين الذين يقومون بالبحث عن الوجهات العالمية التي يرغبون بزيارتها عبر مختلف المنصات الرقمية.

إضافة إلى إنتاج سلسلة من مقاطع الفيديو المستوحاة من أفلام هوليوود، وبمشاركة جيسيكا ألبا، وزاك إيفرون، والمخرج العالمي كريغ غيليزبي الحائز جائزة Guild. كما تم إطلاق الفيلم الترويجي الجديد في العام الجاري للنجم العالمي شاروخان. وأكد أن «دبي للاقتصاد والسياحة» تواصل تسخير وتطوير منصتها الرقمية السياحية لتسليط الضوء على المعالم الشهيرة في الإمارة والبنية التحتية.

وكذلك كونها وجهة تحتضن المواهب الإبداعية، لا سيما أنها أصبحت المدينة المفضلة للعديد من الشخصيات المشهورة الذين يعتبرونها وطنهم الثاني، كما يعكس اختيار دبي من قبل «تريب أدفايزر»، كأفضل وجهة للمسافرين لعام 2022، تزايد ثقة المسافرين الدوليين بدبي بوصفها وجهة آمنة مفضلة للزيارة.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الإمارات تُجدِّد التزامها بدعم العمل العربي المشترك لتنمية القطاع السياحي

تحديث جديد للاشتراطات الخاصة بالقطاع السياحي في دبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملات الترويج العالمية قيمة مضافة لعلامة دبي السياحية حملات الترويج العالمية قيمة مضافة لعلامة دبي السياحية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر

GMT 14:14 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

النشاط البدنى لكبار السن يحميهم من أمراض القلب

GMT 01:54 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على سعر الدرهم الاماراتى مقابل الجنيه استرليني الأحد

GMT 12:44 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

كيم كارداشيان ترتدي التصاميم الأقرب إلى قلبها

GMT 01:09 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

طريقة سهلة لتحضير الدجاج مع صلصة البرتقال

GMT 17:11 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

محمد بن راشد يعزّي في وفاة محمد بن أحمد الحبتور

GMT 21:35 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

مصر في مباحثات مع بنك أبوظبي الأول بشأن برامج تحوط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates