أفضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021 تعرف عليها
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أفضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021 تعرف عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021 تعرف عليها

فنادق ماوي في هاواي
واشنطن-صوت الأمارات

غالبًا ما تعتبر جزيرة ماوي - ثاني أكبر جزيرة في هاواي واحدة من أفضل الجزر في العالم للسياحة حيث تحظى جزيرة ماوي بشعبية بين المصطافين على شاطئ البحر. عندما يتعلق الأمر باختيار مكان للإقامة، ثمة الكثير من أماكن الإقامة والفنادق الرائعة التي يمكن الاختيار بينها لقضاء اجازة لا تنسى في ربوع ماوي الساحرة. تعرفوا معنا اليوم الى افضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021.

يقع منتجع Four Seasons Resort Maui في ماوي على طول أحد الشواطئ الخمسة في المدينة. خضع الفندق الفاخر مؤخرًا لتجديد كبير، حيث تم تجديد جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 383 مع ديكور أنيق بلون الكريم ولمسات خشبية. في حين أن الغرف مريحة ومصممة بعناية، فإن وسائل الراحة هي بالتأكيد أكثر ما يبرز. هناك ثلاثة مطاعم بما في ذلك Wolfgang Puck’s Spago الذي يقدم مزيجًا من مأكولات كاليفورنيا وهاواي ومقهى وصالة لوبي لتناول الطعام ، بالإضافة إلى منتجع صحي متكامل الخدمات وعدد من المحلات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ثلاثة حمامات سباحة بمياه مالحة، بما في ذلك مسبح لا متناهي للبالغين فقط ، والشاطئ بالطبع. والاكثر تميزًا هي امكانية القيام بجولات طائرات الهليكوبتر القابلة للتخصيص والتي يمكن أن تأخذك إلى كل مكان من بركان هاليكالا إلى مزارع أونو العضوية ودروس تصوير خاصة وجولات مع المصور الشهير دانيال سوليفان.

يقع فندق Paia Inn على طريق سريع في بلدة بايا الشمالية والتي تتمتع بأجواء كاليفورنيا البوهيمية مع مطاعم ومتاجر رائعة يحتوي Paia Inn على عشر غرف فقط كل منها مزين بأثاث وأعمال فنية تقليدية ومحدثة من قبل السكان المحليين. يمكن استئجار بعض المساكن الكبيرة للإقامات الأطول بدلاً من الإجازات قصيرة الأمد. يقع الفندق أيضًا على الشاطئ مباشرةً.

من أجل العزلة الفاخرة، توجه إلى منتجع Kapalua  البعيد ، وهو مجتمع خاص ب يضم ملعبي غولف ومحمية طبيعية. يوفر الفندق 463 غرفة مزينة بغابات هاواي التقليدية، وكل منها مجهز بحمام رخامي وشرفة. أما بالنسبة لوسائل الراحة، فيتمركز الفندق حول حوض سباحة من ثلاث طبقات بطول 10000 قدم مع تراس شمسي يطل على الشاطئ كما يوفر سبا هادئًا مع علاجات مستوحاة من هاواي ومركز لياقة بدنية حديث. يضم المنتجع أربعة ملاعب تنس وستة مطاعم، بما في ذلك مطعم Banyan Tree الذي يوفر المكونات من حديقة في الموقع. هناك أيضًا حافلة تنقل الضيوف إلى أي مكان داخل منتجع Kapalua. أحد المعالم البارزة في الفندق هو برنامج Jean-Michel Cousteau Ambassadors of the Environment ، الذي يثقف البالغين والأطفال على النظام البيئي والتراث الثقافي في هاواي.

للحصول على تجربة منتجع شاملة ومثالية للعائلات، توجه الى Grand Wailea، منتجع والدورف أستوريا ، وهو عقار مترامي الأطراف على ساحل المحيط. من بين غرف الضيوف البالغ عددها 780 غرفة، تعتبر الأجنحة هي الأنسب للعائلات، هناك أيضًا فيلات Ho’olei المكونة من ثلاث غرف نوم، وأماكن الإقامة الأكثر فخامة مع مطابخ كاملة ومصاعد خاصة وحتى مرآب. يضم المنتجع أكبر منتجع صحي في هاواي بمساحة 50000 قدم مربع، ومنشأة لتأجير السيارات في الموقع وحدائق نباتية ومجموعة فنية جديرة بالمتاحف ، لكن الفندق يتفوق في العروض من أجل الأطفال. يوجد مسبح Wailea Canyon Activity مع منزلقات مائية ومنحدرات، مرفق مع غرف لألعاب الفيديو وغيرها الكثير.

قد يهمك ايضا

ديكور زفاف رومانسي على شاطئ البحر يمنحك السعادة والانتعاش

جولةٌ افتراضيةٌ في جزيرة ماوي الأميركية الغنية بالمناظر الطبيعية المثيرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021 تعرف عليها أفضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021 تعرف عليها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية

GMT 19:35 2013 الإثنين ,25 شباط / فبراير

مواليد أغسطس أقل استيعابًا من أقرانهم

GMT 10:52 2013 الخميس ,25 تموز / يوليو

وقف القبول ببرامج ماجستير ودبلوم "مشتركة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates