وجهات جديدة تتنافس على استقطاب السائحين من الإمارات والخليج
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

شملت بنما وتايوان وأذربيجان وماكاو وكوريا

وجهات جديدة تتنافس على استقطاب السائحين من الإمارات والخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وجهات جديدة تتنافس على استقطاب السائحين من الإمارات والخليج

وجهات جديدة تتنافس على استقطاب السائحين
دبي – صوت الإمارات

شهدت فعاليات معرض "سوق السفر العربي 2016"، الذي انتهت فعالياته أخيرًا بدبي، منافسة بين هيئات سياحية لوجهات جديدة وغير تقليدية على استقطاب الزائرين من السوق الإماراتية، وأسواق المنطقة. وأعلنت هذه الهيئات، التي يشارك بعضها للمرة الأولى في فعاليات المعرض، مثل بنما، وتايوان، بجانب هيئات أخرى مثل أذربيجان، وماكاو، وكوريا، عبر أجنحتها، عن إطلاق برامج خلال الفترة المقبلة، تستهدف جذب السائحين من الإمارات والخليج، كبديل مناسب للوجهات السياحية التقليدية بالأسواق المحلية والخليجية.

وأوضحت منسقة المعارض والترويج الدولية في هيئة السياحة بجمهورية بنما، نيكول مارياسك، إن "الهيئة شاركت للمرة الأولى بمنصة لها في سوق السفر العربي 2016، بدبي، وتم الإعلان عن خطط عمل لاستقطاب السائحين من الإمارات خصوصًا، ودول التعاون الخليجي بشكل عام، باعتبار أن بنما من الوجهات الجديدة وغير مألوفة بالنسبة للسائحين في الإمارات أو الخليج".

وأضافت أن "خطط وبرامج العمل لاستقطاب السائحين الإماراتيين تشتمل على عقد شراكات مع وكالات للسياحة في السوق الإماراتية، لطرح برامج عطلات خلال الفترة المقبلة، خصوصًا أنه سيتم إطلاق رحلات طيران مباشر إلى بنما بنهاية العام الجاري من خلال (طيران الإمارات)، إضافة إلى العديد من رحلات الطيران غير المباشرة الحالية من الإمارات والخليج إلى بنما"، لافتة إلى أن خطط التروج للوجهات السياحية في بنما ستركز على وجهات الشواطئ والمواقع التاريخية والطبيعية.

وأوضح مدير هيئة السياحة في تايوان، آرثر هيسي، أن "الهيئة شاركت للمرة الأولى بجناح لها بمعرض (سوق السفر العربي 2016)، وذلك لإطلاق برامج ترويج جديدة لاستقطاب السائحين من الإمارات، وزيادة التعريف بوجهات السياحة الجديدة في تايوان، وذلك من خلال طرح برامج عطلات بالاتفاق مع شركات سياحية في الإمارات"، لافتًا إلى أنه "سيتم عرض مختلف الوجهات التي تتميز بالتنوع السياحي في الأسواق الإماراتية بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى خطط استقطاب مكثفة نعتزم تنفيذها في الأسواق الخليجية".

وتابع أن "استقطاب السائحين من السوق الإماراتية يدعمه وجود رحلات طيران مباشرة يوميًا إلى تايوان عبر شركات طيران إماراتية، إضافة إلى مواءمة المنتجات السياحية في تايوان مع السائح الإماراتي، وتوافر المطاعم ومؤسسات الضيافة التي تلتزم بمعايير (الحلال)".

وأوضحت المدير العام في هيئة "سياحة سالانجور" في ماليزيا، نور العاشقين بت مهد الدين، أن "الهيئة تعد برامج جديدة للترويج لوجهات السياحة في مناطق سالانجور، التي تعد وجهة غير تقليدية بشكل عام للسائحين في أسواق الدولة والمنطقة، على خلاف الوجهات الشائعة مثل كوالالمبور، أو جزر لانكاوي وبياننغ، في ماليزيا". وأشارت إلى أن "الهيئة تسعى للاستحواذ على حصة من السائحين في الأسواق الإماراتية، بالتركيز على عرض منتجاتها السياحية في مناطق سالانجور، التي تشمل جبالًا ومنتجعات خضراء، إضافة إلى متنزهات ترفيهية تتناسب مع احتياجات العائلات في الإمارات والخليج، خصوصًا مع توافر المطاعم والفنادق التي توفر الأطعمة (الحلال)".

وذكرت بت مهد الدين أن "العديد من زوّار معرض (سوق السفر العربي) حضروا لمنصة السياحة في سالانجور، للاستفسار عن وجهاتها السياحية، وهو ما يؤشر إلى مدى توافق المنتجات السياحية مع المتطلبات الإماراتية والخليجية"، مبينة أنه "تم عقد لقاءات مع وكالات سياحية في الإمارات لطرح باقات عطلات لمناطق سالانجور بشكل مكثف خلال الفترة المقبلة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات جديدة تتنافس على استقطاب السائحين من الإمارات والخليج وجهات جديدة تتنافس على استقطاب السائحين من الإمارات والخليج



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates