انتشار المتاجر الإلكترونية على الإنترنت لاختيار أفضل الهدايا من المنزل
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تساعد في إجراء التسوق الحر بعيدًا عن درجات الحرارة المرتفعة

انتشار المتاجر الإلكترونية على الإنترنت لاختيار أفضل الهدايا من المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتشار المتاجر الإلكترونية على الإنترنت لاختيار أفضل الهدايا من المنزل

الأدوات المنزلية والاكسسوارات
باريس ـ مارينا منصف

تخصص دائمًا للهدايا التذكارية أثناء عطلتك وقتا كبيرا، وغالبا ما تكون المحلات السياحية المستهدفة مليئة بالأجسام المنتجة بشكل كبير، وتحتاج إلى الخروج من المسار المضطرب للعثور على تلك القطع المصممة بعناية، والتي تستحق حقا الشراء. والتسوق الحر في المناخ الأكثر حرارة يزداد ندرة مع استمرار رحلات البريطانيين الداخلية في بلادهم، التي تزداد شعبية بسبب ضعف الجنيه الاسترليني.

ولحسن الحظ هناك مجموعة كبيرة من رجال الأعمال والتجارة الإلكترونية والخبراء ذو المعرفة المحلية، التي تريد أن تأخذ المشترين في رحلة مطلعة على الهدايا التذكارية دون مغادرة هذه الشواطئ. ويمكنك الآن تصفح الانترنت في أوقات الفراغ من مجموعة من الأدوات المنزلية والاكسسوارات من مواقع نائية من الأريكة الخاصة بك، مما يتيح لك الاختيار بعناية.

وما هو أكثر من ذلك انك تشعر بإحساس جيد بإنك تشتري المنتجات التي تدعم الحرفيين المحليين. ويمكن النظر إلى ان مراكز البيع الجديدة جزء من الهوس المستمر بكل الأشياء المحلية والمصنوعة يدويا، ويتراوح تركيزها من الجيران الأوروبيين أقرب إلى المنزل، إلى وجهات غريبة لمسافات طويلة في أميركا الجنوبية.

وعندما أطلقت ثيميس زوغانيلي، متجرها الخاص على الانترنت "ثيميس زد" للأدوات المنزلية الأنيقة مع قطع مستوحاة من جزيرة ميكونوس، كانت تبحث لتصدير شعور الصيف والشمس من جنوب بحر إيجة. وتشتمل الخطوط على مواد محمولة مثل وسائد الكتان وأدوات المائدة الخزفية (تكلف 35 جنيه استرليني للقدح) تحمل زخرفة متقابلة مع زخرفة على الطراز اليوناني في لوحة عضوية ترابية - والتي يمكن أن يتم تمريرها ك "شيء التقطته أثناء وجوده في سيكلاديس "- إلى الأخشاب المعاد تدويرها على نطاق واسع تصدرت جدول زينيو زيوس الذي يضم قاعدة منحوتة من الرخام اليوناني.

ودفعت مشاعر مماثلة صوفي غارنييه، مستشار فني مستقل وممول سابق، لإنشاء "كالينكو"،المتخصص في بيع الأدوات المنزلية المصنوعة يدويا في بورما.

بعد عودتها من هناك في عام 2013، أرسلت زوجها مرة أخرى إلى "مسقط رأسه" والعمل على التحرك الوظيفي المقبل، عاد مع وظيفة جديدة وانتقل الزوج للعيش في يانغون في عام 2015. قالت غارنييه "استكشاف بورما فتحت عيني على مجموعة من المنتجات الجميلة والمهارات التقليدية التي وجدت في جميع أنحاء البلاد.. كنت أرغب في نقلهم إلى السوق المحلية ".

والعلامة التجارية، التي سميت باسم قبيلة في شمال غرب البلاد، والتمسك مبادئ "فيرتريد" وهي حركة اجتماعية هدفها المعلن هو مساعدة المنتجين في البلدان النامية على تحقيق ظروف تجارية أفضل وتعزيز الاستدامة، واصبحت العلامة التجارية حاليا ذاتية التمويل.

وتبيع العلامة التجارية وسائد ومفروشات منسوجة يدويا بألوان طبيعية ومجموعة من الألوان الناعمة والمجففة تتميز بشكل كبير في المجموعة الافتتاحية، تتراوح الاسعار (من 15 جنيها استرلينيا)، للمفارش (32 جنيه استرليني ل 4 قطع)، وسلال الغسيل وحتى سرير الكلب (من 168 جنيه استرليني). ورجل أعمال آخر يعتمد على المهارات الحرفية للقبائل المحلية هو ويلبرت داس. وقام مصمم الأزياء الهولندي السابق بتبديل دوره الإبداعي في شركة ديزل عن دوره في "فندق بيئي فاخر" في عام 2009، عندما افتتح فندق "أوكسوا كاسا هوتل & سبا" في مكانه المفضل للعديد من الفنادق المفضلة في "ليسترس" قرية الصيد الباهية المثالية في ترانكوسو في البرازيل. داس لديه بالفعل خبرة في الأثاث، بعد أن تعاون مع العلامات التجارية الإيطالية، مثل موروسو و فوسكاريني لإطلاق نطاقات ديكور الديزل.

وقال  داس "لقد نمت أوكسوا بنفسها من منزل عطلة إلى فندق ثم ممارسة تصميم ريفي كامل، وخلق المساكن المحلية على أساس النهج الحرفية والمستدامة".بعد أن عملت مع الحرفيين المحليين وقبيلة باتاكسو الهندية صنعت الأثاث المستدام والمنسوجات والإضاءة لتقديم "كازاس" العامية الملونة الزاهية لسنوات، قرر داس لإطلاق أوكسوا كازا لبيع القطع على الانترنت. كما يقول: "أردت أن أواصل هذا التعاون مع الحرفيين المحليين، وإيجاد طرق مبتكرة لاستخدام العناصر المستصلحة ودفع حركة التصميم المحلية المستدامة إلى الأمام".

وعلى الرغم من أنك ستحتاج إلى ميزانية جادة للاستفادة من هذا النسيج الصوفي، لكنه يأخذك إلى نظرة للاسلوب الساحلي السائد والمصبوغ باليد، ويعد من بعض العناصر الأكثر مبيعا بأسعار معقولة، وبسعر 190 جنيه استرليني، في حين أن مجموعة واسعة من الأثاث المحفور من الكافور

. ويجدر الإشارة إلى جيسيكا ماسياس ممولة سابقة تسعى لتعزيز الحرف المحلية فقد أنشأت "مايسون نومن" مع المؤسس المشارك آنا كوفمان.

وعلى الرغم من أنها بدأت مع التركيز على أمريكا اللاتينية، وعرض مجموعة من القطع من قبل 35 من الحرفيين والمصممين، فإنها الآن مصدر من 15 دولة والعدد يزيد.

وأضاف ماكيس، "تصفح الموقع وستجد الأدوات المنزلية بدءا من القارورات من قبل العلامة التجارية البرتغالية "بوردالو بينهيرو"، والأواني الزجاجية متعددة الألوان هاندبلون باريسيفترو، إلى سلة لمنسوجة من قبل نساء يانومامي الأصلية من الأمازون الفنزويلي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتشار المتاجر الإلكترونية على الإنترنت لاختيار أفضل الهدايا من المنزل انتشار المتاجر الإلكترونية على الإنترنت لاختيار أفضل الهدايا من المنزل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates