إقبال كبير على السياحة في الريفيرا بعد انتخاب ماكرون
آخر تحديث 20:01:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن تسببت درجات الحرارة العالية في هجر لندن

إقبال كبير على السياحة في الريفيرا بعد انتخاب ماكرون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال كبير على السياحة في الريفيرا بعد انتخاب ماكرون

الريفيرا
لندن ـ كاتيا حداد

 تسببت درجة الحرارة المرتفعة في لندن في خسائر لدى سوق العقارات الرئيسي مع ارتفاع الرسوم الضريبية المفروضة على تلك الشركات، ثم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والانتخابات العامة غير الحاسمة. ونقلت صحيفة "التليغراف" البريطانية عن تشارلز مكدويل من شركة "ماكدويل العقارية" التي تتخذ من تشيلسي مقرا لها قوله: "يمكنني الاستمرار في بقية الأسبوع بشأن ما يهم العملاء في لندن حاليا". وأضاف "أنهم لا يرون لندن مثل الماضي، لذلك اتخذوا قرارًا يتعلق بنمط الحياة وبحثوا في أماكن مثل فرنسا بدلا من ذلك. فقد اشترى أحد العملاء منزل على كاب فيرات أمس مقابل 15 مليون يورو".

ويبدو جنوب فرنسا وكأنه وجهة ساخنة هذا الصيف لشركة Knight Frank البريطانية أيضا. وتقول آخر تقاريرها الفرنسية الصادرة عن شركة Inside View أن هناك ثمة ارتفاع في المبيعات الفرنسية بمقدار 8 ملايين يورو هذا العام مقارنة بالعام الماضي. وتعلق إدوارد دي ماليت مورغان، التي تتعامل مع الأسواق الفائقة لشركة Knight Frank ولديها حاليا عملاء دفعوا مبلغ 50مليون يورو لقضاء عطلة في شاطئ الريفييرا قائلة "إن المشترين يحصلون على أفضل قيمة رأوها في خمس أو ست سنوات والرئيس ماكرون يعطي الناس ثقة جديدة للاستثمار في فرنسا. أنها تختلف تماما عن تلك التي كانت حاضرة في وقت هولاند ".
 "وكان راغبي السفر للخارج دائما موجودين خلال تلك الفترة، ولكن ليس من خلال السعر الذي أراده الباعة. الآن، يجرى بيع المنازل التي كانت معروضة في السوق لعدة سنوات ". وتعتبر مدينة كان ذات تركيز كبير من جانب معظم المشترين فهي مجهزة بكافة الأشياء التي يرغبون فيها، وتقول دي ماليت مورغان: "يمكن أن يأخذوا فرشاة أسنانهم فقط". وأضافت "تتكون المنازل الموجودة في كان من 5 غرف نوم وتقع على مساحة 3500 متر مربع مع حمام سباحة وإطلالات مباشرة عبر البحر والمدينة ويحق لهم استخدام كلا من المنزل، القارب ونوادي الشاطئ لكامل شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب ".

 وتحقق مدينة كان عائدات ضخمة، نظرا للأحداث التي تعقد بها على مدار السنة - أشهرها مهرجان "كان" السينمائي – الذي يعقد في Palais des Festivals. بالإضافة إلى ذلك، يشير تيم سواني، مؤسس وكالة البحث هوم هانتس، "إنه من السهل الدخول والخروج منها - يمكنك ترك الطائرة الخاصة بك في مطار كان كما تضم هذه المدينة مطاعم كبيرة". ويقول سواني "اتفقنا على بيع الأسبوع الماضي لمشتري بريطاني لعقار جميل بالقرب من نادي 55 على شاطئ بامبيلون".

 "حماس ماكرون هو جزء كبير من التراجع إلى الريفييرا للمشترين في الخارج، ويضيف سواني، "انتخابات ماكرون" قد جلبت معها قدرا كبيرا من الإيجابية تجاه سوق العقارات فى فرنسا". ولا تقتصر المشاعر الإيجابية على الريفييرا الفرنسية فقط. الأثرياء ينشرون حبهم ويدفعون الملايين إلى إيطاليا أيضا، والتي خرجت أيضا عن إطار الجذب السياحي خلال الصيف في السنوات القليلة الماضية، لكنها الآن تعود بقوة على رادار الأغنياء، وفقا لشركة Knight Frank. ويقول الأسدير بريتشارد من شركة Knight Frank "المشترين في الشرق الأوسط يحبون توسكانا الإيطالية، إن التكلفة التي تبلغ 25 مليون يورو قبل بضع سنوات ستكون الآن 15 مليون يورو، ومن ثم يمكنك الحصول على قمة النطاق - وهو عبارة عن منزل مساحته 10 ألف قدم مربع على مساحة 300 هكتار".

 وأضاف "يبحرون حول سردينيا، أو يبقون في فندق سبلنديدو في بورتوفينو مع الأصدقاء، واستئجار قارب والتفكير في شراء شيء ما". وتابع  "لكننا بحاجة إلى إدارة التوقعات منازل الشاطئ الإيطالية بسيطة جدا - إنها ليست جنوب فرنسا". وإذا كنت تبحث في المنازل على الواجهة البحرية مقابل 20 مليون يورو على كوستا سميرالدا في سردينيا، فمن المرجح أن يكون منزل كويل خيارك المناسب، من تصميم المهندس المعماري سافين كويل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال كبير على السياحة في الريفيرا بعد انتخاب ماكرون إقبال كبير على السياحة في الريفيرا بعد انتخاب ماكرون



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 22:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023
 صوت الإمارات - 158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:20 2013 الأحد ,10 شباط / فبراير

"الستارة المغلقة" يمثل إيران في مهرجان برلين

GMT 15:26 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة "شفروليه إكوينوكس 2018" الرشيقة

GMT 06:58 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

السد يهزم العربي بسباعية على ملعب جاسم بن حمد

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

جيجي حديد تتصدر غلاف "فوغ" البريطانية للمرة الـ13

GMT 19:09 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة

GMT 23:51 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

موديلات فساتين زفاف تايبست 2020

GMT 13:12 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

الكشف عن المواصفات الفنية والتقنية عن هاتف"وان بلس" المنتظر

GMT 00:40 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

"الساقي" تصدر "المقاومة بالحيلة" لجيمس سكوت

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

تريزيجيه يُشارك في خسارة قاسم باشا ضد ملطية سبور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates