متجر صغير ينشر صور مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت
آخر تحديث 20:01:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض أريكة ارتداء الحذاء الرمادي مقابل 33 دولار

متجر صغير ينشر صور مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متجر صغير ينشر صور مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت

مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت
لندن - ماريا طبراني

متجر صغير له ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ، من بين المتابعين مقدم التلفزيون ريبيكا جود ، التي تحب البولات التي يتم بيعهم بمقابل 2 دولار ، فقد قام المتجر الصغير بنشر مجموعة من التصميمات الجديدة على الإنترنت مثل المكنسة التي يبلغ ثمنها 89 دولار ، كانت تلك التصميمات بين مجموعة من الديكورات المنزلية الجديدة ، مما أثار إعجاب المشجعين على الإنترنت ؛ أريكة ارتداء الحذاء الرمادي المستوحى من سكاندي، والذي يباع بسعر 35 دولار وتوضع تمامًا في نهاية السرير. 
 
وكتب أحد المعجبين أي شخص يري واحد من هذه الآن ، أنا بحاجة إلى هذا ، أحد المشترين المحتملين نشرت على مجموعة "فيسبوك" ، كمارت الأمهات أستراليا ، هذا الشخص ليس الوحيد الذي أحب رف الأحذية على وسائل الإعلام الاجتماعية ، ومع ذلك ، والبعض الآخر قد تبادل التصريحات من كيف أنها على غرار ملحق ، في حين أضاف المعلقين أفكارهم بما في ذلك "هذا يبدو مدهش"، "قائمة أمنيتي" و "أنا أحب ذلك". 
 
وفي الوقت نفسه ، يقال أن الرف نفسه أيضًا بيعت في عدد لا يحصى من المتاجر، مع وعود أكثر سوف يعود في المحلات قريبًا ، في أماكن أخرى في النطاق،  قد أطلقت السجادة الرمادية المتماسكة بـ 45 دولار في حين أن علبة حمام الخيزران كانت في المحل مقابل 15 دولار أثبتت أيضًا نجاحها بفضل رفوفها المريحة المثالية لشمعة وكوب من بينوت نوير ، على الإنترنت، علبة الحمام بيعت أيضًا ، كما هو الحال مع كل كمارت قطرات ديكور المنزل ، هذا واحد بأسعار معقولة. 
 
ويمكن للمتسوقين الحصول على السلطانيات الرمادية الكبيرة بتكلفة 1.50 دولار أو شراء ستة اكواب نبيذ مقابل 12 دولار ، وشارك واحد من الذين ينشرون على موقع "إنستغرام" كيف يمكنك إعادة إعداد غرفة نوم حالمة بأقل من 200 دولار لكل شيء في الغرفة ، مجرد نجاح باهر ، إذا كان آخر تدفق من الأدوات المنزلية في المتجر هو أن يعتقد، فإن الاتجاه الداخلي، مستوحاة سكاندي من أي مكان ، معظم الادوات متوفرة في المتجر والإنترنت الآن".

وفي حديثه لصحيفة "ديلي ميل" أستراليا ، وجهت كمارت ارتفاع في الطلب "نود أن نشكر عملائنا لاستعراضاتها على وسائل الاعلام الاجتماعية" ، مشيرين إلى أنهم دائمًا رائع أن نرى الزبائن راضيين عن منتجاتنا المنخفضة السعر والجودة ، نظرا لارتفاع الطلب على هذا المنتج بعض المتاجر قد بيعت ، يمكننا أن نؤكد ان المنتجات الإضافية ومن المقرر تسليمها خلال الأسبوعين المقبلين، لذلك نحن نشجع العملاء على إعادة النظر كمارت المحلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متجر صغير ينشر صور مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت متجر صغير ينشر صور مستلزمات المنزل بأسعار رمزية على الإنترنت



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 22:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023
 صوت الإمارات - 158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:20 2013 الأحد ,10 شباط / فبراير

"الستارة المغلقة" يمثل إيران في مهرجان برلين

GMT 15:26 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة "شفروليه إكوينوكس 2018" الرشيقة

GMT 06:58 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

السد يهزم العربي بسباعية على ملعب جاسم بن حمد

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

جيجي حديد تتصدر غلاف "فوغ" البريطانية للمرة الـ13

GMT 19:09 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates