ترامب يؤكّد صلابة إمبراطوريته ويسقط رهنًا عقاريًا كبيرًا
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتراه في 1993 ويُقدر بمبلغ 11.3 مليون دولار

ترامب يؤكّد صلابة إمبراطوريته ويسقط رهنًا عقاريًا كبيرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترامب يؤكّد صلابة إمبراطوريته ويسقط رهنًا عقاريًا كبيرًا

ترامب يسقط رهنًا على عقاره القديم في بالم بيتش
واشنطن - رولا عيسى

أًسقط عن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، رهنًا عقاريًا قدره 1.2 مليون دولار، وبذلك أزدت صلابة الإمبراطورية العقارية للرئيس الأميركي، بشكل كبير، ويعود الرهن العقاري إلى عام 1994 على واحدة من منازله في بالم بيتش المجاور لناديه الخاص “مارا لاغو"، وفقًا لتقرير في صحيفة "الدلي ميل" البريطانية.

ووفقا لموافقة "الرهن العقاري" التي قدمها البنك في مقاطعة بالم بيتش، قد توقف الرئيس عن دفع دين لميريل لينش، وهي شركة خدمات تمويلية عالمية قبل عامين من الموعد المحدد، حيث كان ترامب قد حصل على الرهن العقاري ذو المعدل المتغير، الذي بدأ بفائدة 4.75%، عندما كان متزوجًا من زوجته الثانية، راقصة برودواي السابقة مارلا مابلز، وفي ظل حالة الاقتصاد الصعبة في ذلك الوقت، خسر ترامب يخته، وشركات الطيران، وفريق كرة القدم، والمصداقية مع البنوك - لكنه كان في طريق عودته من خلال مشاريع كازينو ناجحة حينها في أتلانتيك سيتي، ولكن، البيت الذي كان يمتلئ بممتلكات الرئيس في 1094 جنوب المحيط بوليفارد في بالم بيتش، أصبح الآن في الغالب فارغًا. وتغطى الأغطية بلاستيكية السوداء النوافذ. وقد تم إغلاق صندوق البريد.

وتظهر سجلات القصر أنه يتكون من خمسة غرف نوم، وأربعة حمامات. وقال الجيران إن المنزل يستخدم في الغالب من قبل الضيوف الذين لا يستطيع الرئيس استقبالهم في ناديه الخاص، وفي وقت سابق من هذا العام، تم استخدامه من قبل الابن دونالد ترامب الابن وعائلته، بما في ذلك خمسة أطفال صغار. وقال أحد سكان الشارع الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: "كان الأمن يطوق المكان، لكننا رأينا أحفاد الرئيس يلعبون في جميع أنحاء الشارع. لقد كانوا سعداء باللعب حوله".

وتظهر سجلات مقاطعة بالم بيتش أن ترامب اشترى العقار في أواخر عام 1993 مقابل 1.6 مليون دولار. ويُقدر حاليًا بمبلغ 11.3 مليون دولار، وفي يناير/ كانون الثاني، بعد فترة وجيزة من وعد ترامب تصفية استثماراتها من أعمال عائلته للقضاء على تضارب المصالح، فقد نقل ملكية المنزل لشركة " DT Venture 1 LLC"، وفقًا للسجلات، والتي يتحكم فيها دونالد ترامب الابن.

وقدمت شركة ميريل لينش الوثيقة الرسمية بإلغاء الرهن العقاري باسم الرئيس، وفي الوقت نفسه، لا تزال إمبراطورية ترامب العقارية التجارية عليها رهون عقارية كبيرة. ووفقا للتقارير، فأنه  مدين لبنك "دويتشه" بأكثر من 350 مليون دولار وشركة الرهن العقاري سلم كابيتال بما يقرب من 300 مليون دولار. وهذا لا يشمل مبلغ 2 مليار دولار من الديون التي تدين بها الشراكات العقارية التي تشمل ترامب وفقا لمجلة "مازر جونز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يؤكّد صلابة إمبراطوريته ويسقط رهنًا عقاريًا كبيرًا ترامب يؤكّد صلابة إمبراطوريته ويسقط رهنًا عقاريًا كبيرًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates