إكسسوارات الوسائد الملونة تضيف جمالية راقية لزاوية القراءة في المنزل
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم التطور التكنولوجي إلا أن للكتاب حميمية تبقى خاصة

إكسسوارات الوسائد الملونة تضيف جمالية راقية لزاوية القراءة في المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إكسسوارات الوسائد الملونة تضيف جمالية راقية لزاوية القراءة في المنزل

إكسسوارات الوسائد الملونة تضيف جمالية راقية لزاوية القراءة في المنزل
مراكش - ثورية أيشرم

تعتبر زاوية القراءة في الديكور المنزلي من اللمسات والاماكن المهمة والخاصة التي يجب اعتمادها وتصميمها لتكون مناسبة لممارسة هواية المطالعة وقراءة مختلف الكتب والمجلات أو للاسترخاء والاستماع للموسيقى الهادئة بعيدا عن الضجة ، ولا تحتاج هذه الزاوية التي تعتبر مهمة جدا في المنزل للكثير من الأمور ، فقط اختيار الركن المناسب في المنزل واعتماد صيحات الديكور حسب الذوق وحسب نمط الديكور والاثاث المعتمد في المنزل لجعلها متناسقة معه بكل المقاييس وحتى تكون الملاذ الذي يتجه إليه كافة أفراد الأسرة لممارسة القراءة مما يتطلب أن تحتوي على أمور مشتركة بينهم جميعا.

إكسسوارات الوسائد الملونة تضيف جمالية راقية لزاوية القراءة في المنزل
ويمكن تحقيق جمالية زاوية القراءة بتطبيق مجموعة من الأفكار التي ينصح بها الخبراء في الديكور ، رغم التطور الذي أصبح الأفراد يعيشونه اليوم بفضل التكنولوجيا والاجهزة الاليكترونية إلا أن للكتاب حميمية تبقى خاصة ودائمة لذلك يحتاج إلى زاوية تكون خاصة وبعيدة عن المكان الذي يشهد إقبالا كبيرا من طرف الأشخاص كالزوار والاصدقاء وكذلك مكان التلفزيون ، ويفضل اختيار مكان مناسب واعتماد كنبة إما منفردة طويلة أو كنبتين قريبتين من بعضهما البعض ويفضل أن يكون قرب نافذة مطلة على منظر مميز خارج المنزل إما حديقة خضراء أو مكان هادئ ، أو حتى إطلالة على الشارع ، إضافة إلى اعتماد لمسة خزانة حائطية إما مثلثة أو مربعة أو عبارة عن أرفف متعددة تكون مختلفة في الحجم وتشكل ديكورا مميزا للجدار الذي تم تثبيتها عليه، والتي تكون بألوان تتماشى مع ألوان الديكور المنزلي وأناقته وذلك للحفاظ على الرونق المميز.

إكسسوارات الوسائد الملونة تضيف جمالية راقية لزاوية القراءة في المنزل
كما يمكن اعتماد مجموعة من الإكسسوارات والقطع الناعمة التي يمكن إضافتها بجمالية راقية وغاية في التميز كاختيار لمسة الوسائد الملونة التي يمكن إضافتها على الكنبة، وكذلك اعتماد لمسة الاباجورة الارضية الطويلة التي تمنح الإضاءة للكنبة الخاصة بالجلوس لا سيما أثناء ممارسة القراءة ، هذا بالإضافة إلى استخدام رقي وأناقة الإكسسوارات التي يمكن أن يتم اغناء الأرفف بها إلى جانب ترتيب الكتب والمجلات حسب تخصصاتها وتنوعها ، كما يمكن اعتمادها أيضا في الخزانة الخاصة بالزاوية بدل الأرفف ذلك حسب الذوق لكل شخص على حدة ، ثم اختيار مجموعة من التحف البسيطة والسيراميكية والقطع المميزة التي تزيد أناقة المكان وتمنحه الغنى والرقي الذي يجعله مكانا مميزا، وذو إطلالة مريحة للعين والجسد لممارسة القراءة والمطالعة بكل هدوء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكسسوارات الوسائد الملونة تضيف جمالية راقية لزاوية القراءة في المنزل إكسسوارات الوسائد الملونة تضيف جمالية راقية لزاوية القراءة في المنزل



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates