بن بنتريث يملك منزلًا مذهلًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدران
آخر تحديث 20:01:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدّم جزءًا جديدًا من كتابه "المنازل الإنجليزية" ليعرض لمحة مختلفة في العالم

بن بنتريث يملك منزلًا مذهلًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بن بنتريث يملك منزلًا مذهلًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدران

صوت الامارات × بن بنتريث يملك منزلًا مذهلًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدرانالاهلي المصري × التونسي انيس الشعلالي × حسام البدري
لندن ـ ماريا طبراني

يملك بن بنتريث، الرائد في الديكور الداخلي الإنجليزي الكلاسيكي، والمفضل لدى الطبقة الأرستقراطية، منزلًا مذهلًا، فأرضيته مدهونة بلون شاحب ذو لمعة وردية، إضافة إلى أواني لو كريست البرتقالية، والرفوف والرسوم المعمارية التي تزين الجدران الخضراء الداكنة.

بن بنتريث يملك منزلًا مذهلًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدرانوأسس بنتريث شعبية كبيرة بين أصحاب أذكى المنازل في البلاد، فضلًا عن تقديمه جزء ثانِيًا من كتابه "المنازل الإنجليزية"، في 2012 بعنوان "الديكور الإنجليزي" ليعرض لنا لمحة في هذا العالم الخاص المخلخل.

وأقنع بنتريث 10 من أصدقائه بفتح منازلهم بما في ذلك منازله الخاصة المتمثلة في شقة لندن، وبيت الكاهن الذي يشاركه مع زوجه والبستاني تشارلي ماكورميك، ويسلط الكتاب الضوء على فن "جعل الأمور تبدو كما لو أنها كانت هناك إلى الأبد"، وكان حله بسيط لهذا الأمر "لا تقلق بشأن الأشياء المطابقة ولا ترتبها أكثر من اللازم" فالموسيقى في أذن مصممي الديكور الكسالى في كل مكان.

بن بنتريث يملك منزلًا مذهلًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدرانويعكس المطبخ الذي صممته لولو ليتلي، المنازل الإنجليزية، وبدأ بنتريث حياته المهنية بالعمل لدى العائلة الملكية، بعد أن وافق عليه المعماري تشارلز موريس، وبعد افتتاح مرسمه المعماري الخاص، وجدد قصر كنجستون وقاعة آنمر في نورفولك لدوق ودوقة كامبريدج، وفي عام 2008 افتتح متجرًا للأدوات المنزلية أطلق عليه بنتريث وهال بالمشاركة مع صديقه فنان الزخرفة بريدي هال في شارع لامب كوندويت  في بلومزبري.

وأضاف دورثي درابر "دائمًا ما أطرح شيئًا خاطئًا للنقاش" وهي مستمدة من الكلاسيكيات الإنجليزية نقلًا عن ديفيد هيكس وكريستوفر رين باعتبارهم مصدر إلهام له، فقد وصف بنتريث ذوقه بالانتقائي، كما أنه يرفض فكرة أن مقاس واحد يناسب كل الأذواق قائلًا "أكره فكرة أن هناك أي نوع "مقررة" كذوق سليم" و "الكثير من الذوق الرفيع هو ذوق سيئ.

بن بنتريث يملك منزلًا مذهلًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدرانوتباع وسادة سوزني في متجر بنتريث وهال بمبلغ 175 جنيه إسترليني، وكحال باقي الأمة، يقول بنتريث "إننا بحاجة للتشجيع لاستخدام الألوان في منازلنا"، ويشيد في كتابه بمنزل كورنيش وبمصممي الحدائق جوليان وإيزابيل بانرمان والذي تم طلائه باستخدام "البرتقالي المحروق والأزرق السماوي والأخضر الجيري والأصفر النرجسي والفيروزي، وكلها ألوان غنية تبعث عليّ البهجة ولها علاقة بالغة الرقة، وكذلك درجات الرمادي الناعمة الأنيقة التي تسيطر على الديكور الداخلي الإنجليزي لفترة طويلة حتى الآن"، وأضاف "أقضي الكثير من وقتي بإقناع الناس أن يحبوا أذواقهم الخاصة والتي عادة عندما يتعمق فيها الشخص فإنها ليس هذا اللون الرمادي الشاحب الناعم الذي يختاره المطورون من أجل الإساءة لأحدهم".

وأشاد بنتريث في كتابه بالديكوات الداخلية لغرفة يعقوبيان الكبيرة في هيرينجستون ومنزل مانور الذي يقع خارج دروتشستر، وهو ينتمي لريمون وبوليان ويليامز، واصفًا غرف النوم بأنها تضم "مزيجًا غريبًا من فوضى تشينتزي تنتهي بتحدي أي أسلوب خزفي". ويعرض الكرسي القدم النحاسي العتيق بمبلغ 695 جنيه إسترليني على موقع سوهو، ويشمل أيضًا منزل نورث دورست والذي يعدّ من التحف البارزة للتاجر إدوارد هيرست وزوجته جين وعلى الرغم من احتلال صاحبها وأن هذا ليس متحفًا، وبدلًا من ذلك هو "الفوضى، والمشي دائمًا على الأقدام في منزل العائلة" حيث انتهت بعض الغرف ولم يتم البدء في باقي الغرف.

وتابع بنتريث أنه يقضي الكثير من وقته لإقناع الناس بأن يحبوا ذوقهم الخاص، وهذه العشوائية هي عبارة عن عملية التزيين التي تتم خطوة بخطوة لا تحتاج لتكاليف كثيرة ويصر بنتريث قائلًا "أهم ثلاثة مكونات في الغرفة هي الكتب والصور والنباتات التي يمكنك أن تعتنب بها بنفسك"، كذلك لا يجب أن يكون الأثاث باهظًا، وكانت الأدراج المتهالكة في بداية العصر الفيكتوري رخيصة، وغالبًا ما تكون أرخص من الأثاث الجديد الذي لا قيمة له بمجرد خروجه من صالة العرض".

وبيعت وسادة سالم الخضراء بمبلغ 150 جنيه إسترليني عن طريق ليندل وشركاه (pentreath-hall.com)، وللعثور على مثل هذه القطع فإنه يدعو إلى شباك الصيد في المزادات المحلية، والحفاظ الحقيقي على الرخيص، لكن الأمرالذي يستحق الاستثمار في بعض الأحيان "الأرائك تستحق المال لأنك ستجلس عليها لفترات طويلة". وليس هناك سبب إما لماذا لا يمكنك أن تحصل على الحوائط الملونة ضمن الميزانية في حين أن "علبة ديلوكس ثمنها 15 جنيه إسترليني"، أما بالنسبة للحوائط فإذا لم تستطع تحمل تكاليف الصور ذات الإطارات اشتر إطارات قديمة من متجر المحتويات القديمة، ووضع الصور فيها.

أما هذه الجحرة الحجرية فقيمتها 19 جنيه إسترليني، ولأي شخص يبدأ في تزيين منزله من البداية فهذه هي نصيحة بنتريث، وهي استخدام الأولان الداكنة، وقال في كتابه "إنها طريقة رائعة لوضع طابعك الذي لم يكن موجودًا من قبل ولا تتعجل وتذكر أن الديكور الجميل يتطلب وقتًا، فهذه هي الفلسفة التي يتبعها في منزله "أنا وتشارلي نغير الأشياء باستمرار كتغير مكان الصور أو إزالة الأثاث، لإفساح المجال لأشياء جديدة.

وتم نشر كتاب المنازل الإنجليزية لبن بنتريث بواسطة رايلاند بيترز وسمول، كما أنه متاح لقراء التليغراف مقابل 25 جنيه إسترليني بما في ذلك P&P عن طريق الاتصال المباشر بماكميلان على رقم 01256302699  نقلًا عن HU8.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن بنتريث يملك منزلًا مذهلًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدران بن بنتريث يملك منزلًا مذهلًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدران



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 22:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023
 صوت الإمارات - 158 ألف إقامة ذهبية أصدرتها «إقامة دبي» عام 2023

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:20 2013 الأحد ,10 شباط / فبراير

"الستارة المغلقة" يمثل إيران في مهرجان برلين

GMT 15:26 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة "شفروليه إكوينوكس 2018" الرشيقة

GMT 06:58 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

السد يهزم العربي بسباعية على ملعب جاسم بن حمد

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

جيجي حديد تتصدر غلاف "فوغ" البريطانية للمرة الـ13

GMT 19:09 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

رئيس وأعضاء "الوطني" يزورون مستشفى دبا الفجيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates