كلاركسون يبحث البدء في مشروع جديد بعد تصميم منزله
آخر تحديث 10:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعمل على تحويل الأماكن المهجورة إلى مطاعم

كلاركسون يبحث البدء في مشروع جديد بعد تصميم منزله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلاركسون يبحث البدء في مشروع جديد بعد تصميم منزله

تحويل الأماكن المهجورة إلى مطاعم
لندن - ماريا طبراني

يبحث المصمم شون كلاركسون وشريكه بول بروستر عن مشروع جديد بعد الانتهاء من عرض منزلهما الريفي المكون من طابقين مقابل سوق إكسماوث في إيسلنغتون في لندن.

وأوضح كلاركسون "معظم المنازل التي شاهدناها تعرضت للتخريب على يد من حاولوا تطويرها بوضع أرضيات خشبية ومطابخ جديدة، واستغرقنا وقتًا طويلًا للعثور على المكان المناسب".

وبعد عقد من خطة المستودع في شورديتش، اتجه شون وبول نحو حميمية الغرف على الطريقة الجورجية، ويتذكر كلاركسون "أول شقة اشتريناها شرق لندن، كنا نشعر كأننا حيوانات، حيث نمط الحياة المزعج، فضلا عن أناس يقذفون نوافذ الآخرين بكرات البلياردو في الرابعة صباحا، ولكننا قررنا تركها عندما وجدنا أن أحدهم ترك مخلفاته على باب منزلنا".

كلاركسون يبحث البدء في مشروع جديد بعد تصميم منزله

ولفت إلى أن المنزل كان يستخدم كمكتب محام ويتميز بوجود سجاد رمادي، لكن كلاركسون الذي أمضى سنوات في تحويل الأماكن المهجورة إلى نوادي ومطاعم وحانات، أدرك على الفور أن هذا المنزل يجب أن يستعيد مجده السابق.

ويتبنى كلاركسون حكمة "من دون ألم، لا نجاح"، ويؤمن أنه في سبيل إعادة التصميم الداخلي، هناك الكثير لإنجازه، فاضطر إلى إزالة النوافذ لوضع الأدوات الكبيرة في المطبخ، وكان يجب نقل حوض الحمام الجورجي إلى الطابق الثاني على يد رجال أقوياء البنية.

كلاركسون يبحث البدء في مشروع جديد بعد تصميم منزله

وعلق على أحد الجدران الطوبية الكبيرة لوحة زيتية جلبها من الأرجنتين اضطر لصنع إطار لها من صناديق البرتقال بنفسه، إلى جانب العديد من القطع الفخارية التي اعتبر كلاركسون أنه مدمن على جمعها، فخزانة المطبخ مليئة بالأطباق الفخارية، التي يصل عددها إلى نحو 400 طبق، على الرغم من أنه يمتلك طاولة تكفى لستة 
أشخاص فقط.

وأمضي كلاركسون سنوات في تصميم الديكورات الداخلية للنوادي الليلية اللامعة، مما جعله يستخدم العديد من أفكار النوادي في منزله، خصوصًا وأن أحد الجدران في إحدى الغرف مفروشة بالمرايا ليعطي انطباعًا لا نهائيًا لمساحة المكان.

وتابع كلاركسون "أحب خلق عمق من الشاشات والمرايا السوداء، في ضوء خافت، التي تسبب الفوضى في رؤوس الناس، خصوصًا عندما يكونون في حالة سكر".

وتحتوي غرفة النوم الرئيسية على ستائر تمتد من السقف حتى الأرض، على جدران زرقاء ورمادية باهتة، تجميع بين المساحة الأثيرية والأجواء المريحة.

 وبيّن كلاركسون "تغير الأضواء الألوان على مدار اليوم، لذلك دائما احصل على لتر من الطلاء على الجدار قبل أن تطليها لتجربتها، لقد انتهيت من طلاء البار باللون الأزرق، فاستدعاني زبائني يشتكون من أن البار يبدو وكأنه أحد فروع بنك باركليز، كانت الألوان كارثة".

ويؤكد كلاركسون أنه لم ينتهِ بعد من تصميم منزله، إذ يخطط لإضافة طابق ثالث كي يتمتع بمنظر على أفق لندن، ولديه خطة لشراء منزل أفخم في نورفورلك وتحويله إلى قاعة زفاف ومناسبات، مع أستديو موسيقي، ولكن يبلغ سعر القصر الإليزابيثي الذي يستهويه هناك 38 ألف جنيه إسترليني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلاركسون يبحث البدء في مشروع جديد بعد تصميم منزله كلاركسون يبحث البدء في مشروع جديد بعد تصميم منزله



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates