فريق منطاد الإمارات ينظم كأس ومهرجان اكسبو 2020 الدولي تشرين الأول
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستقبل الدولة آلاف الزوار للتعرف على مشاريع دبي

فريق منطاد الإمارات ينظم كأس ومهرجان اكسبو 2020 الدولي تشرين الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق منطاد الإمارات ينظم كأس ومهرجان اكسبو 2020 الدولي تشرين الأول

اكسبو 2020
دبى - صوت الامارات

ينظم فريق منطاد الامارات خلال الفترة من أكتوبر حتى ديسمبر 2020 "كأس ومهرجان اكسبو 2020 الدولي للمناطيد" تزامنا مع انطلاقة فعاليات الحدث العالمي "إكسبو 2020" في إمارة دبي وهو يمثل النسخة ال 15 من كأس ومهرجان الإمارات الدولي للمناطيد.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الأول بمقر الفريق وتم خلاله الاعلان عن تفاصيل المهرجان المرتقب بحضور الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الامارات وعبدالرحمن عبدالله نقي مدير منطاد الامارات وادمز جروزسكي المدير والمشرف الفني للمهرجان وروسيل كولرنس رئيس السلامة الفنية في منطاد الامارات.

وقال الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري "يشرفنا إطلاق المهرجان الذي يعد الأكبر من نوعه منذ انطلاقه بالتزامن مع الحدث العالمي الذي يستقطب أكثر من 192 دولة حول العالم حيث تستقبل الدولة آلاف الزوار للتعرف على مشاريع الإمارات العلمية والمستقبلية والتعريف بهوية الإمارات المرتكزة على التسامح والإنسانية والانفتاح على العالم وبناء جسور التواصل مع العالم".

وأضاف أن المهرجان سيطلع زوار إكسبو 2020 على جميع اسطول ومعدات منطاد الامارات ومنها منطاد الفريق الاول منطاد "العالم لن ينساك يا زايد" الذي حلق في جميع دول العالم منذ انطلاقته مطلعا العالم على رؤية الامارات نحو السلام والتسامح والتعايش مع جميع شعوب وثقافات العالم ومنطاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ومنطاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ومنطاد كل من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومنطاد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومنطاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ..لافتا الى ان المهرجان سيشهد إطلاق منطاد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية.

وأوضح المنصوري ان المهرجان في نسخته القادمة سيستضيف مشاركات وشخصيات عديدة ذات الصلة بالمناطيد ومنها الولايات المتحدة الامريكية والبرازيل وروسيا وايطاليا وبولندا وأستراليا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا والصين وهولندا واليابان وأوكرانيا وليتوانيا وجنوب افريقيا وسويسرا بالاضافة الي كازاخستان وروسيا البيضاء.

وأشار جروسكي الى ان المهرجان سيتيح للزوار فرصة ركوب جهاز المحاكة الآلي للطيران بمنطاد الامارات UAEBalloon Flight Simulator المجهز ببرنامج مايكروسوفت والذي سيحلق بالجمهور فوق السحاب لرؤية معالم الإمارات و التمتع بمناظرها الجميلة دون الشعور بالخوف.

قد يهمك ايضًا 

مطار الشارقة يتوقع استقبال 1.1 مليون مسافر خلال أغسطس الجاري

مُناقشة طرح مشاريع وشراكات جديدة في مدينة الشارقة الإماراتية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق منطاد الإمارات ينظم كأس ومهرجان اكسبو 2020 الدولي تشرين الأول فريق منطاد الإمارات ينظم كأس ومهرجان اكسبو 2020 الدولي تشرين الأول



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates