أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد دعوته إلى القمة العالمية للتغذية في ميلانو

أوباما وزوجته في "بورغو فينوشيتو" يقضيان عطلة ساحرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوباما وزوجته  في "بورغو فينوشيتو" يقضيان عطلة ساحرة

منزل باراك وميشيل أوباما
بورغوفينوشيتو ـ ريتا مهنا

تنتهي فترة العطلة التي أعقبت الفترة الرئاسية، ولكن باراك وميشيل أوباما ما زالا يجدان الوقت لقضاء وقتًا ممتعًا وسط المظاهر العامة، فوفقًا لموقع "لا ريبوبليكا"، إن رحلتهما الأخيرة ستكون مذهلة، حيث يقضي الزوجان عطلتهما في قرية يرجع تاريخها للقرن الـ14 الميلادي في إقليم في إيطاليا، والتي تتمتع بمواصفات خيالية تجعل تكلفة استأجارها في الليلة الواحدة 15000 دولار.

أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة

وليس من المحتمل أن يدفع الزوجان أي نقود، حيث إن القرية مملوكة للسفير السابق لأوباما في إيطاليا، جون فيليبس، ويعتقد أن يتوجه أوباما وزوجته بعد انعقاد القمة العالمية للتغذية في ميلانو، والتي تم دعوته فيها كضيف شرف.

وتقع قرية "بورجو فينوشيتو" على بعد أكثر من ستة فدانات من التلال بالقرب من قرية بونكوفينتو، على بعد 45 ميلًا إلى الجنوب من فلورنسا، وتتمتع بمناظر رائعة للريف المحيط، بالإضافة إلى ما بداخل الفيلا والحجرات المرفقة لها التي تعد شيئًا مذهلًا، ووفقًا لموقعها الرسمي، بورجو فينوشيتو، اسمها يترجم باسم 'قرية حقول الشمر' ، والتي تحتوي على 22 غرفة نوم داخل مبانيها الخمسة، وتبلغ مساحة أكبر غرفة نوم من تلك الغرف الرئيسية 800 متر مربع، بالإضافة إلى غرفة البخار الخاصة بها، والتي تحتوي على جاكوزي وساونا.

وفضلًا عن غرف الطعام الأصغر في الفلل، فهناك غرفتين لتناول الطعام في مكان كبير، حيث يتسع لما يصل إلى 44 شخصًا، وأماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق، وغرفة لتذوق النبيذ وبار رطب، وهناك أيضًا ملاعب لمحبي التنس وكرة السلة ولعبة البولينج الإيطالية "البوتشي"، بالإضافة لمجموعة السبا والساونا وغرفة البخار وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومركز للياقة البدنية "الجيم".

ويتم رعاية الزوار من قبل الموظفين الـ 19، بما في ذلك البواب، الشيف التنفيذي، موظفي الانتظار،الساقي في البار، و مدير المنازل، ويمكن أيضًا تقديم طلبات خاصة لاستكشاف الريف المحيط على ظهر الخيل، أو بالسيارة أو السكوتر، أو حتى باستخدام طائرات الهليكوبتر وبالونات الهواء الساخن.

أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة

وتعد "بورجو فينوشيتو" مثالًا واقعيًا للريف الذي يستحق الاستكشاف، حيث الحقول الخضراء، و الأشجار هنا وهناك، فهي جميلة بما فيه الكفاية، والتي لم تتغير إلى حد كبير منذ 1000 عام، ولكن هناك أيضًا مواقع أخرى مذهلة للاستكشاف، فمسافة قصيرة بالسيارة، من الشوارع المرصوفة بالحصى المتعرجة من بونكونفينتو على بعد أكثر من ميل واحد إلى مجموعة من القلاع والقصور والقرى الأخرى خلال رحلة قصيرة بالسيارة بعيدًا، كل هذا تم فتحه أمام أوباما وزوجته اللذين يسافران من ميلانو على بعد 197 ميلًا شمال غرب القرية في نهاية الأسبوع.

وظهرت بورجو فينوشيتو، لأول مرة على خرائط إيطاليا في عام 1318، عندما بنيت من قبل عائلة بورجيز النبيلة، التي تضم أعضاء البابا بولس الخامس، وقد استزرع الفلاحون والمزارعون الحقول المحيطة في القرية المكونة من خمسة طوابق، وبحلول عام 1960 أصبحت موطنًا لـ21 عائلة، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" عام 2007، وفي عام 2001، اشترى فيليبس - الذي حقق ثروة صغيرة كمحامي للحقوق العامة، وعمل كسفير في إيطاليا في ظل الفترة الرئاسية الأميركية لأوباما، من 2014-2017 - وبدأ في إعادة بناء 30،000 قدم مربع من المباني، وقد ثبت أن هذه المهمة أكبر مما تبدو.

وقال فيليبس لنيويورك تايمز: "من المتوقع أن يكون إعادة البناء متسقة تمامًا مع ما كانت عليه القرية من قبل"، موضحًا : "إذا كان هناك نافذة مغطاه منذ 300 عام، يمكنك وضعها مرة أخرى، ولكن لا يمكن إضافة واحدة جديدة، ولحسن الحظ، فإن إيطاليا لديها وثائق بشأن العديد من المباني التي يعود تاريخها إلى قرون توضح أبعاد المباني، بل وأحيانًا موادها التي صنعت منها".

ورغم أنه لا يمكن تغيير التصميمات الخارجية، إلا أن التصميمات الداخلية سمحت بالتعديل، ما يعني أن الكنيسة التي تحولت إلى حظيرة يمكن أن تتحول إلى جناح سانتا تيريزا المكون من أربع غرف نوم، كما تم الحصول على مواد داخلية وخارجية من داخل البلاد على حد سواء، مما يضمن أنه على الرغم من صاحبها الأميركي الجديد، إلا أنها ستبقى إيطالية شكلًا ومضمونًا.

أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة

ووفقًا لفيلات "لا كور"، يمكن للزوار استئجار تسع غرف نوم في المنزل الرئيسي مقابل 7000 دولار لليلة الواحدة، أو جميع غرف النوم الـ22 - في جميع المباني الخمسة - مقابل 15،200 دولار لليلة الواحد، و هناك حجز لثلاث ليال كحد أدنى.

ولم ينس أوباما الأشياء الهامة حتى وإن كان هو وزوجته في عطلة، فمع ذلك كتب كل منهما على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة تقديرًا لعيد الأم، حيث نشرت ميشيل صورة لنفسها مع والدتها، وكتبت عليها  "سعيد #MothersDay لأمي" ، "أنني أسعى إلى أن أكون أم مثلك لفتياتي، كما كنت دائمًا بالنسبة لي"، وكتب باراك أوباما، الذي توفيت أمه في عام 1995،: "عيد أم سعيد إلى حبيبتي وشريكتي في تلك الرحلة ميشيل، وإلى جميع الأمهات العاملات والرائعات حول العالم".

وقد سافر أوباما، إلى إيطاليا في وقت سابق من هذا الأسبوع للتحدث في قمة "البذور والرقائق - الابتكار العالمي للأغذية"، وهناك، الإثنين، تحدث عن تغير المناخ وأدلى بملاحظة حول سياسة الرئيس ترامب، قائلًا "إن الناس يحصلون على السياسيين [أنهم] يستحقون عندما لا يصوتون"، كما علق على إلغاء ترامب إدارته مشروعها لتزويد المدارس بوجبات صحية، قائلًا "يجب عليك التوقف والتفكير، لماذا تريد أن يتمتع أطفالنا بطعام جيد في المدرسة".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي

GMT 05:39 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

مهرجان صيف الخرج الـ 39 ينطلق بمدينة السيح

GMT 21:52 2014 الخميس ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الفرو موضة التسعينات التي عادت بقوة هذا الموسم

GMT 20:55 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"مركز إبداع" الإسكندرية يقيم معرض "جرافيك"

GMT 10:06 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

لون أزرق مضيء لإطلالة راقية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates