مئات المبدعين  يشاركون في انطلاق مهرجان لندن العالمي للتصميم
آخر تحديث 20:14:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يبدأ من 21 أيلول ويغلق أبوابه 24 من الشهر ذاته

مئات المبدعين يشاركون في انطلاق مهرجان لندن العالمي للتصميم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مئات المبدعين  يشاركون في انطلاق مهرجان لندن العالمي للتصميم

مهرجان لندن العالمي للتصميم
لندن ـ كاتيا حداد

ينطلق في الأسبوع المقبل، مهرجان لندن للتصميم، الذي يبدأ من 21 حتى 24 سبتمبر/أيلول، وسيفتح أبوابه للجمهور في عطلة نهاية الأسبوع من 23-24 سبتمبر/أيلول، حيث يضم التصميمات الرائجة لمئات المبدعين، ويقدّم المعرض فرصة مثالية لأخذ دورة مكثفّة في جميع مراكز التصميم، بما في ذلك عرض النافذة، وجولات صالات العرض، والمحادثات الممتعة مع  المصممين والمؤلفين، وحضور ورش عمل حصرية، ويمكن للزوار سؤال الخبراء،  والتقاط كميات من العينات المجانية والاستمتاع بكأس من الشمبانيا قبل  جولات الميناء اليومية في 02:30، حيث فيليبا كرادوك ستقوم بملء القباب بالزهور.

 ونظرًا لأنه يفصلنا عنه أيام قليلة، فهذا هو الوقت الأمثل لإعطاء تفاصيل موسعة عن المعرض، وأبرز العلامات التجارية الجديدة التي ستشارك في المعرض هذا العام.

ماركة "Author"

 مئات المبدعين  يشاركون في انطلاق مهرجان لندن العالمي للتصميم

قام بهذا التصميم المصممة الداخلية الاسكتلندية جين آدامز، الذي أمضت سنوات عدة في زيارة ورشات واستوديوهات بريطانية للتعلم والبحث عن تصميمات داخلية بديعة تجعل المنزل منزلًا حقيقيًا، ومن المعروف عن هذه المصممة أنها قامت بإعطاء دورس تعليمية في تصميم المساكن، حيث تقول عن تصميماتها "يمكنك إعطاء شخص ما الشكل المثالي لفندق، ولكن مع وضع طبقات تكوينية ووضع قطع مصنوعة بشكل جيد يجعله مثير للاهتمام"، هذه العلامة التجارية المشاركة جديدًا ستضم 28 صانعًا، من ماركات الأثاث غالفين بروس وكابينماكر هيو بارسونز، بالإضافة إلى صانعي الأقمشة المخملية المستوحاة من الفن.

Hunt & Hope at Decorex

وتشارك هذه العلامة التجارية في معرض لندن للتصميم لأول مرة، حيث تهتم بشكل أساسي بأنماط التطريز الجديدة، التي يمكن تكييفها للاستخدام في الوسائد وعلى كراسي الجلوس والألواح الأمامية، وقام بإطلاقها إيزوبيل هانت وإيمي هوب، اللتان تعلما حرفة التطريز اليدوية من رحلة في الهند، حيث تمكنا من تعلم المهارات القديمة للإبرة والتطريز بشكل بارع، حيث تعاون الجانبان فكانت هانت تهتم بالتطريز، وشاركتها هوب التي استبدلت حياتها المهنية إلى تعلم الحرقة التقليدية وقاما بدمج420 لون في 12 تصميمًا وعرضهما في معرض لندن للتصميم.
E&Co at Thomas Goode & Co

ومن المقرر أن يحيي المصمم الداخلي كريستوفر جينر، علامته التجارية وذلك بإطلاق ماركة جديدة اسمها E&Co at Thomas Goode & Co، حيث أدخل عناصر معاصرة جديدة، على معروضاته المنزلية، وذلك عن طريق جمع الخبرة الحرفية التقليدية مع التقنيات المتطورة من ليزر وقطع الجبس، والقطع المطلية بالفضى مع استخدام الأخشاب الغنية بالحبيبات لإعطاء رونق بديع على التصميمات.

وحينما كانت الفضيات هي الرائجة خلال تصميماته إلا أنه أدخل معها هذه المرة مواد جديدة مثل الكريستال والأخشاب، خاصة في قطع مثل "سكين الجبن، وطبق الزبدة، ووعاء العسل".

Ipse Ipsa Ipsum at 100% Design

أطلقت للمرة الأولى، مجموعة من الأثاث والإضاءة والأكسسورات من العلامة التجارية السنغافورية تحت مسمى "Ipse Ipsa Ipsum"، حيث يمتزج الشرق مع الغرب وذلك باستخدام الرخام والنحاس الصلب والجلود، ومن جانبه شرح سوراب مانجلا فلسفته أنه صمم هذه المنتجات التي تحتوي على عناصر من المفاجأة والحنين"، وهناك بعض القطع المذهلة التي تم تصميمها بالزخارف الهندية مثل أريكة أودايبور التي تضم الجداول والمرايا والتخزين والضوء.

Nolii at Design Frontiers

"نولي" هي العلامة التجارية الجديدة لاكسسورات التكنولوجيا، حيث تهدف إلى تسهيل الاتصال بوضع الأسلاك في أكسسورات من بنات أفكار بنيامين هوبيرت، الذي تألق العام الماضي بكرسي متحرج 3D، جنبًا إلى جنب مع رجل الأعمال أسد هامير، ويوجد  خمسة منتجات متاحة في المعرض، وتتميز"نولي" ببساطة التصميم التي تربطها مع شركة آبل، وصدرت نولي على أنها "نظام إيكو من الملحقات لمنتجات أبل و أندرويد التي تعمل على حل التحديات اليومية"، مثل قابلية تخزين يو أس بي، بالإضافة إلى حزمة تبدو ذكية بشكل خاص مع حلقة متكاملة لتخزين الكابلات والأسلاك حتى يتم القضاء على الفوضى داخل الغرفة.

Ratio at Design Junction&

الإضاءات الكروية، كانت هي التطور الجديد الذي سيتم عرضه في معرض لندن للتصميم، والتي صممتها السيدتان جيهانارا نولز، وياسامان بيات، للعلامة التجارية "أند راتيو"، والتي تم صنعها من قبل الحرفيين في نيودلهي، وتم صناعة هذه الإضاءات الدائرية، بالجمع بين المعادن المختلفة، بخاصة النحاس والرخام، أما الكراسي فتم تصميمها بكل مذهل بدقة وهندسة وبالجمع بين الخوص والنحاس والرخام. 

Karakter at SCP

إذا كنت تحب الطابع الحداثي، فعليك أن تذهب إلى جناح SCP لأنها بدأت للتو بتخزين الإضاءات والأواني الزجاجية، فقد تم إطلاق علامة تجارية أطلق عليها "كراكتر"، تتضمن التصاميم النحتية والوظيفية من قبل المصابيح الألدوو ومصابيخ الطاولة ترايبود. 

Sonder Living at Harrods

أطلقت هذه العلامة التجارية للأدوات المنزلية في هارودز، وتعتمد على إضفاء البهجة والألوان، وذلك باستخدام الأخشاب المزخرفة والمزينة، والرخام، حيث أنها موجهة إلى الطبقات الغنية التي تمتلك منازل فخمة، هذه العلامة التجارية الراقية أسست في هونغ كونغ ولكن من الواضح أنها تهدف إلى الوصول العالمي، حيث أن لديها بالفعل صالات عرض في الولايات المتحدة وآسيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مئات المبدعين  يشاركون في انطلاق مهرجان لندن العالمي للتصميم مئات المبدعين  يشاركون في انطلاق مهرجان لندن العالمي للتصميم



GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 09:22 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

طُرق إخفاء رقم المُتصل عند إجراء المكالمات

GMT 15:39 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

القومي للترجمة يناقش رواية "أطفال وقطط"

GMT 23:55 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

ديكورات حمام الضيوف في المنزل السعودي

GMT 04:28 2020 الثلاثاء ,14 إبريل / نيسان

وفاة بطل الجولف الأميركي السابق ساندرز عن 86 عاما

GMT 20:33 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تعرف إلى التغييرات الجذرية في هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 11"

GMT 17:00 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ناسا تتلقى إشارة من "أبعد نقطة يستكشفها البشر في الفضاء"

GMT 23:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

فضائح شركة "فيسبوك" تتزايد خلال عام 2018

GMT 02:12 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 11:26 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت

GMT 02:47 2014 الثلاثاء ,30 أيلول / سبتمبر

مؤتمر صحفي لإطلاق مهرجان عيد الأضحى في كتارا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates