الأثاث اليني يعود إلى الواجهة مع مصممو الديكور
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أكدوا أنه يدمج بين الجودة والحس التاريخي

الأثاث اليني يعود إلى الواجهة مع مصممو الديكور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأثاث اليني يعود إلى الواجهة مع مصممو الديكور

الأثاث اليني
لندن - ماريا طبراني

شهد عالم الديكور تطورات متنوعة، فدائمًا ما تعود أشياء من الماضي لتكون موضة اليوم، وغالبًا ما يتم الاستعانة بما لدينا دخل المنزل لتجديده وتطويره ليحل موضة جديدة تنتشر سريعًا داخل هذا العالم الوسع، واليوم نتوقف على الأثاث البني الذي يعود بقوة من جديد ليتصدَّر المشد، لأسباب عديدة أبرزها أناقته وهدوئه داخل المنزل، إضافة إلى أنه أرخص من أنواعٍ أُخرى؛ فإذا كنتي تمتلكين خزانة أدراج فيكتورية قديمة في منزلك حتى الآن لا تتخلصي منها، فسيعود الأثاث البني من جديد إلى عالم الديكور، نحن لا نتحدث عن اللون الذهبي الأنيق والمنسق من خشب الورد أو خشب الساج، الذي يفضله الكثير من الدنماركيين الحداثيين في منتصف القرن، بل نتحدث عن ألوان خشب البلوط والبودنج الماهوغاني، إلى الجوز اللامع المرقط.

ويُعد شراء الاثاث البني رخيص نسبيًا في الوقت الحالي مقابل ما تحصل عليه من أثاث ملون، نظرًا لارتباطه بديكورات المنازل على مدار العقود القليلة الماضية.

نصائح اختيار الأثاث البني

ويقول أدام هيلز المتخصص في أعمال الصيانة ، الذي يدير شركة "Retrouvius"، لتصميم الديكور في لندن مع زوجته المهندسة المعمارية ماريا سبيك "عندما تتكلف خزانة جورجية أو فيكتورية أقل من 100 جنيه إسترليني ، فإنها ليست أقل تكلفة من إيكيا فحسب، ولكن لا توجد مقارنة بين الجودة والحس التاريخي".

ويوافق ديفيد هارفي، وهو تاجر مخضرم يعمل في ويتني، قائلا "على عكس الأثاث الحديث هذه القطع يتم استخدامها  واستعادتها مرارا وتكرارا"، وينصح "عند شراء الأثاث البني ، ابحث عن القطع التي تكون في حالة جيدة ، مع قليل من اللون وحبوب الخشب النقية".

ويقول هيلز "إنني أنظر إلى كل قطعة على حدة من خلال تخيلها في صندوق أبيض ، وتقييمها على أساس مزاياها الخاصة، والقطع التي تحتوي على خشب مجازي حقًا تشبه أعمالًا فنية لأن الحبوب قوية جدًا وزخرفية".

علامات العودة

وتُعد علامة على عودة الأثاث البني هو أنه يستخدم بشكل متزايد من قبل المصممين الداخليين الشباب، ونجد في معرض كينسينغتون الأنيق، المهندسة روينا مورجان كوكس والمصمم توبياس فيرنون ، يمزجون بين الطراز العتيق والعصري معًا.

وتلاحظ مورجان كوكس أن حجم بعض التحف يجعلها غير مناسبة لمساحات المعيشة الصغيرة اليوم، وهي تفضل قطع الفنون والحرف اليدوية الجورجية والفيكتورية وأوائل القرن العشرين، مثل طاولات القهوة العتيقة والكرسي المدرج على طراز غلاسغو ، للمنازل الصغيرة المعاصرة، لأنها تناسب أي مساحة ضيقة بسهولة. مع التصميم الحديث".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأثاث اليني يعود إلى الواجهة مع مصممو الديكور الأثاث اليني يعود إلى الواجهة مع مصممو الديكور



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates