زيوريخ مدينة الجمال والطبيعة الساحرة ملاذ المتسوقين وأفضل مدينة للعيش في العالم
آخر تحديث 21:13:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زيوريخ مدينة الجمال والطبيعة الساحرة ملاذ المتسوقين وأفضل مدينة للعيش في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيوريخ مدينة الجمال والطبيعة الساحرة ملاذ المتسوقين وأفضل مدينة للعيش في العالم

السياحة في مدينة زيوريخ
زويرخ - صوت الإمارات

السياحة في مدينة زيوريخ فرصة مثالية للذين يبحثون عن عطلة عائلية مليئة بالمغامرات، لما تقدمه هذه المدينة من جمال طبيعي، لكن الشيء العظيم والأهم في زيوريخ هو أن هواءها الجبلي الجيد يناسب الأطفال من جميع الأعمار، يمكنك دائما العثور على مساحة تسمح لهم بالتجول، وهو ما سيجعل عطلتكم ناجحة للغاية، وتجربة مميزة لا تنسى، تُعد زيوريخ واحدة من المدن السويسرية العامرة بالمناطق التي تجعلها الوجهة المفضلة للعائلات، فهي ملاذ لعشرات المتاحف والمسارح والجبال الثلجية والبحيرات المُمتدة، أما عن التسوق، فلن تجدي أشهر ولا أغنى من شارع "بانهوف” لشراء ألذ شوكولاتة وأدق ساعة لن تجدي بجودتهما في أي منطقة أخرى في العالم.

زيوريخ مدينة خلابة في قلب أوروبا يستطيع زائروها الانطلاق منها في رحلات متعددة إلى أرجاء سويسرا، ولا سيما إلى جبال الألب المذهلة وتضاريسها الخلابة، وبعد رحلة ممتعة في جمال الطبيعة، ستعودين إلى زيوريخ، عاصمة الراحة والبنية التحتية الحديثة والحياة الليلية الحيوية والفنادق الراقية والأنشطة الثقافية المتنوعة.

جبل ريغي
المتعة العائلية

اتركي هموم الدنيا بعيدا في زيوريخ الفاخرة، فلدى هذه المدينة الرائعة وجهات سياحية متعددة تتسم بالخصوصية والرقي والفخامة وتجمع جمال المدينة الباهر مع أحدث البنى التحتية والخدمات تطورا وكفاءة.
جبال الألب

زيوريخ أكبر مدينة في سويسرا ووجهة عائلية مشهورة بنقاط جذبها، ولا سيما جبال الألب المثالية للبدء في رحلة اكتشاف الطبيعة للأفراد والعائلات سويا.
متحف الاتحاد العالمي لكرة القدم

صمم متحف الاتحاد العالمي لكرة القدم ليبث الحماس والروح الرياضية في قلوب عاشقي الساحرة المستديرة. فهو موطن جوائز كأس العالم لكرة القدم وأكثر من 1000 قطعة فنية أخرى متعلقة بهذه الرياضة.
الشوكولاتة على أصولها

إن لم تتذوقي الشوكولاتة في زيوريخ، فقد فاتك الكثير والكثير. كيف لا وهي الوجهة العالمية الرائدة في مجال الشوكولاتة الفاخرة. فقد قامت الشركة المعروفة في إنتاج الشوكولاتة "لندت” بافتتاح فرع جديد بجانب مصنع الشوكولاتة الأصلي بالقرب من بحيرة زيوريخ، لتوفر لعاشقي الشوكولاتة تجربة مثالية." لندت” هي فخر المنتجات السويسرية، فطعمها الرائع وجودتها العالية أسرا قلوب الكثيرين صغارا وكبارا. في عالم "لندت” في زيوريخ ستجدين نافورة من الشوكولاتة بطول 9 أمتار تحوي أكثر من 1500 كيلوجرام من الشوكولاتة، ومتحفا، ومقهى، ودروسا في تحضير الشوكولاتة مع الخبراء والمحترفين، إضافة إلى أكبر متجر شوكولاتة "لندت” في العالم .ابدئي جولتك في عالم "لندت” اليوم، وتعرفي إلى رواد الشوكولاتة الذين استطاعوا ببراعتهم تحويل حبات الكاكاو إلى هذه الشوكولاتة الفاخرة التي تذوب في فمك، وتشعرك بالسعادة حقا.

رحلة عبر نهر ليمات
رحلة نهر ليمات عبر مدينة زيوريخ القديمة

تمثل جولة بالقارب عبر نهر ليمات رحلة عائلية رائعة تستمتع خلالها العائلات بلحظات لا تنسى في رحلة مائية على قارب أو متن إحدى سفن شركة زيوريخ الملاحية. خلال جميع الفصول وعلى جميع أجزاء البحيرة، فضلا عن نهر ليمات، توفر شركة زيوريخ الملاحية رحلات متنوعة منتظمة يوميا (بين ساعة ونصف و4 ساعات). يمكن للركاب الاسترخاء على مراكب بخارية مُعتنى بها جيدا أو ذات محرك، فضلا عن قوارب ليمات، بينما يستمتعون بالمناظر الطبيعية الجميلة التي تتعاقب أمامهم.

ولتحقيق تجربة خاصة جدا، سيدلل الركاب أنفسهم في إحدى الرحلات المائية على متن إحدى سفن شركة زيوريخ الملاحية على أحد قوارب الحلم المتنوعة، ومن بين هذه رحلة "فوندو”، العشاء على مركب بخاري، أو "برانش لايت رايزر” (وجبة الإفطار للناهض المتأخر). وسواء كنت تحبين الحفلات، الأطعمة اللذيذة، أو العائلات، هناك قارب حلم مناسب للجميع.
أماكن مهمة حول البحيرة
مدينة "رابرزويل” - بحيرة زيوريخ

تشتهر مدينة "رابرزويل” بقلعة Rapperswil الشهيرة، والتي تطل على المدينة وتقع على أعلى تلة تطل على المدينة، وهي موطن لمتحف بولندي، حيث يوفر هذا المكان العلوي للزائرين مناظر خلابة لمحيط البحيرة. كما تعرف أيضا بلقب "بلدة الورود” وذلك نسبة لعدد الورود الذي يقدر بـ 16 ألف وردة تنمو في دير "كابوشين” ومنطقة "شانز”، بين شهري مايو وأكتوبر. كانت وما زالت هذه البلدة الجميلة القريبة من زيوريخ معروفة للرحالة والمسافرين إبان العصور الوسطى إلى يومنا هذا، فهي تقع مباشرة على طريق "ساينت جيمس”. وقبل قرون عدة عبر الحجاج هذه البلدة قبل أن يستكملوا طريقهم نحو أطول جسر خشبي في سويسرا - والذي تم ترميمه فيما بعد - ليصلوا إلى "آينشدلين”. تعتبر "رابرزويل” نقطة حصرية للذهاب في جولات، سواء باستخدام سيارات الأجرة أو القوارب، إلى جزيرتي "لوتزيلو” و"أوفيناو” وقضاء مزيد من الأوقات الممتعة.
جبل "ريغي”

يصل ارتفاع جبل "ريغي” الشامخ إلى 1800 متر فوق سطح البحر وتحيطه البحيرات الثلاث "لوسيرن”، "زاج”، و"لورز”. يستطيع زوار "ريغي” الاستمتاع بمنظر جبال الألب وبحيرات وسط سويسرا الزرقاء التي تأسر العيون بجمالها. تشتهر أنشطة تسلق الجبال، والطيران المظلي، وجولات عربات الأحصنة في الصيف، بينما يبدأ العديد من السكان والزائرين بممارسة رياضة التزلج على الجليد في فصل الشتاء.
شلالات "راين”

تقع هذه الشلالات الطبيعية المذهلة على بعد ساعة من زيوريخ في منطقة "شافهاوسن”، وهي أكبر الشلالات في أوروبا، حيث يصل عرضها إلى 490 قدما بارتفاع 75 قدما. يرمي الشلال ما معدله 600 ألف لتر من المياه في الثانية، وهو يستحق الزيارة بالقارب نحو الصخرة الكبيرة في مركز الشلال، حيث يستقبلك مطعم "شلوسلي ورث”، أو بإمكانك المضي قدما في الطريق لتصلي إلى الحدود الألمانية. كما أن جبال "بيلفدير” ستأسرك بروعتها وجمالها على طول الطريق

قد يهمك ايضاً :

القصة لكاملة لرجل أعمال في سويسرا ويبيع الآيس كريم على ضفاف بحيرة

التصنيف السنوي لدول العالم الأكثر رفاهية في 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيوريخ مدينة الجمال والطبيعة الساحرة ملاذ المتسوقين وأفضل مدينة للعيش في العالم زيوريخ مدينة الجمال والطبيعة الساحرة ملاذ المتسوقين وأفضل مدينة للعيش في العالم



سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

دبي - صوت الإمارات
لفتت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور الأنظار بإطلالة صيفية مبهرة من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" وتألقت خلالها بلونَي الأسود والأبيض. وأطلّت سيرين في الصور بجمبسوت أسود أنيق أبرز رشاقتها مع قَصّة مميزة عند الأكتاف وأعلى الصدر باللون الأبيض، وهو ما أضفى عليها المزيد من الأنوثة والجمال والجرأة. ومن الناحية الجمالية، تركت سيرين شعرها الأسود القصير منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً دخانياً ناعماً بألوان هادئة مع أحمر شفاه نيود وبدت كعادتها في غاية الجمال. من جهة ثانية، أثارت عبد النور ضجة كبيرة بين متابعيها على موقع "تويتر" بسبب تغريدة تحدثت فيها عن الانفصام في الشخصية، حيث كتبت: "بعض الأشخاص في عالمِنا يُعانون شَكلاً مِنْ أشكال انفصام الشخصية، يَقولون أشياء رائِعة ويَفعلون أ...المزيد

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,14 أيلول / سبتمبر

إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض
 صوت الإمارات - إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض

GMT 17:53 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة
 صوت الإمارات - أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة

GMT 17:44 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022
 صوت الإمارات - فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022

GMT 11:17 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 13:31 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

أثاث الشرفات والحدائق يسطع بالأصفر في "صيف 2020"

GMT 13:55 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

سلطان بن حمدان بن زايد يزور عبيد محمد مرمان العامري

GMT 16:05 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

الشرطة الإيرانية تنفي اعتقالها المخالفات للزي الإسلامي

GMT 15:50 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة "570 S سبايدر" الأفضل للجولات الشبابية في المدن

GMT 18:15 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

نوال الزغبي تعلن عن مفاجئة قريبة لجمهورها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates