تمتع بحياة مُريحة وتكاليف أقل في المدن الأميركية الكبرى
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في دراسة استقصائية جديدة عن تكلفة المعيشة

تمتع بحياة مُريحة وتكاليف أقل في المدن الأميركية الكبرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تمتع بحياة مُريحة وتكاليف أقل في المدن الأميركية الكبرى

المدن الأميركية الكبرى
واشنطن - رولا عيسى

قدم مركز "غوبانكينغراتس"، دراسة استقصائية جديدة عن تكلفة المعيشة في 50 مدينة من المدن الأميركية الأكثر اكتظاظًا بالسكان، وبينما كانت بعض النتائج غير صادمة تمامًا، كانت سان فرانسيسكو الأكثر تكلفة، وكشف المسح عن مجموعة كبيرة من المدن الخفية، حيث يمكن العيش بشكل مريح وبميزانية صغيرة. وكشفت البحوث الجديدة كيف يمكن لسكان المدينة ادخار الآلاف من التكاليف السنوية من خلال الانتقال إلى أماكن آخرى من شأنها أن توفر لهم نفس نمط الحياة التي يتمتعون بها بالفعل، حيث أن الذين يعيشون في المدن الأكثر اكتظاظًا بالسكان يعاونون من إن الحياة مكلفة بشكل لا يصدق فيها.

ويستخدم المسح قاعدة 50-30-20 – حيث ينفق 50 في المائة من الدخل على الضروريات، و30 في المائة على الإنفاق التقديري، و20 في المائة على المدخرات، لتصنيف المدن من حيث قدرتها على تحمل التكاليف عمومًا، فضلًا عن فائض الدخل، أو تبدو  من حيث الراحة في نمط الحياة حيث يمكن للمرء أن يكون في تلك المدينة، والمفاجئ أنه في كلتا الفئتين، كانت المدن الكبرى خارج القائمة، وهذا يعني أن ما إذا كنت تحب الشاطئ، والجبال، والصحراء، أو السهول، يمكنك اختيار الشئ الخاص بك بحيث تتمتع بالراحة أيضا وبشكل مريح، وإذا كنت تريد أن تعيش في واحدة من أفضل المدن، يصنف المسح المدن أولًا بتكاليف المعيشة الإجمالية.

ويعلم الجميع أن الأسعار في لوس انجلوس ونيويورك مرتفع للغاية، قد تتفاجئ مع وجود مدن مثيرة للاهتمام ومتنوعة تقع على الطرف الآخر من الطيف، فمدينة إل باسو، في تكساس تحتاج الي دخل سنوي اللازم لنمط حياة مريح فقط 40،393 دولاًا، وتقع هذه المدينة المشمسة على الحدود بين المكسيك ونيو مكسيكو، مما يعني أنه يمكنك استخدام الدخل الخاص بشكل افضل.

وإذا كانت الشمس أكثر شيء يجذبك، يمكن التوجه إلى مدينة البوكيرك، في نيو مكسيكو حيث تكلفة المعيشة بشكل مريح لا تتجاوز 42،445 دولارًا، حيث تنشر الشمس أشاعتها أكثر من 3000 ساعة كل عام في المدينة، كما يمكنك العيش في ويتشيتا، كانساس، بشكل مريح مقابل 43،644 دولارً فقط، وإذا كنت تريد أكبر فائض في الادخار السنوي، قدمت الدراسة بالإضافة إلى ترتيب المدن حسب التكلفة، أيضًا المدن ذات أكبر فرق بين تكلفة المعيشة ومتوسط ​​الدخل السنوي، بمعنى أنه في بعض هذه المدن يكسب السكان المال من أجل العيش هناك.

في الجزء العلوي من القائمة، توجد مدينة فيرجينيا بيتش، فيرجينيا، حيث يمكن للمرء أن يتوقع فائضًا سنويًا قدره 13،984 دولارًا على الرغم من ذلك، إذا كنت تعيش بالفعل على الشاطئ، يمكنك استخدام المال الخاص بك في استئجار طائرة نفاثة، ويحقق سكان أرلينغتون، تكساس فائضَا سنويًا قدره 6،906 دولار، وفي الوقت نفسه، يحقق أولئك الذين يتمتعون بجبال كولورادو سبرينغز بولاية كولورادو فائض قدره 512 5 دولارًا في السنة. المدينة الوحيدة التي تظهر على رأس كلتا الفئتين هي البوكيرك، نيو مكسيكو، حيث من المتوقع أن يبلغ الفائض السنوي 4585 دولار، من خلال هذه الإحصاءات مذهلة، ولعل أكثر ما يثير الدهشة في القائمة هي مدينة أوستن في تكساس العصرية، التي لديها فائض سنوي قدره 3،058 دولار. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بحياة مُريحة وتكاليف أقل في المدن الأميركية الكبرى تمتع بحياة مُريحة وتكاليف أقل في المدن الأميركية الكبرى



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية

GMT 03:08 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وكيل وزارة الدفاع يستقبل مساعد وزير الدفاع الباكستاني

GMT 05:57 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

عبدالله مال الله يكشف أصعب لحظاته في الملاعب

GMT 18:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"سانغ يونغ" تبدأ باختبار سيارات "Korando"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates