الكحلي صيحة الأناقة الدافئة في ديكور الصالون المغربي لموسم شتاء 2016
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يشهد تغييرات ملموسة وأنيقة دون أن يفقد جمال أصالته العريقة

الكحلي صيحة الأناقة الدافئة في ديكور الصالون المغربي لموسم شتاء 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكحلي صيحة الأناقة الدافئة في ديكور الصالون المغربي لموسم شتاء 2016

الكحلي صيحة الأناقة الدافئة
مراكش - ثورية ايشرم

اعتمد مجموعة من المصممين المغاربة صيحات جديدة أدخلوها على الصالون المغربي؛ لمنجه نوعًا من الدفء والأناقة في الوقت نفسه، والتي تجلت فضلًا عن القطع والإكسسوارات واللمسات التي يتميز بها هذا الفضاء عن غيره من الفضاءات المنزلية، في اعتماد اللون الكحلي برقيه وجماليته الساحرة والخاطفة للأنظار، فالصالون المغربي هو ذلك الفضاء الراقي في كل المنازل المغربية، والذي يشهد تغييرات ملموسة وأنيقة دون أن يفقد جمال أصالته العريقة، التي تجعله مختلفًا تمامًا عن باقي الديكورات والصالونات حول العالم.


وأبدع المصممون المغاربة في اعتماد مجموعة من الخامات الراقية على هذا الصالون، الذي تسعى كل الأسر إلى جعله أنيقًا وغاية في الجمالية والتميز، من خلال تلك الكنبات التي تحتل مساحة الصالون ومجموعة الخامات والإكسسوارات والديكورات التي تزيد من أناقته وجماليته، والتي تتنوع بين أغطية الكنبات التي برزت هذا الموسم بألوان صارخة، احتلت المراتب المتقدمة في موسم الشتاء، كما برزت الجمالية في اللون الكحلي الذي تم اعتماده في الوقت الحالي، والذي برز ببريقه ولمعانه، لا سيما في القماش المخملي، الذي أعطى نعومة وفخامة للصالون المغربي بتصاميمه الساحرة والجمالية.


وينصح الخبراء كل الراغبين في تجديد صالوناتهم إلى اعتماد اللون الكحلي، ومزجه مع مجموعة من الألوان الراقية التي تتماشى معه بشكل كبير وتزيد من أناقته، لا سيما كالزهري أو الأصفر أو الأحمر والرمادي أو حتى الأبيض، مع اعتماد سجاد قريب من الألوان المعتمدة أو اختياره من اللون الكحلي فقط، تجنبًا لازدحام الزخارف والألوان في الصالون، إضافة إلى اعتماد ستائر أنيقة تضفي التغيير والجمالية على الفضاء، وتجعله مريحًا للعين قبل أن يكون مريحًا في الجلسة.


ويمكن اعتماد تشكيلة من الإكسسوارات التي تضفي الرقة والجمالية على المكان كاستخدام طاولة نحاسية من الحجم الكبير في وسط الصالون أو اعتماد مجموعة من الطاولات أو الصاندريات كما تسمى في اللهجة المغربية والتي يتم توزيعها في الصالون حسب مساحته، إضافة إلى استخدام لمسة الوسائد الصغيرة التي يفضل أن تكون بلون واحد، إما اللون الكحلي المعتمد في الصالون كلون أساسي أو اللون الذي تم مزجه معه للحفاظ على التناسق والجمالية في المكان، مع استخدام لوحة فنية كبيرة في الجدار الرئيسي للصالون والاكتفاء بها؛ حتى لا يصبح الفضاء غنيًّا بالاكسسوارات التي تفقده جماليته وأناقته المميزة، والتي يساهم فيها الذوق الرفيع والاختيار الأمثل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكحلي صيحة الأناقة الدافئة في ديكور الصالون المغربي لموسم شتاء 2016 الكحلي صيحة الأناقة الدافئة في ديكور الصالون المغربي لموسم شتاء 2016



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates