8  أخطاء تجنبيها عند إعداد الديكورات الخاصة بحفل زفاف
آخر تحديث 19:00:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حتى لا يظهر بصورة أقل من المتوقّعة ومخيّيبة للأموال

8 أخطاء تجنبيها عند إعداد الديكورات الخاصة بحفل زفاف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8  أخطاء تجنبيها عند إعداد الديكورات الخاصة بحفل زفاف

حفل زفاف العروس
القاهرة - صوت الامارات


ديكورات حفل زفاف العروس، يخصص لها الكثير من الوقت والمال لإعدادها، إلا أن بعض حفلات الزفاف رغم هذا، ظهرت في صورة مخيبة للآمال، وبدت أقل بكثير بحفلات زفاف أخرى لم يخصص لها ميزانية كبيرة أو تتطلب وقت طويل لإعدادها، وعادة ما يكون ذلك بسبب ارتكاب العروس لعدة أخطاء كبيرة أثناء إعدادها ديكورات حفل زفافها. دعونا نستعرض معا مجموعة من أهم الأخطاء التي يجب تجنبها عند إعداد ديكورات حفل زفاف العروس

1.عدم اختيار ألوان محددة لثيم أو موضوع حفل الزفاف: حتى إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفاف مستوحى من أجواء الكرنفال وترغبين في أن يتضمن ديكور حفل زفافك العديد من الألوان، لابد وأن تختاري مجموعة من محددة من الألوان الرئيسية لأن ذلك سيساعد على تكون رؤية واضحة لديك بشأن عناصر الديكور التي يمكن استخدامها بحيث تتماشى مع ثيم أو موضوع حفل الزفاف.

2. عدم وضع ميزانية محددة لديكور حفل الزفاف: الميزانية المحددة يمكنها أن تساعد أيضا العروس على تكوين فكرة محددة عما يصلح أو لا يصلح لأن يستخدم في إعداد ديكور حفل الزفاف، مثلها في ذلك مثل ألوان ثيم حفل الزفاف، وينصح بوضع ميزانية محددة لكل من العناصر المكونة لديكور حفل الزفاف إن أمكن، حتى لا ينتهي بك الأمر بإنفاق أكثر مما يجب من المال على ديكور طاولات حفل الزفاف أو الزهور أو الزينة المعلقة في حفل الزفاف وتجاهل العناصر الرئيسية الأخرى في ديكور حفل الزفاف.

3.تجاهل التفاصيل الصغيرة:  مثل ألوان المناديل القماشية التي توضع على طاولات حفل الزفاف وطريقة طيها، ومكان وضع قائمة الطعام المقدم في حفل الزفاف (إن وجدت)، وطريقة تقديم الطعام، ففي حين أن هذه التفاصيل الصغيرة قد تبدو عديمة الأهمية إلا أنها في الحقيقة تصنع فارق حقيقي ما بين حفل الزفاف العادي وحفلات الزفاف المبهرة التي يتحدث عنها الجميع لسنوات.

4.عدم وضع المساحة المخصصة لإقامة حفل الزفاف في الاعتبار: عدم استخدام وتوزيع المساحة المتوفرة بشكل جيد على عناصر الديكور المختلفة في حفل الزفاف،  أحد الأخطاء الشائعة لدى العرائس عند إعداد ديكور حفلات الزفاف وعادة ما يتسبب في إظهار ديكور حفل الزفاف مزدحم أو غير متناسق.

5.تجاهل الإضاءة في حفل الزفاف:  الإضاءة في حفلات الزفاف لا يمكنها فقط أن تزيد من وضوح الرؤية أو تسلط الضوء على العناصر المميزة في ديكور حفلات الزفاف وإنما يمكنها أن تصبح في حد ذاتها زينة مبهرة وجزء مميز من ديكور حفل الزفاف، وخاصة عندما يتم إعدادها بالكثير من الاهتمام.

6.تجاهل الأسقف أو الأرضيات عند إعداد ديكور حفلات الزفاف: كثيرا ما يتم تجاهل الأسقف أو الأرضيات عند إعداد ديكور حفلات الزفاف على حساب الجدران والصحيح هو وضع كل منها في الاعتبار والاهتمام بتزينه باعتدال ليكون جزء من الديكور المبهر لحفل الزفاف.

7.تجاهل اللمسات الشخصية في ديكور حفل الزفاف: لأن اللمسات الشخصية في ديكور حفل الزفاف يمكنها أن تجعله مميزا وفريد من نوعه لا نسخة مكررة من حفلات الزفاف الأخرى.

8.تولي العروس مهمة إعداد زينة حفل الزفاف: في حين ان اللمسات الشخصية في ديكور حفل الزفاف مهمة للغاية ويمكنها أن تعطي لمسة محببة وجذابة لديكور حفل الزفاف إلا أن قيام العروس بمهمة صنع زينة حفل الزفاف بدلا من شرائها أمر غير عملي حتى إن استعانت بآخرين لعدة أسباب أهمها أن هذا الأمر قد يستغرق وقت طويلا ويتطلب بذل الكثير من الجهد وأن زينة حفل الزفاف المعدة قد لا تكون متقنة الصنع ولذلك فإن الخيار الأفضل هو الاكتفاء بإعداد بعض التفاصيل الصغيرة في ديكور حفل الزفاف لإضافة لمسة شخصية لا محاولة إعداد زينة حفل الزفاف بالكامل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8  أخطاء تجنبيها عند إعداد الديكورات الخاصة بحفل زفاف 8  أخطاء تجنبيها عند إعداد الديكورات الخاصة بحفل زفاف



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates