8  أخطاء تجنبيها عند إعداد الديكورات الخاصة بحفل زفاف
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حتى لا يظهر بصورة أقل من المتوقّعة ومخيّيبة للأموال

8 أخطاء تجنبيها عند إعداد الديكورات الخاصة بحفل زفاف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8  أخطاء تجنبيها عند إعداد الديكورات الخاصة بحفل زفاف

حفل زفاف العروس
القاهرة - صوت الامارات


ديكورات حفل زفاف العروس، يخصص لها الكثير من الوقت والمال لإعدادها، إلا أن بعض حفلات الزفاف رغم هذا، ظهرت في صورة مخيبة للآمال، وبدت أقل بكثير بحفلات زفاف أخرى لم يخصص لها ميزانية كبيرة أو تتطلب وقت طويل لإعدادها، وعادة ما يكون ذلك بسبب ارتكاب العروس لعدة أخطاء كبيرة أثناء إعدادها ديكورات حفل زفافها. دعونا نستعرض معا مجموعة من أهم الأخطاء التي يجب تجنبها عند إعداد ديكورات حفل زفاف العروس

1.عدم اختيار ألوان محددة لثيم أو موضوع حفل الزفاف: حتى إذا كنت تخططين لإقامة حفل زفاف مستوحى من أجواء الكرنفال وترغبين في أن يتضمن ديكور حفل زفافك العديد من الألوان، لابد وأن تختاري مجموعة من محددة من الألوان الرئيسية لأن ذلك سيساعد على تكون رؤية واضحة لديك بشأن عناصر الديكور التي يمكن استخدامها بحيث تتماشى مع ثيم أو موضوع حفل الزفاف.

2. عدم وضع ميزانية محددة لديكور حفل الزفاف: الميزانية المحددة يمكنها أن تساعد أيضا العروس على تكوين فكرة محددة عما يصلح أو لا يصلح لأن يستخدم في إعداد ديكور حفل الزفاف، مثلها في ذلك مثل ألوان ثيم حفل الزفاف، وينصح بوضع ميزانية محددة لكل من العناصر المكونة لديكور حفل الزفاف إن أمكن، حتى لا ينتهي بك الأمر بإنفاق أكثر مما يجب من المال على ديكور طاولات حفل الزفاف أو الزهور أو الزينة المعلقة في حفل الزفاف وتجاهل العناصر الرئيسية الأخرى في ديكور حفل الزفاف.

3.تجاهل التفاصيل الصغيرة:  مثل ألوان المناديل القماشية التي توضع على طاولات حفل الزفاف وطريقة طيها، ومكان وضع قائمة الطعام المقدم في حفل الزفاف (إن وجدت)، وطريقة تقديم الطعام، ففي حين أن هذه التفاصيل الصغيرة قد تبدو عديمة الأهمية إلا أنها في الحقيقة تصنع فارق حقيقي ما بين حفل الزفاف العادي وحفلات الزفاف المبهرة التي يتحدث عنها الجميع لسنوات.

4.عدم وضع المساحة المخصصة لإقامة حفل الزفاف في الاعتبار: عدم استخدام وتوزيع المساحة المتوفرة بشكل جيد على عناصر الديكور المختلفة في حفل الزفاف،  أحد الأخطاء الشائعة لدى العرائس عند إعداد ديكور حفلات الزفاف وعادة ما يتسبب في إظهار ديكور حفل الزفاف مزدحم أو غير متناسق.

5.تجاهل الإضاءة في حفل الزفاف:  الإضاءة في حفلات الزفاف لا يمكنها فقط أن تزيد من وضوح الرؤية أو تسلط الضوء على العناصر المميزة في ديكور حفلات الزفاف وإنما يمكنها أن تصبح في حد ذاتها زينة مبهرة وجزء مميز من ديكور حفل الزفاف، وخاصة عندما يتم إعدادها بالكثير من الاهتمام.

6.تجاهل الأسقف أو الأرضيات عند إعداد ديكور حفلات الزفاف: كثيرا ما يتم تجاهل الأسقف أو الأرضيات عند إعداد ديكور حفلات الزفاف على حساب الجدران والصحيح هو وضع كل منها في الاعتبار والاهتمام بتزينه باعتدال ليكون جزء من الديكور المبهر لحفل الزفاف.

7.تجاهل اللمسات الشخصية في ديكور حفل الزفاف: لأن اللمسات الشخصية في ديكور حفل الزفاف يمكنها أن تجعله مميزا وفريد من نوعه لا نسخة مكررة من حفلات الزفاف الأخرى.

8.تولي العروس مهمة إعداد زينة حفل الزفاف: في حين ان اللمسات الشخصية في ديكور حفل الزفاف مهمة للغاية ويمكنها أن تعطي لمسة محببة وجذابة لديكور حفل الزفاف إلا أن قيام العروس بمهمة صنع زينة حفل الزفاف بدلا من شرائها أمر غير عملي حتى إن استعانت بآخرين لعدة أسباب أهمها أن هذا الأمر قد يستغرق وقت طويلا ويتطلب بذل الكثير من الجهد وأن زينة حفل الزفاف المعدة قد لا تكون متقنة الصنع ولذلك فإن الخيار الأفضل هو الاكتفاء بإعداد بعض التفاصيل الصغيرة في ديكور حفل الزفاف لإضافة لمسة شخصية لا محاولة إعداد زينة حفل الزفاف بالكامل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8  أخطاء تجنبيها عند إعداد الديكورات الخاصة بحفل زفاف 8  أخطاء تجنبيها عند إعداد الديكورات الخاصة بحفل زفاف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي

GMT 05:39 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

مهرجان صيف الخرج الـ 39 ينطلق بمدينة السيح

GMT 21:52 2014 الخميس ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الفرو موضة التسعينات التي عادت بقوة هذا الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates